القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كروس فاير 2018 | Download crossfire

تحميل لعبة كروس فاير 2018 | Download crossfire
تحميل لعبة كروس فاير 2018 | Download crossfire

اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.



تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Cross Fire 2018

نبذة عن لعبة كروس فاير :

لعبة كروس فاير هى لعبة ثلاثية الابعاد مليئة بالإثارة والتشويق التى يمكنك الأعتماد عليها فى قضاء وقت ممتع ومسلى وملئ بالتحديات لذلك تم تصنيفها كواحدة من افضل العاب الاكشن وهى لعبة حرب ضد وحوش الزومبى وهى كائنات متوحشة وعنيفة لذلك عليك بالحذر عند التعامل معها .
لعبة كروس فاير 2018 من انتاج شركة كورية تدعى شركة smilegate وذلك عام 2008 ونجد انه مع التطوير الدائم للعبة لتصبح اكثر متعة وإثارة بالنسبة للاعبين لنجدها فى عام 2014 وقد استطاعت أن تحتل المركز الاول بين العاب الاكشن والإثارة ، وقد اعلن مطوروا العبة عن وجود جزء تانى من اللعبة والذى مقرر عرضة فى عام 2017 وقد استطاعت ان تحقق ايرادات مهولة من خلال 80 دولة مختلفة .

طريقة لعب لعبة كروس فاير :

تمتاز لعبة كروس فاير Cross Fire بانها من الالعاب التى يتم لعبها بطريقة بسيطة ولا تحتاج لخبرة مسبقة فى اللعب حيث انك تلعبها بواسطة الماوس حتي تتحكم في الشاشة والضرب بالكيبورد للمشي W-A-S-D مع وجود خاصية القفز وليس هذا فقط  حيث أنها ضمت خاصية الدردشة حيث تمدك بخاصية الكتابة ومحادثة الاصدقاء اثناء اللعب في بدية اللعبة والتي تعرفك علي كل شئ .
لعبة كروس فاير crossfire


عند بدأ اللعبة اول مرة فتمدك لعبة كروس فاير 2018 Cross Fire باختبار اولي قبل اللعب ثم تبدا اللعب حتي يمكنك بسهولة اللعب حيث يمكنك الاختيار من بين اللعب الفردى أو الإنضمام لمجموعة معينة قد لا تعرفهم لتتشاركوا مواردكم وتتحدوا لتتمكنوا من تحقيق الإنتصار .

قصة لعبة كروس فاير :

تشمل اللعبة قصة ممتعة تدور حولها احداث اللعبة وهذا ما يجذب اللاعبين ويزيد من فرصة إندماجهم بشكل كبير فى اللعبة ، وتدرو القصة حول تعرض العالم لهجوم وحوش الزومبى الذين يريدون السيطرة على العالم اجمع لذلك على سكان العالم التصدى لهذا الخطر الداهم لذلك هناك العديد من قوات الامن ومكافحة الإرهاب التى تنتشر فى كافة ارجاء العالم للوقوف لهذة الوحوش .

أنماط اللعب لعبة كروس فاير 2018 :

يوجد نمطين للعب داخل هذة اللعبة لكل منها هدف معين عليه القيام به ليتمكنوا من تخليص العالم من هذة الوحوش والانماط هى :

  • البلاك ليست او القائمة السوداء : يقف اللاعب ضد الفاسدين فى هذا العالم بمساعدة فريقة من المسلحين الذين يتنشرون فى العالم أجمع ولكن يتصدى لهم قوات المخاطر العالمية وهى جماعات مسلحة وخطيرة جداً .
  • مكافحة الإرهاب : فى هذة الحالة يوجد العديد من الجيوش التى تتصدى لهذة الوحوش وعلى اللاعب أن يقرر فى أى جيش سوف ينضم إليها .

تحميل لعبة كروس فاير 2018 Cross Fire مجانا للكمبيوتر

تنزيل لعبة كروس فاير Cross Fire مضغوطة بحجم صغير 2018 , لكل محبي العاب الاكشن والقتال والمغامرات نقدم لكم على موقع تحميل العاب كمبيوتر من مجلة مدونة العرب لعبة خارقة وخطيرة من اروع العاب الاكشن والقتال الاون لاين اللعبة التي توفرت بشكل خاص لاوربا نظرا لكثرة الطلب عليها واللعبة التي احبها الالف حول العالم والتي نافست لعبة الكاونتر سترايك نقدم لعبة الاكشن الخطيرة تنزيل لعبة كروس فاير Cross Fire مضغوطة بحجم صغير 2018 مجانا على موقع تحميل العاب برامج وتحميل العاب اكشن مجلة مدونة العرب
لعبة كروس فاير crossfire

نبذة عن تنزيل لعبة كروس فاير Cross Fire مضغوطة بحجم صغير 2018

لعبة كروس فاير Cross Fire هي لعبة اكشن ثلاثية الابعاد من نمط العاب الاكشن FPS او مطلق النار الاول وهي لعبة تلعب عن طريق الرؤية ثلاثية الابعاد من داخل الشخصية عن طريق التحكم باللاعب من الداخل وكانك تتحكم به بشكل مطلق والسير في اللعبة عبر الطرق والممرات والقتال حتى الموت والقضاء على جميع الارهابين او اللاعبين الاخرين في السيرفر للبقاء كاقوى شخص في السيرفر وتثبت مهارتك في القضاء على الجميع مع اصدقائك اللاعبين او بدونهم ..

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر ، ألعاب الاكشن والإثارة لها الكثير من المحبين وتعد لعبة كروس فاير واحدة من أشهر العاب الأكشن والإثارة التى نالت على إعجاب الملايين من المستخدمين حيث أنها اشتهرت بشكل كبير فى الوطن العربى لذلك كان الطلب على تحميلها من المواقع المتعددة .

تحميل لعبة كروس فاير مضغوطة بحجم صغير

تتميز تنزيل لعبة كروس فاير Cross Fire 2018 بانها لعبة اون لاين من نمط العاب مطلق النار الاول اي في الحقيقة لاتحتاج الى تنصيب كامل لانك تستطيع لعبها عن طريق السيرفر مباشرة وتحميل فقط الملفات الضرورية في الجهاز والبدء في المعارك الخطيرة من اجل بسط والسيطرة على السيرفر والقضاء على جميع الاعبين الاخرين الذين يحاولون السيطرة على موارد المدينة واحكام قبضتك عليهم او استسلامهم
لعبة كروس فاير crossfire

ماهى أنواع اللعب فى لعبة كروس فاير :

  • القتال حتى النهاية : فى هذا النوع من القتال على اللاعب ان ينضم لإحدى الجيوش ويقوم جيشين بمواجهة بعضهم البعض ألى أن ينهزم الأخر أو ينسحب الفريق المهزوم من اللعبة ويُكتب النصر للفريق الاخر .
  • البحث المدمر : يوجد العديد من فرق الإرهابين وقوات الزومبى التى تضع القنابل والمتفجرات على طول الطريق لذلك على هذة القوات ان تعمل على إخراج هذة القنابل وتنظيف المدن من هذا الخطر .
  • وضع التحول : فى هذا الوضع يتم الإستعانه بألات التحول التى تمكن اللاعب بالتحول لأكثر من بطل لديهم قوى خارقة يمكنهم الإستفادة بها فى هذة الحروب .
  • وضع الشبح : فى هذا الوضع يمكن للاعب أن يتحول لشبح بحيث لا يمكن للفريق الاخر رؤيته وهذا ما يسهل عليه الإختباء بين الاعداء والنيل منهم .
  • وضع الهروب : يمكن للاعب فى هذا الوضع ان يهرب إذا وجد الامر صعباً فى تحقيق النصر للمحافظة على الموارد الخاصة به .

تحميل لعبة كروس فاير للجوال

تعتبر تحميل لعبة كروس فاير Cross Fire بانها لعبة اكشن وقتال من الدرجة الاولى فهي موجودة في قسم تحميل العاب اكشن للكمبيوتر وهي لعبة اكشن خارقة تجعلك تبدء اللعبة فيها لبناء جيش صخم وقوي وتحاول السيطرة على العملاء الذي يحاولون التجسس لحساب الاخرين و ارسال الجواسيس فهي لعبة جواسيس وحروب خطيرة وممتعة جدا
في تحميل لعبة كروس فاير من ميديا فاير مضغوطة عليك ان تكون سيد المعارك وتقوم باختيار اللاعبين الذي سوف يحاربون الى جانبك للقضاء على العصابات الارهابية في المدينة ثم القضاء على اللاعبين الاخرين المتواجدين في السيرفر وقد تجد لاعبين من جميع انحاء العالم واروبا وروسيا والولايات المتحدة الامريكية
لعبة كروس فاير crossfire

يمكنك التعرف على كل ما يخص لعبة كروس فاير من خلال متابعة هذة المقالة للتعرف على كيفية اللعب وأهم مميزات اللعبة وأيضاً يمكنك تحميل اللعبة من خلال رابط التحميل المجانى الموجود أسفل المقالة للتمتع بكل بالعديد من مغامرات الاكشن والإثارة الموجودة فى اللعبة التى تتيح للاعب فرصة ابراز مهاراته الحربية والقتاليه بها .

تحميل لعبة كروس فاير من الموقع الرسمى

تستطيع في تحميل لعبة كروس فاير مضغوطة بحجم صغير ان تقوم بتحميل اللعبة بشكل سريع عبر موقعكم المفضل مجلة مدونة العرب والبدء في تسطيب اللعبة بشكل سلس وسهل وهي لاتتطلب الكثير من الحجم على الكمبيوتر اما بالنسبة للمعالجة والذاكرة فيفضل وجود جهاز بمعالج قوي من اجمل التمكن من تمرير رسوماتها الضخمة والجميلة فهي متوفرة بدقة عالية وبالكثير من المميزات الرائعة بالاضافة الى استخدامها محرك العاب خاص بها بتعمل معالجة وحدة الرسوم في اللعبة بشكل منفرد من المعالج الذي يقوم بالعمل على تمرير الرسوم الى الشاشة بشكل رائع اذا كان الجهاز يحوي على معالج قوي فسوف تشعر بدقة اللعب والروعة في المؤثرات والتتابع الحركي في اللعبة

متجر الاسلحة :

تحتوى اللعبة على عدد كبير من الاسلحة الفتاكة التى يمكن للاعب استخدامها فى خلال حروبه مع الجيوش الاخرى من قوى الشر حيث يوجد المسدسات باختلاف انواعها والرشاشات والقنابل وكذلك الطائرات الحربية التى يمكن للاعب الإستعانة بها ، على اللاعب أن يستخدم السلاح المناسب فى الوضع المناسب ليتمكن من القضاء على العدو بصورة سريعة .
حيث أنه خلال الحروب التى يخوضها اللاعب فى هذة اللعبة عندما يتمكن اللاعب من تحقيق الفوز فيمكن للاعب أن يحصل على مجموعة من النقاط التى يمكنه استخدامها لشراء مزيد من الأسلحة ، كما ان اللاعب يحصل على كافة الموارد والاسلحة التى يستخدمها الجيش الاخر ليضمها لمواردة .

تحميل لعبة كروس فاير اخر اصدار للكمبيوتر

نقدم لكم النسخة الاحدث من تحميل لعبة كروس فاير اخر اصدار للكمبيوتر مجانا للكمبيوتر فهي تتميز بالحجم الصغير والعمل على جميع انظمة التشغيل كما تتيمز بسهولة وخفة عملها على جميع الاجهزة
تحميل برنامج يسرع لعبة كروس فاير مجانا للكمبيوتر حيث يمكنك البدء في تحميل الاسلحة التي سوف تلعبون بها في اللعبة ويمكنك شراء المزيد من المعدات الحربية مثل الاضاءة الليلة لكشف العدو في اليل والعمل على توفير غطاء للاقتحام واثناء المناورات مع اصدقائك في اللعبة كما سوف تمنح المزيد من المال من خلال القضاء على الارهابين والفوز في اللعبة سيؤهلك للحصول مجانا على اقوى الاسلحة والبقاء في الصدارة  في تحميل لعبة كروس فاير مضغوطة مجانا
لعبة كروس فاير crossfire

كيفية تحميل لعبة كروس فاير للجوال  والكمبيوتر

تنزيل لعبة كروس فاير Cross Fire مضغوطة بحجم صغير 2018 لتحميل لعبة كروس فاير مجانا انزل الى اسفل الموضوع وستوف تجد روابط التحميل بالنسبة للموبايل او الكمبيوتر يمكنك الضغط على اي من هذه الروابط لتحميل اللعبة .. نقدم لكم  تحميل لعبة كروس فاير اخر اصدار للكمبيوتر للتحميل برابط مباشر مجانا من قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا على مدونة العرب وهي لعبة رائعة من العاب القتال والاكشن متوفرة للتحميل للكمبيوتر والموبايل بنظام تشغيل الاندرويد

طرق تشعيل لعبة كروس فاير :

يوجد عدة طرق للتمكن من لعب لعبة كروس فاير حيث يمكنك تحميلها على اجهزة الكمبيوتر التى تدعم مختلف انظمة التشغيل من بينها انظمة تشغيل ويندوز بأنواعها من ويندوز 7 ، ويندوز 8 ويندوز 10 وغيرها .
كما ان الأمر لم يقتصر على هذا فقط ولكن اصبح من الممكن لعب لعبة كروس فاير أونلاين لمزيد من المتعة حتى تتمكن مشاركة أصدقائك اللعب لمزيد من الاثارة والتحدى والمنافسة حيث يمكنك لعبها فى وقت واحد مع اصدقائك ، وقد حرصت اللعبة على وجود ايميل خاص بها يمكنه تفعيله حتى يكون فى مأمن من الهاكرز .

تعدد المستويات :

تجعلك اللعبة تشعر بالاثارة والتشويق اثناء اللعب حيث تضم اللعبة العديد من الاراضي والمهمات الكثيرة التي تجعلك تلعب مع اصدقائك ضد وحوش الزومبي الذين يسعوا للقضاء علي المدينة باكملها لذلك يتوجب عليك قتلهم بتركيز شديد مع تجميع الصناديق التي تزيد من قوتك وتجعلك تكسب المزيد من النقاط حتي تنتقل الي المستوي التالي.

حيث تحتوى اللعبة على العديد من المستويات التى تسمح للاعب بان ينتقل بينها وأن يبقى فى هذة المتعة لمدة اطول وذلك لان اللاعب يمكنه ان يصعد للمستوى الاعلى بعد ان يتمكن من تحقيق النصر فى المستوى الاقل لذلك على اللاعب استخدام كامل قوتة فى الوصول لاعلى مستويات اللعبة .

وجود ساحات متعدده للقتال :

نتيجة لتعدد المستويات داخل لعبة كروس فاير Cross Fire فتختلف بذلك مناطق وساحات القتال بشكل مستمر حيث ان اللاعب يخوض العديد من القتالات فى مختلف الأماكن حتى لا يصيب اللاعب بالملل ، حيث انك ستجد مختلف انواع الطقس من الطقس المشمس أو الممطر وكذلك الجليدى .

سيتم توضيح الاشخاص على الخريطة المتاحة باللعبة حيث ان اللاعب وفريقة يظهروا بفريق معين ويظهر الريق الاخر بلون اخرى حتى يتمكن الاعب من متابعه فريقة خلال هذة الحروب والمناوشات ليتمكن من التصرف الصحيح ليحصل على مكافات كثيرة رائعة 

الادوات المتاحة باللعبة :

يوجد باللعبة العديد من الادوات التى يستخدمها اللاعب كما انه يمكنه شرائها من خلال النقط التى يحصل عليها باللعبة ومن بينها الدروع والحقائب والالبسة المتنوعة وكذلك القبعات والقنابل اليدوية ، غير هذا فقد يوجد مجموعة من الخرائط التى على اللاعب الاختيار من بينها ليسلكها فى طريقة ،حيث أن هذة الخرائط ايضاً تشمل مناطق عربية فى القاهرة على سبيل المثال وأخرى تحتوى على الأثار المصرية .

إذا تم لكشف عن وجود اى طرق للغش قد يستخدمها احد اللاعبين فيمكنكم طرد هذا اللاعب على الفور إذا تم الشك فى استخدامه إحدى طرق الغش ليتم طرده من المبارة ويتم ابلاع إدارة اللعبة ليتم التاكد من وجود أى وسيلة غش .

مميزات ومواصفات تحميل لعبة كروس فاير Cross Fire اخر اصدار

– لعبة مجانية بتحميل مباشر
– تحميل سهل وتنصيب سريع
– متوافقة مع جميع انظمة تشغيل ويندوز 10-8-7
– متوفرة للتحميل للويندوز ونظام اندرويد للموبايل
– صور وجرافيك بدقة رائعة
– مؤثرات صوتية ثلاثية الابعاد
متطلبات التشغيل
– Windows /XP/Vista/7/8
– Processor 2500 Mhz or better
– RAM: 1024 Mb or higher
– DirectX 9.0 or higher
– compatible sound board
لعبة كروس فاير crossfire

مميزات لعبة كروس فاير :

  • مجانية التحميل : يمكنك تحميل لعبة كروس فاير مجاناً من خلال رابط التحميل الموجود اسفل المقالة ، أو لعب هذة اللعبة عن طريق الإنترنت .
  • سهولة اللعبة : لا تعد لعبة كروس فاير من الالعاب الصعبة فسرعان ما تتمكن من التعرف على طريقة اللعب حيث يوجد ارشادات داخل اللعبة لمساعدة اللاعب على التعرف على كافة تفاصيل اللعب .
  • واجهة اللعبة : تتميز اللعبة بوجود واجهة مميزة جداً يتم عرض كل ما يخص اللعبة بها حتى يتمكن اللاعب من التعرف على ما تمكن من إحرازه من النقاط وكذلك وجود تكبير للخريطة التى يمكن للاعب البحث عن الاعداء بها وتحديد اماكنهم ليتمكن من التوجه إليهم مباشرة .
  • تعدد الشخصيات : تمدك لعبة كروس فاير Cross Fire باكثر من شخصية بامكانك اللعب بها مثل شخصية جندي القوات الخاصة الروسي وجندي الخدمة الجوية الخاصة البريطاني وعضو الاسلحة والتكتيكات الخاصة الامريكي .
  • تناسبها مع الاعمار المختلفة :  لعبة كروس فاير Cross Fire حقا اللعبة المناسبة لجميع الفئات العمرية التي تتناسب مع عشاق اللعب الجماعي وعشاق العاب الاكشن التي يبحث عنها الجميع .
  • الواقعية : تمتاز لعبة كروس فاير Cross Fire بانه لها جرافيك عالي وتصميم رائع يجعلك قريب من الواقعية التي تتصف بها اللعبة حيث تم استخدام افضل التقنيات الحديثة فى عالم صناعة الالعاب الإلكتروينة .
  • تعدد العناصر : يوجد باللعبة عدد كبير من العناصر التى تتمثل على اشكال الزومبى المتوحشة التى تتميز بابعادها الثلاثية وكذلك قوات الجيوش المحاربة حيث يمثلك لك حرب حقيقة.
  • الحجم : تتميز اللعبة بحجمها الصغير بحيث لا تؤثر على المسحة الكلية للجهاز .
  • المؤثرات : يوجد العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية فى لعبة كروس فاير التى تعطى لعبة جو اخر من المتعة ويمكنك التحكم فى هذا الوضع من خلال الإعدادت الخاصة باللعبة من تفعيل هذة الخاصية من عدمه .
تحميل لعبة كروس فاير المصرية 2017, تحميل لعبة كروس فاير اوف لاين, تحميل لعبة كروس فاير بدون نت, تحميل لعبة كروس فاير 2015, تحميل لعبة كروس فاير na, تحميل لعبة كروس فاير المصرية من ميديا فاير, تحميل لعبة كروس فاير فرعون, تحميل, لعبة كروس فاير arx, تحميل لعبة كروس فاير تهيس, تحميل لعبة كروس فاير vip, تحميل لعبة كروس فاير, تحميل لعبة كروس فاير الجديدة

استحلفكم بالله اغلقو الموسيقى فى جميع الالعاب فديننا حرم الموسيقي ولا تجعلو الالعاب والكمبيوتر تشغلكم عن الله وعن الصلاة واذكرو الله ما استطعتم ,, وصل ع رسول الله .. صل الله عليه وسلم .


معلومات عن لعبة كروس فاير 2018 Download crossfire
أصدار البرنامج : crossfire 2018
تاريخ الاصدار : يناير 2018
المطور : crossfire
حجم البرنامج : 972 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص اللعبة : Free

لتحميل لعبة كروس فاير 2018 Download crossfire

Comments