القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جنرال زيرو اور 2018 كاملة مضغوطه | Download Generals Zero Hour

تحميل لعبة جنرال زيرو اور 2018 كاملة مضغوطه | Download command and conquer generals
تحميل لعبة جنرال زيرو اور 2018 كاملة مضغوطه | Download command and conquer generals

اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.



 موعدنا اليوم مع اللعبة الفوق الممتازة واللعبة الاستراتيجية الاولى في العالم وهي لعبة

Command & Conquer Generals Zero Hour


نبذة عن لعبة جنرال زيرو اور 2018 كاملة مضغوطه Download command and conquer generals

هذه النسخة هي نسخة مضغوطة جدا جدا  الى 390 ميجا فقط وليس هذا فحسب ، بل انها تشمل الاصدارين الاصليين للعبة
Command & Conquer Generals 1
وطبعا النسخة كاملة 100% ونظيفة ، و تعمل اللعبة على جميع الامكانيات
فقط حمل الملف وفك الضغط وقم بالتعامل مع برنامج التثبيت مثل اي برنامج واضغط Next على طول ، حتى يحولك في النهاية بعد التثبيت الى شاشة فك الضغط السوداء ، بعد ذلك انتظر من 15 دقيقة الى 40 دقيقة حتى ينتهي فك الضغط
حزمة الضغط الخاصة باللعبة " من باب الامانة " هي الحزمة الشهيرة الخاصة بمؤسسة [bazikids] للالعاب المجانية ولم نتلاعب في ملفات التثبيت الخاصة بهم باعتبارهم اصحاب الحق والمجهود في ضغط اللعبة
لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour

حكاية اللعبة

هي لعبة ظهرت على أجهزة الحاسوب قامت بإنتاجها شركة EA GAMES وتعتبر من الألعاب الإستراتيجية المثيرة التي لا زال الناس يحبونها بسبب متعة اللعب بها خصوصا ضمن شبكة من الحواسيب (Network),حيث تتغير أحداث اللعب في كل مرة تلعب فيها فلا تمل من اللعبة كما في أغلب الالعاب ,وتتميز بالحوارات الجميلة والموسيقى الخاصة بكل جيش التي تجعلك تعيش داخل اللعبة كما أن الجيوش في هذه اللعبة متعادلة فلا يوجد جيش مفضل بين اللاعبين فتعتمد اللعبة على مهارة اللاعب في الاستفادة في مزايا جيشه ونقاط الضعف الخاصة بالجيش الاخر.
لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour
هناك ثلاث أنواع من الجيوش تعتبر هي الأساس :
الجيش الأمريكي : وهو جيش متقدم جداً ومتطور وقوي من حيث الهجوم وتدريع قواته وبطيئ قليلاً من حيث السرعة في إخراج القوات لكن التطويرات التي تحصل عليها من خانة التطويرات قوية جداً وفعالة وهو ممتاز في الكشف عن المناطق والاعداء المخفيين يملك طائرات قوية الهجوم لكن غالية الثمن ,من نقاط ضعفه المال فالبناء وإخراج القوات يتطلب الكثير من المال وأيضا الكهرباء فحاجتك إليها تزداد بازدياد توسع البناء ,ويتميز باستخدامه لليزر بصورة عامة.
الجيش الصيني : هو جيش جيد التطور لكن ليس بمستوى الجيش الأمريكي قوي من حيث الهجوم ودفاعه يتميز بمدفعية والدبابات اقوي من غيره, قوي لكن مكلف, تدريع القوات ضعيف, خاصية العلاج لديهم مفيدة جداً وسرعة الحصول على المال شيء جميل ,طائراتهم فعالة لكن أنواعها قليلة ,المشكلة هي في تدريع قواته فهي ضعيفة ولكن هجومها قوي ,التطويرات التي تحصل عليها من خانة الترقية أغلبها مفيدة ولكن تحتاج إلى الوقت المناسب لكي تستخدمها ,الكهرباء لديهم ليست نقطة ضعف لكنها تؤثر على اللاعب ,وهو جيش ضعيف من ناحية كشف الاعداء المخفيين ,ويتميز باستخدامه للمواد النووية بصورة عامة.
جيش التحرير العالمي : وهو الجيش الاقل تطورا بين الجيوش كل حركة تقوم بها مثل الهجوم، الدفاع، الاحتلال تعتمد على الخداع والمناورة والخطط الحربية ,واهم الامور التي يجب الاهتمام بها هي (السرعة) فهذا الجيش هو الاسرع من حيث البناء وإخراج القوات وسرعة التنقل رائعة لديهم ,وقواتهم رخيصة جدا وأيضا لايحتاجون إلى الكهرباء ,هذه كلها مزايا هذا الجيش لكن نقطة ضعفهم الكبيرة هي الوقت حيث ان هذا الجيش قواته ضعيفة التدريع ويعتمد على العدد فكلما زاد الوقت كلما ضعف الجيش وازدادت قوة الجيوش الأخرى فيجب أن يكون اللاعب خبيرا بهذا الجيش ليتغلب على الجيوش القوية جدا ,يتميز باستخدامه المواد الجرثومية والتخفي بصورة عامة
لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour

في هذه اللعبة هناك ثلاث انماط من اللعب هي :
نمط الحملات :وفيه تتابع مسيرة الجيش الذي تختاره من (USA,China,GLA) بعد اختيار مستوى الصعوبة وتساعدهم عن طريق قيادتك للجيش لتصبح أنت الجينيرال وتصل بهم إلى هدفهم الاسمى.
نمط المصادمات (Skirmish) :وفيه تقوم أنت بتكوين اللعبة حيث يتيح لك هذا النمط اختيار جيشك وعدد الاعداء الذي يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي للحاسوب ومستوى الصعوبة للاعداء وأنواع جيوش الاعداء وتكوين فريقك وفريق الاعداء واختيار الألوان للجيوش وأيضا الخريطة التي ستلعب بها وأماكن الجيوش على الخريطة (أعلى عدد جيوش مسموح به هو 8 جيوش).
نمط التحدي :,وفيه تختار نوع جيشك ومستوى صعوبة اللعبة ويبدا الحاسوب باعطائك سلسلة من الجيوش واحدا تلو الاخر لتتحداهم وتصل إلى المستوى الأعلى ,وهنا كما العادة تبدا البناء من البداية لكن الاعداء في هذه اللعبة لديهم قاعدة واسعة متكاملة ,هنا تكمن الصعوبة فالحاسوب يعطيك مدة معينة لكي يهجم عليك وهي وحدها تعطيك المجال للبناء، في النهاية بعد اجتياز 7 من الجيوش يظهر لك جيش قوي جدا لا تستطيع ان تختاره للعب به ليتحداك.

تحميل لعبة جنرال زيرو اور ، تعد لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour من أفضل العاب الاكشن والمغامرات وذلك لأنها مليئة بالكثير من الحروب الرائعة والأستراتيجية المميزة علي الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ، حيث أنه من خلال هذه اللعبة يمكن أختيار الجنوال القوي للغاية والخاص بك حتي تتمكن من السيطرة علي الجيوش الكبيرة والضخمة للغاية والتي تحتوي علي الكثير من الأسلحة الحديثة والمتطورة علي مستوي العالم .
لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour

حيث أنه بلاشك إستطاعت تحميل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour أن تحصل علي شهرة كبيرة للغاية ، حيث أنها تمتلك متعة رائعة فهي من الألعاب الأستراتيجية الرائعة والمميزة للغاية ، حيث أنه قد تم تطوير وتحسين هذه اللعبة الرائعة من خلال شركة EA Games المتخصصة والرائدة في تصميم ألعاب الإستراتيجية وألعاب الحروب المميزة والمثيرة والعديد من الألعاب الأخري .
ميزة تحميل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour أنها بلا شك تعتمد علي الذكاء العالي للغاية والتخطيط الرائع من أجل هزيمة الكثير من الأعداء ، فهي لعبة منافسة للكثير من الألعاب من الطراز الأول ، فهي سوف تجعل اللاعب يقوم بمقاتلة الأعداء ومن أجل هذا فأنه يتوجب علي اللاعب وضع الكثير من الخطط العسكرية والإستراتيجيات العالية جداص والبعيدة المدي .

تحميل لعبة جنرال زيرو اور كاملة وأهم الاحداث :

تضم اللعبة الكثير من الجنيرالات الذين يتمتعون بالقوة والتفكير الكبير للغاية ، حيث أنه من خلال هذه اللعبة الرائعة يمكن وضع الكثير من الخطط المختلفة والمتنوعة ، ويمكن محاصرة الأعداء من خلال الكثير من العناصر القتالية التي سوف تقوم بخوض الكثير من المعارك الشرسة ، والكثير من المعارك المختلفة والمتنوعة .
كما أنه تضم لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour العديد والكثير من الطائرات الحربية والإستطلاعية الرائعة التي تقوم برصد الكثير من التحركات الخاصة بحركات القوات التي تحارب بجوار بلد اللاعب .

فهي حقاً بلاشك تعتبر أنها لعبة مميزة ورائعة عن جدارة فهي تضم الكثير من ألعاب الأكشن والحروب الرائعة والمتواجدة في عالم الأنترنت والتي إستطاعت بكل قوة وشراسة أن تتواجد علي الساحة ، وتمتاز لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour  بأنها تقدم جميع خدماتها بشكل مجاني تماماً وبدون أي رسوم أو تكاليف علي الأطلاق.
وتعتبر أنها سهلة جداً وصغيرة في الحجم ةلاتؤثر علي نظام التشغيل الخاص باللاعب ،  بإمكانك تحميل لعبة جنيرال زيرو اورGenerals Zero Hour مجاناً من الإنترنت من خلال أي رابط مباشر .
تعد تحميل لعبة الجنيرال زيرو اور  Generals Zero Hour من أفضل الألعاب التي تصنف علي أنها من ألعاب الحروب الإستراتيجية الحديثة ، حيث أنه من خلالها يمكن السيطرة علي الجيوش بشكل رائع من خلال الكثير من الأسلحة المتطورة العسكرية الحديثة .
لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour

مميزات تحميل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour 2018 :

  • بإمكانك تحميل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour مجاناً من خلال الرابط المباشر والمتاح بالأسفل بكل سهولة .
  • تتمتع لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour بتواجد الكثير من الجرافيك العالي والثلاثي الأبعاد والكثير من الرسومات المتحركة الرائعة التي تشعر فيها بأنك تخوص معارك حربية وقتالية عالية .
  • تعد لعبة الجنرال زيرو اور من أفضل الحروب الإستراتجية الرائعة للغاية والممتعة حيث أن لعبة Generals Zero Hour من الألعاب التي تمكنك بشدة من تدريب الكثير والعديد من الجنود الموجودين والمتاحين لديك مع وجود الإستفادة من كافة الموارد التي تتاح لك .
  • تحتوي لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour علي العديد من الأسلحة الحديثة والممتعة وذلك تتوافر في ثلاث جيوش حيث أنه يتواجد باللعبة الكثير من الدبابات والأسلحة العادية والأسلحة النووية وغيرها من الأسلحة الأخري .
  • تمكنك لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour من إختيار أذكي وأفضل الجنرالات المتاحة باللعبة والكثير من الجيوش المتخصصة في إعداد الكثير من المعارك الحربية والكثير من الخطط المختلفة .
  • تعد لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour من أحسن وأفضل الألعاب وأقوي ألعاب الأكشن والمتعة والأثارة والتشويق ، وذلك نتيجة لوجود الكثير من المعارك القتالية والحربية الرائعة والقوية للغاية .
  • تمدك هذه اللعبة الممتعة والشيقة بالكثير والعديد من الأموال الكثيرة والرائعة والتي تساعدك علي شراء الكثير من الأسلحة المختلفة وعلي جلب الكثير والعديد من الأسلحة المختلفة والمتنوعة علي مستوي العالم .
  • ميزة لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour أنها تعمل علي مساعدتك في كيفية إعداد الجيوش وذلك من أجل الخوض في الكثير من المعارك الحربية والقتالية الرائعة ، حيث أنه من خ9لال هذه اللعبة تجعلك اللعبة جنرال أو قائد عسكري متخصص بشكل كبير في إعداد الكثير من الخطط والكثير من المعارك العسكرية .
فيديو من لعبة جنرال زيرو اور 2018 كاملة مضغوطه Download command and conquer generals


المفاجاة الخاصة بالموضوع هي رابط تحميل مود Reborn الخاص باللعبة ، وهو تحديث اللعبة من عام 2003 الى عام 2011 ،
مع اضافة مصنع السفن والمراكب الحربية لمن يعشقون مود الحرب البحرية

الحجم [380 ميجا] رابط 4Shared

تثبيته مثل اي برنامج ، فقط عند تثبيته اختر مجلد اللعبة حين يطلب معرفة مجلدها 


 ولمن يبحث عن تحديث 2018 للعبة ، تفضل التحميل
[ لكن لا تحمله الا بعد تحميل المود السابق وتركيبه لانه يعتمد عليه ]
الحجم [170 ميجا] رابط 4Shared
شرحه : حمل الملفات وانقلها الى مجلد اللعبة ووافق على الاستبدال 

معلومات عن لعبة جنرال زيرو اور 2018 كاملة مضغوطه Download command and conquer generals
أصدار اللعبة : Generals Zero Hour 2018
تاريخ الاصدار :  يناير 2018
المطور : Generals Zero Hour
حجم اللعبة : 390 ميجا بايت
لغة اللعبة  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows 10- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Free

لتحميل لعبة جنرال زيرو اور 2018 كاملة مضغوطه Download command and conquer generals

Comments