القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السمكة 2017 من الميديا فاير | Download Feeding Frenzy 2

تحميل لعبة السمكة 2017 للكمبيوتر مجانا | Download Feeding Frenzy 2
تحميل لعبة السمكة 2017 للكمبيوتر مجانا | Download Feeding Frenzy 2



اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

نبذة عن لعبة السمكة 2017 للكمبيوتر مجانا Download Feeding Frenzy 2
فيدينج فرينزى بالانجليزية “Feeding Frenzy” وهي من الألعاب الترفيهية الساهلة, والمعروفة بأسم لعبة السمكة , والتي تعتمد على سرعة التعامل والحركات السريتة التي تجعل رد الفعل اسرع والتركيز ينمو بشكل اكبر , وتعتبر هذه اللعبة Feeding Frenzy من الالعاب المتميزة والتي تم تنزيل اصدار جديد 2013 , فهي ليست لعبة للاطفال فقط , بل هي لعبة لكل الاعمار , فهي لعبة ترفيهية مسلية , وفكرة اللعبة هي ان , وطريقة لعبة اللعبة هي , تحريك السمكة بالماوس , محاولا اكل السمك الصغير , فهذا هو هدف اللعبة الاول , ويجب عليك ان تحترس من السمك الكبير لكي لا يأكلك , وكلما اكلت سمك اكتر تزيد في في المستوى وتعطيق حجم اكبر لتاكل سمك اكبر حجما , فاللعبة مسلية  وترفيهية للجميع , وتتميز بحجمها الصغير , وسهلة , ويقدم موقع fast download , تحميل لعبة Feeding Frenzy 2018 كاملة مجانا , تحميل سهل بدلا من طرق التحميل الصعبة والغير معروفة , تم اضافة رابط واحد , تحميل مباشر , اللعبة كاملة , اخر اصدار .

Feeding Frenzy

نقدم لكم اليوم لعبة من افضل العاب الكمبيوتر والموبايل على الاطلاق، وهي لعبة قديمة من ابرز الالعاب الخفيفة للكمبيوتر وتعد اساسية على اي جهاز كمبيوتر، لعبة السمكة الشقية Feeding Frenzy، وهي لعبة ممتعة ومسلية جداً يعشقها الصغار والكبار فهي  لعبة بسيطة جداً ولكنها ممتعة وخفيفة على الجهاز وتعد من اقدم العاب الكمبيوتر ولكنها من اشهرهم حتى وقتنا هذا ومازلت اللعبة مفضلة لدى العديد من محبي العاب الكمبيوتر، لعبة السمكة الشقية من العاب السرعة والذكاء فعليك ان تقوم بالتحرك بسرعة قبل ان تاكلك الاسماك الاكبر منك حجماً او ان تموت باي شكل من الاشكال، وكلما تجاوزت مراحل أكثر كلما ازدادت صعوبة اللعبة اكثر، سنتحدث في هذه الصفحة عن كل شيئ يتعلق حول لعبة السمكة القديمة فيدنج فرينزي، وستجدوا روابط تحميل اللعبة في نهايةالموضوع.

قصة لعبة السمكة Feeding Frenzy وطريقة اللعب

تدور قصة لعبة السمكة حول سمكة صغيرة تعيش في اعماق البحار ويحاوطها اسماك مختلفة اصغر واكبر منها حجماً، عليك ان تقوم باكل الاسماك الاصغر منك حجماً وكن حذر ان تلتهمك الاسماك الاكبر منك حجماً او ان تصطدم بالقنابل او الاشواك وكلما اكلت الاسماك الصغيرة كلما ازداد حجمك وتصبح قادراً على التهام الاسماك الاكبر، وستظل تاكل الاسماك الاصغر منك على مدار جميع مراحل اللعبة حتى تصل في النهاية الي ان تصبح السمكة الاكبر في البحر وتصبح انت المسيطر الكبير على اللعبة وملك الاسماك.
اهلا بكم. نعرف جيدا مدى أهمية مثل هذه الالعاب بالنسبة لاطفالنا وهى بمسابة تسلية لهم ويعشقون مثل هذه الالعاب. لذلك نحن دائما نلبى جميع احتياجات الجميع. اليوم معنا لعبة يعشقها الكبار والصفعا وهى لعبة السمكة 2 اللعبة نالت اعجاب الكثيريين من المستخدمين وتعد لعبة  Feeding Frenzy 2 من الالعاب لعبة السمكة الشقية 2017 ذات المراحل الكثيرة والسهلة فى نفس الوقت

اللعبة عبارة عن سمكة تبدأ بمراحل اولية فى حجمها الصغير وتبدأ بأكل الاسماك الصغيرة وكل ما تأكل عددا من الاسماك يزداد حجمها الى ان تصبح على شكل حوت يبتلع كل مايقابلة لا أريد ان أطيل عليكم. اترككم مع اللعبة. 



 شركة بوب كاب وهى تشبه الاصدار الاول من اللعبه الى حد كبير لكن مع بعض الاختلافات التى جعلت لعبة السمكة 2 افضل من السابقة فمثلاً الالوان افضل والصوت والصوره ايضـاً ممتعة الى حد كبير للأطفال والصغار اللعبه كلها تعتبر فى قاع البحر والهدف من لعبة السمكة الجديدة هو نفس الهدف السابق من اللعبه وهو اكل كل الاسماك والكائنات البحرية الاصغر منك حتى تنمو بسرعه وتستطيع اكل انواع اخرى كانت اكبر منك فى السابق يمكنك الان تحميل لعبة السمكة 2 كاملة برابط واحد والاستمتاع بها الجدير بالذكر ايضـاً ان اللعبه سهلة جداً

ها بسهولة

 تعتبر من الالعاب المفضله عند الجميع حيث تعتبر لعبه السمكه Feeding Frenzy 2 هى الجزء الثانى من اللعبه المشهوره جدا والمعروفه على مستوى العالم لعبه السمكه 1 Feeding Frenzy فهى تعد من اهم الالعاب الموجوده على الكمبيوتر حيث انها تعتبر من اقدم الالعاب ولكنها مازالت تحصل على نسب تحميل متوسطه وهذا دليل على انها ليست لعبه عاديه ولاكنها لعبه مميزه جدا وتستحق التحميل واللعب حيث فى لعبه السمكه Feeding Frenzy 2 تتحكم انت بالسمكه الصغيره عن طريق الماوس ويجب عليك اصتياد السمك الصغير اى حد معين حتى تصبح سمكه ضخمه ثم تأكل السمك الاقل ضخامه حتى تصبح اكبر واضخم ولاكن احترس من سمكه القرش المفترسه التى تمر من حين الى اخر وتأكل كل مايقف بطريقها والان يمكنك تحميل اللعبه الرائعه جدا لعبه السمكه Feeding Frenzy 2 مجانا وبحجم صغير جدا فقط 14 MB 
تحميل لعبة السمكة 2 كاملة مجانا برابط مباشر, يقدم موقع العابي لجميع المتابعين لعبة السمكة 2 الرائعة, إذ تتميز هذه اللعبة بقدرتها على أن توفر للمستخدمين مجموعة من المراحل الجديدة و التي تتميز بجودتها العالية, إذ تستطيع هذه اللعبة أن توفر للمستخدمين مستوى دقة عالي جداً, و ذلك لكي يتمكن جميع المستخدمين من اللعب عليها بدون مشاكل, كما تتميز لعبة السمكة 2 بقدرتها على أن تعمل على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة و القديمة.
ذلك لكي يتمكن جميع المستخدمين تثبيتها بدون مشاكل على جهاز الكمبيوتر, كما يمكن للجميع التحكم بالسمكة الجديد عن طريق تحريك الماوس للأعلى أو للأسفل لليمين أو لليسار, إذ يجب على مستخدم الكمبيوتر الهروب من جميع السمك الكبير الموجودين في المنطقة الموجودة بها السمكة لكي لا تقوم بأكلها, إذ بمجرد الإقتراب من السمك الكبير تقوم السمكة الكبيرة بأكل السمكة الصغيرة و إعادة المرحلة من جديد.
تحميل لعبة السمكة 2 مجانا للكمبيوتر, و لكن لكي يتمكن المستخدم من جعل السمك الكبير لا يأكله يجب عليه أن يقوم بأكل أكبر عدد ممكن من السمك الصغير لكي تكبر السمكة و يصبح بإمكانها أن تأكل السمك الكبيرة, إلى جانب أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يريدون تحميل هذه اللعبة من الإنترنت نظراً لتوفرها بالمجان.
فلذلك لقد قمنا بتوفير الرابط المباشر الخاص بلعبة السمكة 2, لكي يتمكن جميع المتابعين من تحميله و اللعب عليها بدون مشاكل بإذن الله.
مميزات تحميل لعبة السمكة 2 مجانا للكمبيوتر:
  • تتميز هذه اللعبة بكثرة المراحل التي توفرها للمستخدمين, مما يجعل اللعبة أكثر تشويق من العاب الأخرى.
  • يمكن لجميع مستخدمي الكمبيوتر تحميل لعبة السمكة 2 بالمجان من الإنترنت, و ذلك لكي يتمكن جميع المستخدمين تحميلها بدون مشاكل من الإنترنت.
  • تتميز لعبة السمكة 2 بقدرتها على أن تعمل على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة و القديمة, و ذلك لكي يتمكن جميع المستخدمين التعامل معه بكل سهولة.
  • تستطيع هذه اللعبة أن توفر للمستخدمين الكثير من الأدوات الرائعة و التي بعملها تجعل عملية أكل الأسماك الصغير أكثر سهولة, إذ توفر هذه اللعبة للمستخدمين إمكانية شفط الكثير من الأسماك عن طريق الضغط على الزر الأيمن من الفأرة.
  • يمكن التحكم بهذه السمكة عن طريق الماوس و تحريكه بجميع الإتجاهات
  • تتيح لعبة السمكة 2 للمستخدمين إمكانية زيادة سرعتها عن طريق الضغط على الزر الأيسر للفأرة.
 شرح طريقة لعب لعبة السمكة
طريقة اللعب بسيطة وسهلة جداً وغير معقدة، يمكنك التحكم في السمكة التي تلعب بها عن طريق الماوس ( الفأرة ) فقط، فقط قم بالنقر على الموقع الذي تريد الذهاب اليه وستذهب السمكة للمكان الذي انت نقرت نحوه، وعند الضغط مرتين متتاليتين تقوم السمكة بالذهاب سريعاً للمكان الذي قمت بالضغط عليه، واذا قمت بالضغط على الزر الايمن ( كليك يمين ) ستقوم السمكة بسحب الماء لسحب الاسماك التي امامها ان لم تستطع ان تلحق بهم.

 مميزات لعبة السمكة Feeding Frenzy

  • لعبة مسلية وممتعة ويلعبها الملايين حول العالم كبار وصغار.
  • لعبة خفيفة وصغيرة الحجم.
  • لعبة هادئة ومختلفة ولها عدة اصدارات حتى وقتنا هذا.
  • لعبة مجانية 100% ولن تدفع اي ضرائب او رسوم قبيل ان تلعبها مثل الالعاب الاخرى التي تحتاج لتفعيل بسيريال او كيجين.
  • لا تطلب خبرة او غيره، فيكفي ان تجلس وتقوم بتحريك الماوس فقط، هذا كل ما في الامر.
  • ممتعة : ستستمتع باللعبة في جميع مراحلها وستجلس بالساعات امامها بدون ان تمل فهي لعبة مسلية حقاً.
 خلاصة القول ان لعبة feeding frenzy حقاً واحدة من افضل العاب الكمبيوتر على الاطلاق ولعبة مميزة ويجب ان تتواجد على جهازك لتلعبها في اوقات الملل او الفراغ وستملآ وقت فراغك بشكل جيد.



لعب لعبة السمكة 2017 للكمبيوتر مجانا Download Feeding Frenzy 2

صور من لعبة السمكة 2017 للكمبيوتر مجانا Download Feeding Frenzy 2
لعبة السمكة Feeding Frenzy 2

لعبة السمكة Feeding Frenzy 2

لعبة السمكة Feeding Frenzy 2

فيديو من لعبة السمكة 2017 للكمبيوتر مجانا Download Feeding Frenzy 2



معلومات عن لعبة السمكة 2017 للكمبيوتر مجانا Download Feeding Frenzy 2
أصدار البرنامج : FEEDING FRENZY™ 2 PC GAME
تاريخ الاصدار : فبراير 2017
حجم اللعبه :  14.9 ميجا بايت
لغة اللعبه  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص اللعبه :  Trial
التصنيف : العاب كمبيوتر, العاب 2017, العاب مغامرات, العاب اندرويد, العاي اي فون
تحميل لعبه السمكه الجديده , سمكه البحر2 , اصتياد السمك , صيد , السمكه الصغيره , لعبه سمكه القرش , 
عروسه البحر , تحميل مجانى , رابط مباشر , تنزيل لعبه السمكه 2 , تحميل السمكه للكمبيوتر , فلاش ,
ميديافاير , ماى ايجى , Download , Free , Games , Feeding Frenzy 2 , Flash , Myegy .

Comments