القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سبايدر مان 2017 مباشر من الميديا فاير | Download Spider Man

تحميل لعبة سبايدر مان 2017 مباشر من الميديا فاير | Download Spider Man
تحميل لعبة سبايدر مان 2017 مباشر من الميديا فاير | Download Spider Man



اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

نبذة عن لعبة سبايدر مان 2017 مباشر من الميديا فاير Download Spider Man
الرجل العنكبوت تحت عنوان صديق أو خصم ، هل هذه اللعبة هي خراب للمرح الذي كنا نستمتع به في أجزاء سبايدر مان السابقة ؟ ربما نعم وربما لا نستطيع أن نحكم ذلك إلا بعد أن تقوم بتجربتك أنت فيها ، فربما الرأي يختلف من شخص لآخر إذ تتفاوت الآراء وذكر نقاط السلبيات بعض اللاعبين يرون بأن السلبيات هي نقاط إيجابية ، والبعض الآخر يرى ذلك على أنه العكس ، ولكن من خلال التجربة وجدنا بأن اللعبة محبطة ، الرجل العنكبوت سوف يحارب مجموعة من العصابة الكبيرة تدعى baddies هي غامضة ، الغريب في الأمر سوف يتحالف أصدقائك مع الخصوم وربما يكون العكس ، الأمر أشبه بدوامة ، القصة باختصار بأن هناك رجل يدعى Nick Fury وهو برتبة عقيد في الوكالات الاستخبارية ، في منظمة S.H.I.E.L.D ، حيث تم استدعائه لكي يقوم بالاطلاع على بعض الشغب الذي يحدث في المدينة إذ أن هناك مهمات مكلف بها أو يكلف بها أشخاص قادرين على إيقاف الشغب ، شخص غامض يظهر في المنطقة يستخدم قطع نيزك تدعى symbiote من أجل السيطرة على عقول المخلوقات الضارة منها والأليفة ، فقط من أجل تحقيق الخراب لذلك هدف الرجل العنكبوت هو إيقاف ذلك الرجل الغامض وتدمير جهازه الذي يعمل على السيطرة بعقول المخلوقات المحاربة ، هنا العقيد نيك سوف يقوم بإرسال الرجل العنكبوت لتنفيذ إيقاف الرجل الغامض ، القصة بسيطة جداً على الرجل العنكبوت أن يبحث عن العقل الموجه الذي يتحكم بالمخلوقات ، الشركة وضعت كل أنواع وأسماء الحركات القتالية في اللعبة، ولكن إن صح التعبير فاللعبة ليست سوى خبط أزرار، كلما خبطتَ أزراراً أكثر، كلما حطمت العدو أكثر. أشياء اخرى مثل القفز في الهواء ومن ثم ضغط أزرار متنوعة لتحطيم حشد العدو الذي أمامك. لا وجود للتصويب اليدوي أيضاً، وهذا سيجلب لك المشاكل الكبيرة، فلو كان هناك عدو أمامك وخلفك، وكنتَ تقصد مهاجمة الذي خلفك فتوقع أن يقوم الرجل العنكبوت بالانقضاض على العدو الذي أمامه بركلة درّاجة وينسى أمر العدو الذي خلفه والذي يحاربه، على الرغم من التغيير الجذري في الفكرة العامة للعبة إذ أنها مجرد طلاء لامع ولكنه زائف ، فلقد تسرعت الشركة بتقديم هذا الجزء ولم تهتم للسلبيات التي كان من المفروض أن تهتم بها قبل أن تصدر هذا الجزء ، وقد سمي ما قامت به الشركة بأنها عبوة من مخضة لبن أي فكرة طائشة متسرعة ، هناك ثلاث أنواع من الأعداء الأساسيين في اللعبة ، الكبير والمتوسط والصغير إذ يتوزع هذا النوع في كافة أنحاء اللعبة ، هناك اختلاف لكل عدو إذ يكون في بيئة خاصة له ، وكل مخلوق له استوائه البيئي ، الأعداء الثلاث لن يكونوا أقوياء كثيراً أو عدوانيون أو أذكياء فقط يكون ذلك ضمن المغامرة التي تخوضها ، ولكن مع نمط challenge التحدي تجدهم أكثر صعوبة ، القتال الذي يتمتع فيه الرجل العنكبوت هو قتال مشابه للأجزاء السابقة ، مازال الرجل العنكبوت محتفظاً بزيه الأحمر والمخطط ، وقناعه والعلامة العنكبوتية الموجودة على جسده هذا ما اعتدنا عليه في هذه الشخصية ، سوف يستخدم الرجل العنكبوت قتال اليد والركل ، إضافة إلى المهارات البهلوانية التي يتمتع بها ، كما أنه سوف يستخدم خيوطه لقتل الخصوم وربطهم والاستعانة عن طريق نسيجه الخيطي للتأرجح من بناء إلى آخر ومن سطح إلى آخر ، سوف تغامر ضمن مناطق كثيرة ومتنوعة

إذ أنك سوف تزور مدينة النيبال ، وطوكيو ، والقاهرة ...

احداث اللعبة وضعت بعد احداث الفيلم ، حيث صممت شركة جديدة اسمها Oscorp تحت اداراة Alistair Smythe و هي خبيرة في تكنولوجية النانو خططت لعمل العديد من التجارب باستخدام بحوث الدكتور Curt Connors و يعرف ايضا باسم The Lizard . و لكن بعض التجارب الالكترونية قد هربت مما سبب فى فوضى بمنطقة Manhattan فى مدينة New York و قد وضعت قوات خاصة لمكافحة هذه الانواع من التجارب الهاربة و بالتالى بطلنا الرجل العنكبوت هو واحد منها ، قام Alistair Smythe بتطوير مجموعة من روبوتات العملاقة و لكن حدث ما لم يكن بالحسبان حيث ان الروبوتات التي صنعت لانقاذ المدينة اصابها فايروس و هي تدمر المدينة .

و الان يأتى الدور على بطلنا الاسطورى Spider-Man فى التدخل و انقاذ الموقف و ايقاف كل من التجارب الهاربة و الروبوتات الضخمة التى صنعها Alistair Smythe . ومن الاشرار الذين سيواجههم Spider Man هو احد اعدائه القدامى Rhino و ايضاً Iguana و Felicia Hardy و Vermin و Scorpion وسيكونون بمثابة رأساء فى القصة الرئيسية للعبة . و لا ننسى ايضا ان The Lizard يملك دورا فى اللعبة . وقام المطورون ايضا بعرض شخصية رئيسية جديدة خصيصا لهذا الجزء من اللعبة تدعى Nattie .
و كما عودنا Spider-Man يكون في كل جزء افضل من السابق فلعبة تحتوي على عالم مفتوح مع امكانية فعل ما تريد و ان اجمل شيء في اللعبة هو نظام التحليق و استخدام الحبال عنده Spider Man فانه سيجعلك تشعر بحرية كبيرة في الحركة و التنقل بين المدينة بالإضافة الى خاصية الانتقال الى منظور الشخص الاول و اطلاق الحبال بالاتجاه الذي تريد التوجه نحوه . و هذا سيجعل سرعتك تزيد بسنة كبيرة عن الاجزاء السابقة . و سيمكنك الركض على المباني او التدلي من السقف او الدوران حول العواميد الصغيرة . 
نظام القتال يقال عنه كثيرا انه يشبه لعبة Batman حيث انه يملك بعض صفات اللعبة مثل القدرة على صد الهجمات او التسلل خلف العدو و القضاء عليه خلسة و ايضا يوجد هناك نظام تحديث القوة لدى الرجل العنكبوت حيث ستمتلك عدد من المستويات كلما ترتفع في المستوى تصبح اقوى و يمكن ذلك من خلال قتل الاعداء الكثير دون ان تتعرض للضرب. و احياناً قد تقاتل في داخل المباني من ما يسمح لك في استخدام الجدران حولك في التسلل بدل من الهجوم على الاعداء . ستمتلك الكثير من الحركات القتالية و سنرى تنوع كبير فيها من ما يقضي على الملل اثناء القتال. في بعض الاحيان من اللعبة عندما تنفذ الحركات القوية سيجب عليك ضغط بعض الازرار و بسرعة اثناء عرضها على الشاشة لتنفيذها بشكل صحيح . الاعداء هنا متنوعين و اغلبهم ما يكونوا اضخم منك و لكل منهم طريقة خاص لقتله.
المهمات متنوعة و اهدافها مختلفة لكن معظم المهمات الرئيسية يكون فيها قتال لكن يوجد بعض المهمات الفرعية الممتعة مثل لصق أجهزة التجسس على اطراف المباني او مطاردة سيارة مسروقة او انقاذ بعض الاشخاص من الموت بالحوادث العامة. و يمكنك ايضا قضاء وقتك في جمع المجلات المصورة المتناثرة في المدينة التي ستجدها طائرتاً في الهواء او ساقطة على سقف المباني . اللاعب سيمكنه استخدام الحبال العنكبوتية في التأرجح حول المكان او اطلاقه على الاعداء لشل حركتهم . و هناك مكان تذهب اليه يكون بمثابة منزلك


صور من لعبة سبايدر مان 2017 مباشر من الميديا فاير Download Spider Man
لعبة سبايدر مان 2017 Spider Man

لعبة سبايدر مان 2017 Spider Man

لعبة سبايدر مان 2017 Spider Man

لعبة سبايدر مان 2017 Spider Man

لعبة سبايدر مان 2017 Spider Man

معلومات عن لعبة سبايدر مان 2017 مباشر من الميديا فاير Download Spider Man

المطور تريارك
الناشر أكتيفجن
حجم البرنامج : 20.0  ميجا بايت
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص اللعبه : مجانى 
التصنيف : العاب كمبيوتر, العاب اكشن , العاب 2017
تحميل لعبة الرجل العنكبوت سبايدر مان مباشر برابط واحد Download Spider Man
لتحميل لعبة سبايدر مان 2017 مباشر من الميديا فاير Download Spider Man

Comments