القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2017 للكمبيوتر كاملة | Download Angry Birds 2

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2017 للكمبيوتر كاملة | Download Angry Birds 2
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2017 للكمبيوتر كاملة | Download Angry Birds 2



اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

نبذة عن لعبة الطيور الغاضبة 2017 للكمبيوتر كاملة Download Angry Birds 2
تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر كاملة Download Angry Birds برابط مباشر ويطلق عليها احيانا انجري بيردز وهى لعبة ذات انطباع خاص متاحة للاندرويد والكمبيوتر وتعتمد اللعبة كلياً على التركيز والابداع وهى من تطوير شركة Rovio وتدور احداث اللعبة فى ان اللاعب يعمل على التصويب بأستخدام رؤس الطيور الغاضبة على المبانى والمنشأت التى تختبى بها الخنازير ليقوم بتدميرها وقتل الخنازير الشريرة ربما ستتعلم اللعبة سريعاً لكنك ستحتاج الى المزيد من الوقت لتستتطيع المرور من مستويات اللعبة لأنها تحتاج الى مهارة عاليه وقدرة جيدة على التحكم بماوس الكمبيوتر الذى سيحدد اتجاه الاطلاق والارتفاع والقوة ايضاً
 لعبة Angry Birds 2 للاندرويد و اي او اس اصبحت اخيرا متوفرة للتحميل لاجهزة الموبايل والجوال المختلفة بالنظامين الشهيرين android و ios واعلنت الشركة عبر موقعها الرسمي عن اطلاق الاصدار الثاني وتعتبر لعبة الطيور الغاضبة من افضل العاب الموبايل وهي من تطوير الشركة الفلندية روفيو الرائدة في مجال الالعاب ومن المعروف ان هذه اللعبة حققت انتشارا واسعا ونجاحا باهرا للشركة في اصداراها الاول الذي كان متوافقا مع عدة انظمة مختلفة و لقد حصدت الشركة ارباحا كبيرة من مبيعات اللعبة عبر العالم .

تحميل لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2 للكمبيوتر Angry Birds Star Wars II

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds من اشهر العاب الهواتف الذكية وهي متاحة ايضا على الكمبيوتر بأنماط واجزاء مختلفة. وفي نسختها الجديدة من حرب النجوم 2 Angry Birds Star Wars II مازالت المعركة دائرة بين الطيور الغاضبة والخنازير لكن هذه المرة بخاصية جديدة.

الجديد في لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2

لعبة Angry Birds Star Wars II شخصياتها كشخصيات النسخة السابقة Angry Birds Star Wars التي نعرفها لكن تم اضافة بعض الشخصيات الجديدة. على نمط لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم في الجزء الاول حيث على الطيور الغاضبة ضرب الخنازير بالطريقة المعروفة. الامر الجديد الذي تم اضافته في اللعبة كخيار ثانوي وليس إجباري، هو إمكانية إستخدام شخصيات طيور “دُمى حقيقية” يمكنها الإتصال لاسلكيًا بالجهاز وإستخدامها كنوع من المميزات المدفوعة.
لعبة Angry Birds Star Wars II من أروع العاب الهواتف الذكية المتوفرة على الكمبيوتر من حيث المتعة والاستمتاع. وتتميز اللعبة بجمالها ومنصات متعددة واجزاء متفرقة في اللعب وهي النسخة الثانية من اصدار حرب النجوم.

مميزات لعبة Angry Birds Star Wars II

  • شخصيات جديدة ومراحل اكثر اثارة.
  • مراحل عديدة وكثيرة.
  • رسومات جذابة ورائعة.

عيوب لعبة Angry Birds Star Wars II

  • لا تختلف كثير عن الجزء الاول.

 مميزات لعبة Angry Birds 2 للاندرويد والايفون

تدور فكرة اللعبة عن حرب بين الطيور والخنازير وهي نفس الفكرة في كل الالعاب تقريبا لكن هذا الجزء الثاني angry birds 2 شهد تطورا من حيث الرسومات والجرافيك و تم اضافة مراحل كثيرة بعضها معقدة وتعتبر بعض المراحل صعبة جدا لانها تتطلب تقنية وحيل مختلفة ويجب ان تتفطن لها لتستطيع عبور المرحلة , بالاضافة الى هذا هذا تميزهذا الاصدار الثاني عن الاول بامكانية تخطي المراحل والذهاب الى مراحل متقدمة بدون الزامية الترتيب كما في الاصدار الاول .


واللعبة تتكون من عدد كبير من المستويات يلغ خمس مستويات وكلاً منها يحتوى على اكثر من 60 مرحلة مختلفة تحتاج المرور منها جميعاً لتنهى اللعبة ولأنها بالفعل لعبة ممتعة ربما ستمكث وانت تستمتع بها كثيراً وتصلح اللعبة لكافة الفئات العمرية تقريباً فهى ممتعة وتعمل على تنمية مهارات لاعبيها وقدراتهم الذهنية وتساعدهم لعبة الطيور الغاضبة على رفع مستوى التركيز لديهمم ايضاً وقد حققت تلك اللعبة انتشاراً واسعاً بين المستخدمين حول العالم مثل لعبة زوما الشهيرة ايضاً وهذا هو الاصدار الاول منن سلسلة العاب بنفس الاسم تطورها الشركه نفسها وتتمتع اللعبة بتصميم اكثر من رائع ورسومات وجرافيكس عالى الجودة بالاضافة لمؤثرات صوتية متميزة وللعبة العديد من المميزات الاخرى والتى نذكرها لكم فى عدد من النقاط المختصرة وهي كالتالي:


  • تعلم اللعبة سهل للغايه
  • تصلح اللعبة لكل الفئات العمرية
  • تتمتع اللعبة بتصميم متميز
  • تتكون من عدد كبير من المستويات
  • تعمل على معظم اجهزة الكمبيوتر
  • متوفرة لنظام ويندوز واندرويد
  • تساعد لاعبيها على تنمية مهارتهم ورفع مستوى التركيز لديهم

فيديو من لعبة الطيور الغاضبة 2017 للكمبيوتر كاملة Download Angry Birds 2
الفيديو التجريبي للعبة من طرف شركة روفيو

صور من لعبة الطيور الغاضبة 2017 للكمبيوتر كاملة Download Angry Birds 2
لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2

معلومات عن لعبة الطيور الغاضبة 2017 للكمبيوتر كاملة Download Angry Birds 2
أصدار اللعبه : angry birds 2
تاريخ اللعبه : فبراير 2017
المطور : rovio
حجم اللعبه :  79 ميجا بايت
لغة اللعبه : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص اللعبه :  Trial
التصنيف : العاب كمبيوتر , العاب 2017 , العاب مغامرات ,العاب اندرويد ,العاب اي فون

Comments