القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة | Download PES 18

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة | Download PES 18
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة | Download PES 18

اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.


تحميل لعبة بيس 2018

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مجانا Download PES 18 For PC تعتبر من اشهر الألعاب في الوطن العربي كونها تخص رياضة كرة القدم, اللعبة رقم 1 من حيث الشعبية عبر العالم بأكمله ليس فقط الوطن العربي.
بالتأكيد حينما نذكر بيس والعاب كرة القدم نتذكر اساطير اللعبة واللاعبين الذين يشاركون الان في اللعبة مثل الاساطير الحية من ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو ونايمار دا سيلفا وليفاندوسكي وغيرهم.
بالتأكيد ان لعبة بيس تعتبر اشهر لعبة وواحده من اشهر العاب الكرة في التاريخ بأكمله حيث بلغت تحميلات اللعبة حاجز الملايين لمن يقوموا بتحميل اللعبة وتخطت حاجز المليار لاعب ممن يقومون بلعب بيس.
لعبة بيس PES 18

بدأت بيس منذ سنوات طويلة في مجال الألعاب بدأت بلعبة برو إيفلوشن سوكر 3 والتي كانت مخصصة وقتها لبلاي ستيشن وان, حيث لم يكن يتوافر غيرها, ونالت من هنا الشهرة الواسعه, لتستمر بعدها الشركة العملاقة كونامي في إصدار اكثر من إصدارات جميعها نالت إحسان اللاعبين وفئة المستخدمين ومع تطور الحياة التكنولوجية اصبحت العاب بيس واقع اساسي وإفتراضي لألعاب كرة القدم حيث لا تتواجد علي الساحة يمكننا القول سوي بيس وفيفا هؤلاء الشركتين العملاقتين والذين دائما ما يكونان في منافسة شرسة بينهم من حيث الترويج وجذب اكبر عدد من الفئة المستخدمة واللاعبين لهم.
لعبة بيس PES 18

إصدارات لعبة بيس 2018

اصدار لعبة بيس 2018 هو من اخر اصدارات اللعبة والذي كان من قبلها بيس 2017 و لعبة بيس 2013 و لعبة بيس 2011 وهذة هي من افضل الاصدارات التي قامت بها الشركة في انتاجها

لعبة الوصف: كل عام، رهيبة كونامي، مع اسمه رهيبة برو تطور كرة القدم، لديها الكثير من الغبار. هذا العام، ليست استثناء، وقد أطلقت الشركة لعبة جديدة تسمى برو إفولوتيون سوسر 2018. وقالت الشركة في اجتماع علني مع ممثلي الشركة والشركات الراعية لها سيتم الافراج عن اللعبة في 14 سبتمبر 2017 لمنصة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. في وقت سابق، سقطت شائعات عن تاريخ الافراج عن لعبة على لسان وأعلنت مصادر مطلعة أن اللعبة سيتم الافراج عنهم في النصف الثاني من عام 2017 في وقت مبكر. ومن المقرر إطلاق اللعبة على منصات بليستاتيون 3 و بليستاتيون 4 و زبوكس 360 و زبوكس وان. الشعار الجديد للشركة هو أن نوعية اللعبة يجب أن تكون هي نفسها على جميع المنصات، وهكذا فإنه يكافح من أجل تحقيق تحسينات كبيرة في اللعبة وكذلك الخوارزميات وكذلك محرك اللعبة، ونوعية إصدار ويندوز إلى درجة عالية جدا. انها صفقة كبيرة لنوعية النسخة وحدة التحكم في اللعبة. وتجدر الإشارة إلى أن لعبة بيس 2017 كانت واحدة من أفضل الإصدارات من عدد المخطوطات المقدمة في السنوات الأخيرة، كما تشير أرقام المبيعات وكذلك آراء النقاد أيضا إلى هذا. من ناحية أخرى، هناك بعض النصائح الأخرى أن نأخذ في الاعتبار، لعبة بيس هو دائما وراء لعبة فيفا في نواح كثيرة، فضلا عن اللعب. وبالتالي، فإن صانع اللعبة، كونامي، يحاول إجراء أي تحسينات على اللعبة في أي لعبة. أيضا، في السنوات الأخيرة، وقد حاولت شركات مختلفة لإضافة بعض الأفكار باردة للعبة مع إعصار. وتتعلق هذه المسألة عندما يتعلق الأمر حقيقة أنه من خلال نشر إصدارات مختلفة من الألعاب في نمط معين، ونحن نرى تغييرات كبيرة وإضافة ميزات جديدة حصرا لعبة معينة. من ناحية أخرى، الشركات في بعض الأحيان الحصول على نفس الفكرة في نفس الوقت، أو تغييرات الأجهزة والتحسينات تسمح للاعبين لتنفيذ فكرة لتنفيذه. وبالتالي، أحيانا الأفكار هي نفسها، ولكن تطبيقات مختلفة جدا. وبالتالي، اللاعبين يترددون بطريقة كبيرة جدا. في بعض الحالات، لعبة فيفا هو بلا شك أكثر أهمية من لعبة بيس، ولكن ينبغي الاعتراف بأن لعبة بيس هي أيضا في العديد من الميزات وراء ظهر منافسه ويمكن أن تلعب دورا كمنافس. واحدة من التغييرات على الإصدار الجديد من اللعبة هو أن الإصدارات من اللعبة سوف تكون متاحة مع ميزات مختلفة، فضلا عن أسعار مختلفة. و فك برشلونة، ستاندارد، والإصدارات بريميوم متاحة الآن للطلب المسبق، مع فك برشلونة مما لا شك فيه الخيار الأكثر بأسعار معقولة. و برو إفولوتيون سوسر 2018 هو موضوع رياضي صممه كونامي ستوديو، وكونامي أصدرت ذلك للكمبيوتر، ويضم مثيرة اللعب والقصص. نقترح عليك أن لا تفوت هذه اللعبة الجميلة ...
لعبة بيس PES 18

النجوم في لعبة بيس 18

تحميل لعبة بيس 18 حيث تعتمد كل منهما علي التوقيع مع نجوم علي الغلاف الخاص باللعبة في محاولة منهم للحصول علي اكبر قدر من الترويج في المناطق والدول المختلفة, حيث بالتأكيد ان التوقيع مع نجم عالمي مثل ليونيل ميسي ليتم وضع صورته علي الغلاف الرسمي للعبة سوف يقوم بزيادة إيرادات اللعبة لا محالة كما انهم بذلك سوف يقومون بجذب جميع محبيين اللاعب إلي تجربة اللعبة وإبداء ارائهم حولها بصراحة.

شركة كونامي وهي الشركة اليابانية المخصصة لإصدارات لعبة بيس الوحيدة في العالم تقوم كل عام بالإعلان عن النسخة الخاصة بالسنة الحالية في مجال كرة القدم عن طريق تقديم المعلومات الواضحة حول اللعبة المخصصة لعشاق ومحبين كرة القدم حول العالم بأكمله
حيث تقوم الشركة بالإعلان الرسمي عن اللعبة قبل صدورها في الأسواق بعدة اشهر لملاحظة ردود الأفعال من قبل محبين وعشاق وممارسين لعبة كرة القدم بيس في جميع انحاء العالم لتعديل اي مشاكل او ردود فعل سيئة من هذه الفئة والتي تسعي شركة كونامي لجذب اكبر قدر من اللاعبين لها لتجربة ولعب اللعبة لمنافسة الشركات الاخري التي تنافسها في نفس المجال
حيث التنافس حول إصدار نسخ للعبة كرة القدم المختلفة مثل شركة اي ايه سبورتس والتي تختص بتقديم كل عام نسخه من كرة القدم وهي فيفا والتي تعتبر المنافس الأول والحيد يمكننا القول التي تواجهها بيس في السوق العالمية, حيث تعتبر المنافسة بين هذه الشركات قوية وشرسة للغاية.
حيث يظهر ذلك من خلال إعلان التوقيت لنزول الألعاب في الأسواق للفئة المستخدمة لهم, كما ان هذه الشركتان تقوم بالمنافسة بينهم من خلال التوقيع مع النجم العالمي الذي سوف يتم وضع صورته علي الغلاف الخاص بإسطوانة اللعبة ليتم إصدارها تحت إسمه
كل عام تقوم إدارة الشركتين بالإعلان عن بطل الحملة الإعلانية والدعائية لكل هذه الألعاب من حيث التوقيع سواء مع النجم البرتغالي ونجم فريق ريال مدريد كرستيانو رونالدو او النجم الرائع الاخر ليونيل ميسي الارجنتيني وجوهرة فريق برشلونة الأسباني. حيث تقوم الإدارة الخاصة بالشركتين بتحديد المعرفة التي بين اللاعبين والمنافسة الشرسة بين اللاعبين ومحبيهم.
لعبة بيس PES 18

نسخة لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

في نسخة بيس 2018 هذا العام قامت شركة بيس بتفجير مفاجأة مدوية بتوقيعها مع النجم العالمي البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني

والحائز علي جائزة افضل لاعب في العام لأربع سنوات مختلفة اخرهم هذه الموسم. حيث كانت الشركة متعاقدة مع نجوم اخرين متعددين من قبل, حيث تقوم الشركة بالتقيع مع عدد من النجوم في إصدارتها للقارات المختلفة لتضع صورتهم علي الغلاف, حيث يتم وضع صور اللاعبين بناءا علي القارة التي يتم الإصدار بها لذمان جذب اكبر عدد من المستخدمين واللاعبين لتجربة هذه اللعبة والحصول علي ثقتهم.
ومن المتوقع ان بعد إصدار هذا العام من شركة كونامي سبورتس للعبة بيس 2018 مع وقت إصدار شركة كونامي سبورتس للعبة فيفا 2018 والتي قامت بالتوقيع مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

من المتوقع ان يشهد السوق العالمي منافسة قوية وشرسة بين الشركتين نتيجة لمحبي وعشاق هؤلاء اللاعبين والمنافسة الدائمة بينهم سواء داخل الملعب او خارجة او جتي من المتابعين والعشاق لهم خاصة من داخل الوطن العربي.
في لعبة بيس 2018 تم التوقيع مع فريق برشلونة الإسباني ليكون صاحب الصورة الرسمية للغلاف علي اللعبة من إنتاج شركة كونامي سبورتس لتقوم بتوجيه ضربة لشركة اي ايه سبورتس بعد التوقيع مع النجم رونالدو.
حيث قامت شركة كونامي سبورتس اليابانية التوقيع مع فريق برشلونة الإسباني بالكامل في إعلان اول مرة يحدث في تاريخ الألعاب لتصل قيمة الإعلان لملايين كثيرة. حيث من المفترض ان تقوم الشركتين بالتعاقد مع لاعب واحد فقط او لاعبين او لاعب لكل قارة يتم الإصدار الخاص باللعبة فيها.
لتشجيع الجمهور علي الشراء وتجربة اللعبة وإبداء ارائهم لكن شركة كونامي فاجأتنا منذ عام 2017 بالتوقيع مع نجوم فريق برشلونة الإسباني بالكامل.
بعد ان كانت متعاقدة مع اللاعب كرستيانو رونالدو, إلا انهم قاموا بإنهاء التعاقد مع النجم البرتغالي الملقب بصاروخ ماديرا ليتعاقدوا مع نادي برشلونة ويضعون الفيديو الترويجي الرسمي للعبة ليكون فريق برشلونة مواجه تماما للمنافسين.
لعبة بيس PES 18

مميزات تحميل بيس 2018

الجرافيك في PES 2018 اكثر من رائع حيث تمت إضافة العديد من القصات الخاصة باللاعبين علي واقع مماثل تماما للحقيق كما هي العادة في الإصدار السنوي لشركة كونامي سبورتس اليابانية.
الملاعب اصبحت اكثر واقعية من حيث طول العشب كما إن الجمهور اصبح واقعي اكثر من حيث التشجيع وتعابير الوجه ايضا سجل الصوت الخاص بكل جمهور للأندية الشهيرة العالمية.
تمت إضافة العديد من الجمل لإضافتها للمعلقين الرياضين علي المباريات مما يتيح فرص اكبر للإثارة والتشويق في اللعبة.
من المنتظر ان يتم إضافة معلق عربي للعبة بعد إضافة العديد من المعلقين العرب في لعبة فيفا لتنافس بيس فيفا في هذا الإطار.
ولم يتم الإعلان حتي الان عن المعلق المتوقع إضافته في اللعبة للإهتمام بالجانب من اللاعبين في الوطن العربي اكثر, حيث تعتبر شريحة كبيرة من لاعبين وعشاق الوطن العربي من الشباب مدمنين لعبة بيس بشغف كبير.

في تحميل لعبة بيس 2018 من المتوقع ان يتم اضافة عدد اكبر من الأندية حيث من المتوقع ان تشمل اندية من اسيا بعدد اكبر كما هو الحال في لعبة فيفا والتي اهتمام في إصدارتها الأخيرة بأندية الوطن العربي وتم إضافة الدوري السعودي بالكامل.
فهل من المتوقع ان يتم إضافة الدوريات العربية لتنافس بيس فيفا في الأمر؟..
من الوارد ان تكون الإحتفالات الخاصة باللاعبين العالمين مقتبسة من الإحتفالات الواقعية لهم في الدوريات الكبري في اوروبا.

متطلبات لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة Download PES 18

نظام التشغيل: ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 SP1 (64 بت)
المعالج: إنتل كور i5-3450 (3 غز 10) / أمد فكس 4100 (3 غز 60)
الذاكرة: 8 جيجابايت رام
الرسومات: نفيديا غكس 650 / أمد راديون هد 7750
ديريكتكس: الإصدار 11
التخزين: 30 غيغابايت المساحة المتاحة

النظام المقترح


نظام التشغيل: ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 SP1 (64 بت)
المعالج: إنتل كور i7-3770 (3 غز 40) / أمد فكس 4170 (4 غز 20)
الذاكرة: 8 جيجابايت رام
الرسومات: نفيديا غكس 660 / أمد راديون هد 7950
ديريكتكس: الإصدار 11
التخزين: 30 غيغابايت المساحة المتاحة
فيديو من لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة Download PES 18


معلومات عن لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة Download PES 18
أصدار اللعبة : PES 18
تاريخ الاصدار :  يناير 2018
المطور : PES 
حجم اللعبة : 9.07 جيجا
لغة اللعبة  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows 10- Windows7- Windows8
ترخيص اللعبة : Free

لتحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة Download PES 18


التحميل مقسم ع عدة روابط مباشره تدعم الاستكمال لسهولة التحميل ... الملفات مقفولة بكلمة سر . كلمة سر فك الضفط ( www.pocketgames.ir )

Comments