القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كريزي تاكسى 2018 من الميديا فاير | Download Crazy Taxi 3

تحميل لعبة كريزي تاكسى 2018 من الميديا فاير | Download Crazy Taxi 3
تحميل لعبة كريزي تاكسى 2018 من الميديا فاير | Download Crazy Taxi 3


اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

Crazy Taxi 3 هي لعبة من أنتاج شركة SEGA وبرمجة Hit Maker في عام 2003,واللعبة عبارة عن سائقين تاكسي متهورين يجب عليهم ايصال الزبائن إلى المكان المحدد باسرع وقت ممكن يمكنك ذهاب إلى أي مكان في المدينة, لعبة محببة عند الصغار والكبار وتنتشر بشكل كبير بين اللاعبين والعاشقين لهذه اللعبة الممتعة , و قد أشتهرت هذه اللعبة كثيرا في زمانها و لكي أحي شعبية هذه اللعبة من جديد جلبتها لكم مضغوطة بحجم صغير لا يتجاوز 150 MB , و الان أترككم مع الصور و متطلبات التشغيل .
لعبة كريزي تاكسى Crazy Taxi 3
كريزي تاكسي 3: هاي رولير  هي اللعبة الثالثة من سلسلة كريزي تاكسي 2018
اللعبة تحتوي على ثلاث أماكن:
الساحل الغربي (من كريزي تاكسي 1)
سمال أبل (من كريزي تاكسي 2، الآن ثبتت ليلاً)

غليتر أوايسيس (مكان جديد من كريزي تاكسي 3)
و هي لعبة Crazy Taxi 3  و هي النسخة الاحدث من  crazy Taxi 
فلقد اضيف مميزات اكثر لهذه النسخة سوف اتركك لتكتشفها 
لعبة كريزي تاكسى Crazy Taxi 3
اللعبة المعروفة منذ عام 2000 والتي أطلقت لأول مرة لجهاز الألعاب آنذاك دريم كاست, نالت اعجاب الكثير لروعتها وهي تابعة لشركة سيجا المشهورة, صدرت نسخة منذ سنتين لأنظمة الأجهزة المحمولة الذكية واللوحية كالآي أو إس والأندرويد, هي ليست أقل متعة من الأصلية وهي تعمل بكفاءة عالية. في لعبة Crazy Taxi على اللاعب السيطرة على سائق التاكسي أو الأجرة في واحدة من مدينتين مستوحاة من ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية, الهدف من اللعب هو التقاط ونقل الركاب من مكان الى آخر في أسرع وقت ممكن, بشرط تجاهل قوانين المرور الغير مجدية بحسب نظام اللعبة.

هناك أنواع مختلفة من الركاب أو الزبائن تشمل ألوان على الرأس والتي تمثل المدة المستغرقة للوصول الى المكان المحدد, وفي نفس الوقت كل لون يشير الى سعر خاص. كذلك سيكون لدى السائق جهاز توقيت يخص كل توصيل إن انتهى هذا التوقيت فلن يحصل السائق على أجرته, هذا ويوجد التوقيت الشامل أو الكلي لجميع التوصيلات, إن انتهى فهي الخسارة بالنسبة للاعب, لهذا السبب كل شئ عن هذه اللعبة هي السرعة. أسلوب اللعبة وجولاتها ملائمة جدا للأجهزة النقالة, لأن كل جولة لا تأخذ سوى بضعة دقائق لاستكمالها, إنها ميكانيكية تحافظ على انفعال اللاعب والعودة الى اللعبة في كل مرة. الوقود/الفرامل وعناصر التقدم الى الأمام والخلف تم دمجها باتقان وسلاسة بحيث تكون النتيجة ضوابط سهلة التحكم لتقديم المزيد من المناورات المتقدمة. جميعها مناسبة للشاشات التي تعمل بتقنية اللمس وهي ذات استجابة عالية تعمل بأزرار التحكم الظاهرة على الشركة, هذا وإن الشركة تتيح أيضا التحكم بتقنية الإمالة والتي ليست أقل متعة وكفاءة. بالنسبة لما بين موضع الركوب لموضع انزال الزبون فهي مسافة يجب على اللاعب الجنون بها, أي كل شئ متاح ولا داعي للقلق إزاء الأضرار, لأن المركبة الخاصة بك لا تتضرر أبدا مهما حصل, بمجرد ركوب الزبون عليك العمل مثل الطلقة أو الصاروخ المستعجل لانهاء المهمة بأسرع ما يمكن ولكن بشرط واحد أن لا تقوم بدهس المشاة على الطريق, تتيح اللعبة قطع الحدائق على الطرق, اجتياز السيارات الأخرى على الشارع وكسر جميع قوانين المرور التي يمكن تصورها. يمكن أيضا للاعب زيادة الدخل عن طريق تقديم الأعمال البهلوانية والحركات الخطيرة المثيرة في جميع انحاء المدينة وذلك عن طريق سحق الأشياء وتحطيمها حتى أيضا في بعض الأحيان الاصطدام بالمباني لكسب النقود, التحركات المتاحة هي التوقف المفاجئ, الدوران 180 درجة والتي هي مفيدة جدا, بالاضافة الى جهاز التسريع ودفع المركبة لسرعات عالية. هناك 4 سائقي أجرة يمكن الاختيار من بينها. لأولئك الذين يريدون بعض التحديات الاضافية فهناك ما يسمى بطور الجنون (crazy box) والذي يحتوي على المزيد من المراحل الاضافية مع المزيد من الأهداف.
لعبة كريزي تاكسى Crazy Taxi 3
تحميل لعبة كريزى 2018 crazy taxi 3 برابط واحد مجانا
لعبة التاكسي الجنون حيث يمكنك قيادة هذا التاكسي وتوصيل الناس من مكان لمكان وطبعا هناك نقود لذلك ولكن ايضا هناك وقت يجب عليك الاسراع حتى توصل الزبون لوجهته
تحميل لعبة كريزى تاكسي 3 برابط واحد مجانا , crazy taxi 3 , تحميل لعبة كريزى taxi مجانا

انها لعبة ممتعة وشيقة تذكرنا بكلاسيكيات ألعاب الفيديو لتكون شبه حنين الى الماضي لأنها تشمل نفس الرسومات والأسلوب من الأصلية مع اختلاف بسيط في بعض الخرائط, هي لعبة تستحق التدقيق في نسختها المحمولة على الرغم من التحدي الكبير. بالنسبة للموسيقى فالأغاني في اللعبة متكررة بعض الشئ ولكن تتيح الشركة للاعبين تشغيل مفضلتهم من ملفات الموسيقى المرفقة في أجهزتهم. اللعبة الآن مجانية على جوجل بلاي وعلى أبستور فسارع التحميل قبل تاريخ 19 من الشهر الجاري ووفر الخمس دولارات لجيبك.
لعبة كريزي تاكسى Crazy Taxi 3
 اليوم مع لعبة السيارات الرائعة CRAZY TAXI 3 والتي تعثبر من بين أفضل الألعاب الخاصة بالسيارات، ولعبة CRAZY TAXI 3 متوفرة لمجموعة كثيرة من الأجهزة، لكننا اليوم بصدد شرح تحميل لعبة CRAZY TAXI 3 للكمبيوتر.
حيث أنه بإمكانكم لعب لعبة CRAZY TAXI 3 على الحاسوب الخاص بكم دون أي مشاكل.
ويفضل الكثير من الأشخاص لعبة CRAZY TAXI 3 لأنها من الألعاب القديمة والرائعة والتي تجمع بين جنون سائق سيارة الأجرة الذي يحاول إيصال الزبائن في الوقت المناسب، لكي يتمكن من جمع أكبر عدد من النقاط والأرباح، بالإضافة إلى المصاعب التي يواجهها لاعب لعبة CRAZY TAXI 3 أثناء التجول في شوارع المدينة.
أضف إلى ذلك فلعبة CRAZY TAXI 3 سريعة للغاية وتتميز بمراحل كثيرة ومستويات اللعب فيها متنوعة، وكذلك هناك خيارات وإعدادات متنوعة داخل لعبة CRAZY TAXI 3.
وهناك مراحل أخرى خارج إطار إيصال الزبائن في الوقت المناسب، وبإمكانك لعبها بشكل منفرد وفي سباقات وإختبارات للسياقة متنوعة على لعبة CRAZY TAXI 3.
لعبة كريزي تاكسى Crazy Taxi 3
كريزي تاكسي 3 مجانا تحميل إعداد لعبة الكمبيوتر في رابط مباشر واحد للنوافذ. إنها لعبة مثيرة للاهتمام على أساس سيارة أجرة العامة.مجنون تاكسي 3 بيسي لعبة نظرة عامةمجنون سيارة أجرة 3 هو الدفعة الثالثة من مجنون سيارة أجرة بيسي سلسلة اللعبة. هو في الأساس لعبة الوقت. لأنه في هذا اللاعب سوف يقود سيارته كما تم تطوير لعبة Taxi.This من قبل صانع هيت وقدمها سيجا. وقد صدر في 24 يوليو 2002.مجنون تاكسي 3 لعبة الكمبيوتر هي مشابهة جدا لعبة مجنون سيارة أجرة 1 بيسي. 

ولكن هذا المطور الوقت من اللعبة أيضا يجعل بعض التغييرات على اللعبة ليس فقط تحسين رسومات اللعبة. يضيف المطور أيضا بعض الميزات الجديدة مثل وضع لعبة متعددة، دورات اليوم وليال، وجهات مختلفة والركاب الخ.
لعبة كريزي تاكسى Crazy Taxi 3
الهدف الرئيسي للاعب في هذه اللعبة هو لدفع سيارة أجرة له للعثور على الركاب ومحاولة لكسب المال. خرائط وتتوفر أيضا في هذه اللعبة التي سوف تساعدك على الوصول إلى الهدف الخاص بك بسهولة وبسرعة. يمكنك أيضا كسب المزيد من المال من خلال أداء يقفز والمثيرة. يمكنك أن تلعب اللعبة في ثلاثة مستويات صعوبة مختلفة سهلة وطبيعية وصعبة.مجنون تاكسي 3 بيسي لعبة الميزاتفي اللعبة مجنون تاكسي 3 سوف تستمتع الميزات التالية.

    
الرسومات المحسنة
    
وضع لعبة متعددة شملت أيضا في هذا الإصدار
    
ليلا ونهارا دورات
    
أداء يقفز والمثيرة



متطلبات تشغيل لعبة كريزي تاكسى 2018 من الميديا فاير Crazy Taxi 3
مجنون تاكسي 3 متطلبات النظام
وفيما يلي الحد الأدنى لمتطلبات النظام من مجنون تاكسي 3.
  • Operating System: Windows XP/ a ( 32 Bit )/ Windows 7/ Windows 8 and Windows Vist8.1
  • CPU: Pentium 4 1.4GHz
  • RAM: 512 MB
  • Hard disk Space: 500 MB

استحلفكم بالله اغلقو الموسيقى فى جميع الالعاب فديننا حرم الموسيقي ولا تجعلو الالعاب والكمبيوتر تشغلكم عن الله وعن الصلاة واذكرو الله ما استطعتم ,, وصل ع رسول الله .. صل الله عليه وسلم .

فيديو من لعبة كريزي تاكسى 2018 من الميديا فاير Crazy Taxi 3
معلومات عن لعبة كريزي تاكسى 2018 من الميديا فاير Crazy Taxi 3
أصدار البرنامج : Crazy Taxi 3
تاريخ الاصدار : يناير 2018
المطور : SEGA
حجم البرنامج : 134.73 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص اللعبة : Free

لتحميل لعبة كريزي تاكسى 2018 من الميديا فاير Download Crazy Taxi 3

Comments