القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2018 من الميديا فاير | Download Teenage Mutant Ninja 2

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2018 من الميديا فاير | Download Teenage Mutant Ninja 2
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2018 من الميديا فاير | Download Teenage Mutant Ninja 2

اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.



تحميل لعبه سلاحف النينجا مجانا Download Teenage Mutant Ninja

حول لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles

تعد لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles الجديدة 2018 نينجا ترتلز واحده من افضل العاب الاكشن والقتال وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر او الموبايل بنظام الاندرويد او الايفون وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامرات الكثيرة جداً المليئة بالاثارة والتشويق والتي يحبها الجميع ويفضلها علي الكثير من الالعاب الاخري وذلك احد اقوي الاسباب لنجاح اللعبة وتفوقها علي الكثير من المنافسين لها .

لعبة سلاحق النينجا الماخوذة من قصص الاطفال وايضا من الافلام التي صدرت بالفترة الاخيرة 
لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 متميزة بمراحلها الكثيرة 
و عدد الشخصيات اللعبة ف يمكن اللعبة على جهاز واحد اكثر من لاعب
لتستمتع بالقضاء على الاعداء انت واصدقائك وانهاء اللعبة معا
لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja 2

 تعرف لعبه سلاحف النينجا 2 TMNT منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز لبراعتها وتمكنها في تقديم مهمات واداء مميز جداً حيث تم اقتباس لعبة سلاحف النينجا من المسلسل الكرتوني الشهير جداً الذي يحمل نفس الاسم سلاحف النينجا والذي انتشر في قنوات الكرتون العربية والاجنبية بسرعة شديدة وحقق نسبة مشاهدة ونجاح رائع علي جميع القنوات واصبح من احدي اهم مسلسلات الكرتون التي كان يتابعها الجميع صغار وكبار وذلك لانها مليئة بالاكشن والمتعة والاثارة والكوميديا الخفيفة في نفس الوقت مما يجعل منه مسلسل خفيف يحبه الجميع وبعد هذا النجاح الساحق الذي حققة المسلسل قررت احدي كبار شركات انتاج الالعاب انتاج لعبة جديدة تحمل نفس مواصفات وخصائص مسلسل Ninja Turtles لاعطاء فرصة لمحبي المسلسل من الاستمتاع بالتحكم في الابطال وانهاء المهمات بدلاً منهم علي طريقتهم الخاصة لتصبح اللعبة الافضل والاقوي في العالم لعدة سنوات وحققت ايضاً نجاحاً مزهلاً فهي حقاً لعبة رائعة جداً وتستحق التجربة .

تحميل لعبه سلاحف النينجا 2 ، تعتبر لعبة سلاحف النينجا 2018 مجاناً علي الكمبيوتر من الألعاب الرائعة والمميزة للغاية ، حيث أن لعبة سلاحف النينجا المستوحاة من كارتون نينجا تيرتيز من أفضل الألعاب التي تم إنشاء إصدار جديد لها لعام 2017 ، حيث أن اللعبة قد تم تطويرها وتحديثها بشكل كبير في الفتره السابقة .

أحداث وقصة لعبة سلاحف النينجا

تبدأ القصة مع ولد صغير يحمل 4 سلاحف صغيره وحدث حادث مريب لشاحنة تحمل مادة خطيرة جداً وتسير علي الطريق وتصدم رجل اعمي فركض الفتي نحو الرجل لينقذة وفجأه تسقط السلاحف علي المادة الخطيرة ويقعو في المجاري تحت الارض ثم بعدها وجدهم سبنتلر الفأر المتكلم ليساعدهم ويحتفظ بهم وتكبر السلاحف ويعلمهم سبنتلر الكلام والمشي والحركة ويهتم بهم ويعلمهم اساليب الكونغ فو وطريقة الدفاع عن النفس ليأهلهم لملاقاة الاعداء والدفاع عن البلد ويظهر بعدها الشرير شريدر الذي يتحدي سبنتلر للقضاء علي السلاحف وتدمير البلاد وتدور احداث القصة في هذا السياق الشيق الممتع وتكون مهمتك في لعبة سلاحف النينجا 2 هي حماية البلاد والقضاء علي الاعداء وتخطي المراحل حتي تصل الي الشرير شريدر وتتخلص منه .

حيث أن لعبة سلاحف النينجا أبطالها ديناتلو ، ومايكل أنجلو ، ورفايلو ، الشخصيات الكرتونية التي كانت موجودة في الكارتون الشهير ، فهم أبطال اللعبة الحالية بشكل أساسي ، حيث أن اللعبة يمكنك من خلالها العمل علي تنفيذ مهام والصعود في مستويات مثيره ومشوقة .
تعرف هذه اللعبة الرائعة منذ سنين كثيرة حيث أنه يوجد الكثير من المستخدمين من حول العالم ممن يستمرون في تحميلها بشدة ولعبها علي الإنترنت ، حيث أنها من الألعاب الأكثر من رائعة ، كما أنها تمتلك الكثير من الجوائز الرائعة وذلك من أجل براعتها وتمكنها في تقديم الكثير من المهمات والأداء الرائع والمميز  .
لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja 2

اللعبة Download Teenage Mutant Ninja في إصدارها الأخير لعام 2018 قد تم تطوير المؤثرات الصوتية والمؤثرات المرئيه والجرافكس بشكل كبير ، حيث أن لعبة 2018 الجديدة قد تم تحميلها أكثر من 40 مليون مرة من مواقع متخصصة في ألعاب الفيديو جيم .
حيث أن اللعبة حجمها لا يتعدي 700 ميجا بايتس فقط مع مده تحميل لاتتجاوز العشر دقائق والتثبيت ، لايتعدي وقتة الخمس دقائق مع إمكانية اللعب من خلال أذرعه البلايستشبن 3 و 4 ، اللعبة قد حازت علي جائزه أفضل إصدارات العام 2018 بعد تقييم إيجابي تم نشره .

حيث أن تقييم اللعبة Download Teenage Mutant Ninja قد وصل إلي 9 من 10 بعد أن قام أكثر من 30 مليون شخص بالتصويت علي اللعبة بالسلب والإيجاب ، اللعبة لائقه للاشخاص فوق عمر 14 عاماً فما فوق مع إمكانية تحميل اللعبة علي أي جهاز إلكتروني بلايستشين 2 ، وبلايستشين 3 ، وبلاستشين 4 ، والحاسب الألي الشخصي واللابتوب .
تعد هذة اللعبة الممتعة والشيقة واحدة من أفضل الألعاب الخاصة بألعاب الأكشن والإثارة والقتال ، حيث أنه يمكن لعبها علي الأندرويد بكل سهولة أو علي الكمبيوتر والأيفون بدون أي تعقيدات أو مشاكل علي الإطلاق ، حيث أنها بلا شك من الألعاب المليئة باللإثارة وطابع المغامرة الرائعة والتي يحبها جميع المستخدمين ، ويفضلونها عما سواها من الألعاب الأخري المنافسة ، وذلك مايساعد اللعبة في النجاح والتفوق علي جميع المنافسين .

حيث أن لعبة النينجا مستوحاة من جماعة يابانية تمت البداية في الكتابة عنهم في القرن الخامس عشر ، كعصابات قتالية مقنعة تخفي وجهها ، حيث إستحوذت الجماعات علي مناطق غيجاو كوجا في وسط دول اليابان التاريخية .
كما أن تلك العصابات الإجرامية قامت بالعديد من عمليات التجسس ، ولكن ذاع سيطها بشكل كبير ، حيث إستحوت لعبة نينجا تيرتيز الأمر منهم ، في عمل مستويات من اللعب في قمة الإثارة والتشويق.
لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja 2

تتميز تحميل لعبه سلاحف النينجا بأنه يمكن تشغيلها علي جميع أنظمة الويندوز المختلفة منها : ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز 10 ، وغيرها الكثير من أنظمة الويندوز المتنوعة ، كما أنها تدعم جميع اللغات العالمية والمشهورة من حول العالم منها : اللغة العربية ، اللغة التركية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الكورية ، اللغة الأسبانية ، اللغة الإيطالية ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة والمتنوعة .

شخصيات لعبة سلاحف النينجا

بعدما وجد سبنتلر السلاحف الاربعة وقام بتدريبهم والاعتناء بهم جيداً اطلق علي كل واحداً منهم اسماً رائعاً وتميز كل واحد منهم بشئ بخاص به مثل لون ربطة العين او رباط العين لكل منهم لون خاص به وايضاً لكل منهم سلاح يستخدمة في قتال الاعداء والتخلص منه ببراعه وتحكم جيد بالسلاح حيث رفاييل يستخدم الشوكة ويلعب رباط العين باللون الاحمر وليوناردو يستخدم السيفين ويلبس رباط العين باللون الازرق ودوناتيلو يستخدم العصا القوية جداً ويلبس رابط العين باللون البنفسجي واخيراً مايكل أنجلو الذي يستخدم الننشاكو ورابطه العين باللون البرتقالي ويقوم سبنتلر علي تدريبهم وتقوية مهاراتهم في استخدام الاسلحة وطريقة ردع الخصم والتخلص منه بسهوله .
لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja 2
والى كل عشاق العاب سلاحف النينجا مجموعة العاب المتعة والاثارة المليئة بالمغامرات الكثيرة والممتعة جداً والتي لن تمل منها ابداً وذلك بشهادة جميع اللاعبين يمكنك الان بسهولة تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 مجانا على رابط مباشر مضغوطة بحجم صغير ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً بدون تحميل واستمتع بكل المغامرات المميزة التي تقدمها لك اللعبة .

تحميل لعبه سلاحف النينجا 2018

بالإضافة إلي أن هناك مواجهات مع عشائر الدايمو علي مناطق صغيرة وبسيطة وتبدأ الحروب والتفاعل داخل اللعبة ، بالإضافة إلي قيام اللاعب بعمل إغتيالات وقتل كبديل ثمين للهجوم الأمامي ، فهي من أهم الألعاب التي يحب الجميع تحميل العاب من مثل هذه النوع الأكشن المثير .

تعتبر  لعبة نينجا تيترز يشاع البعض بأن عند قيام المستخدم بختم اللعبة وتقفيلها ، تقوم الشركة المطورة بتخصيص جائزة أو مكافاة للاعب ، بسبب قيامك بإجتياز كل مستويات اللعبة المثيرة والجذابة للإنتباة ، حيث أن العديد من المستخدمين أكدوا أن اللعبة صعبة للغاية .
بالإضافة إلي إستخدام الذكاء بها بشكل كبير ، ومن الغريب أن معظم من يقوموا بلعب وتحميل تلك اللعبة المثيرة من الأطفال والمراهقين ويقوموا بإجتياز العديد من المستويات المتقدمة داخل لعبة نينجا تيتريز.

لعبة نينجا تيرتيز يمكنك تحميل لعبه سلاحف النينجا والإستمتاع باللعب بها علي جهاز الحاسب الألي ، حيث أن المستوي الأول يكون داخل أحد أنابيب الصرف الصحي ، مع وجود مغامرات أخري مع السيارات والشخصيات الشريرة التي يلاقيها أبطال اللعبة المشهورين .
يذكر أن اللعبة في اصدارها 2018 من المتوقع أن تتجاوز ربحها 400 مليون دولار امريكي ، مع توقعات من قبل قوائم ومواقع التقييم بإنتشار كبير للعبة في العديد من الدول منها : بالولايات المتحده الامريكية ، وكندا ، وأسبانيا ، بالإضافة إلي مبيعات كبري في دولة إسرائيل وإستراليا وإيطاليا .

انها لعبة مثيرة وشيقة جدا , كما انها لعبة ثنائيه يمكنك التمتع بها مع اصدقاءك
او احد افراد عائلتك , الشرح الوافي لطريقة اللعبه وقصه اللعبه والكارتون ومميزات اللعبة سنتحدث عنها في السطور القادمه
هيا بنا ننطلق سوياً ..
لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja 2

نبذه عن بداية لعبة سلاحف النينجا 2018 ..
كانت القصة في البدايه قصه مصوره ومن ثم تحولت الي رسوم متحركه عام 1984  وكانت من انتاج شركة ميراج ستديوز
, كما كان اول بث للمسلسل في عام 1987 وتتابعت المواسم للمسلسل ومن فور اعجاب الاطفال
والكبار بها تحول المسلسل الي لعبة ولها العديد من الاصدارات وينتجها ثلاث شركات يقدمون افضل مالديهم لكى تظل اللعبة مبدعه وشيقه الي ابعد حد .

قصة اللعبة ..
تدور القصه حول اربع من السلاحف الصغيره الذي وبفضل ماده سقطت عليهم من يد طفل صغير تحولوا الي سلاحف كبيره
وقويه تحمل جينات مختلفه تجعلهم مثل البشر وبفضل فأر يسمى “ سبلتنز ” تعلموا النتنجا وبفضل هذه الماده الغريبه
نمت اعضائهم بشكل سريع وزاد ذكائهم بشكل ملحوظ جدا ومن هنا بداءت احداث الكارتون ومن ثم تحولت الي
لعبه بنفس التفاصيل والاشخاص .

من هم اعضاء فريق النتنجا ..
اول عضو هو ليوناردو .. وهو يحمل الشاره الزرقاء ويعتبر القائد الرسمي ويمتاز بانه اكثرهم حكمه وعقل وتحمل للمسؤليه
, ومن عيوبه انه يعطى الامور اكبر من حجمها .
ثانى عضو هو رافاييلو ..  يحمل الشاره الحمراء  وهو قوى البنيه وشديد الغضب وهذه تعتبر من اهم عيوبه .
ثالث عضو وهو دوناتيلو .. يرتيدى الشاره البنفسجية اللون وهو يعتبر عبقير الفريق , كما يمتاز بذكائه الخارق
ويمكنه اختراع الكثير من الاختراعات منها الشاحنه الحربيه والغواصه , ومن عيوبه انه يهمل التمارين البدنيه من اجل الاختراعات .
رابع عضو هو مايكل أنجلو .. يرتدى الشاره البرتقالى وهو العضو المرح الخفيف الظل ومن عيوبه تكره للتمارين
من اجل المرح  واللعب .
اخر واهم عضو هو ” سبلتنر “ وهو الفأر المدرب لهم ودوره هام جدا في بدايه مراحل نموا هذا الفريق فهو رمز الحكمه والعقل لهم .
ماهي مهمه سلاحف النتنجا ..
مهمتهم هي حمايه مدينه نيويورك من الاشرار والعصابات الذين يدورن تخريب في البلد ولا تقدر الشرطه علي القبض
عليهم نظرا لقوتهم الكبيره .
لعبة سلاحف النينجا 2018 tmnt ninja turtles متعددة الاصدارات نظرا لااقبال الجمهور عليها
ويتم الاصدار من خلال ثلاث شركات كل شركة تقدم اصدارا جديدا مختلفا به العديد من الميزات .

1.  اللعبة مجانيه وممتعه وقويه وتجذب من يشاهدها او يلعبها من اول مره .
2.  اللعبه مجسمه واصوات الضربات والاسلحه مثلما كنت تشاهدها في المسلسل الكارتونى نظرا لدقة الجرافيك  بها .
3.  اللعبة تتيح لك اللعب مع افراد عائلتك او اصدقائك فهى تعتبر لعبه زوجيه علي عكس لعبة اسبايدر مان والعاب كثيره .
4.  اللعبة متوافقه مع جميع انظمه التشغيل وجميع الاجهزه فهي لا تحتاج الي امكانيات هائله او مواصفات خاصه .
5.  اللعبة مشوقه من حيث تعدد المهام وتنوعها وزياده مراحل اللعبه فكلما تخطيت مرحله تذهب بك اللعبه الي مرحله اكثر صعوبه وهذا ما يجعل منها افضل لعبه مشوقه لك الي الان .
طريقة لعب اللعبة ..
اللعبه سهله وبسيطه من الدخل ويمكنك اللعب من خلال الكيبورد او الذرعات الخارجيه فهي في الاساس صممت لتكون
لعبة بلايستيشن ومن ثم انتقلت الي الكمبيوتر , كما يمكنك تغير ازار اللعبه من الاعدادات الخاصه باللعبة من الداخل
ومع تخطي كل مرحله تتعلم اكثر وتنجذب لها اكثر واكثر .
لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja 2

مميزات لعبه سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja 2 :

  • تعتبر تحميل لعبه سلاحف النينجا Download Teenage Mutant Ninja قد تم تطويرها وتحديثها بشكل كبير في الفتره السابقة .
  • تمتلك تحميل لعبه سلاحف النينجا واجهة مثالية وفريدة من نوعها وبسيطة جداً في الأستخدام ويمكن إستخدامها بكل سهولة والتعامل معها بكل سهولة سواء الشخص المبتدئ أو المحترف علي حد سواء .
  • تعمل تحميل لعبه سلاحف النينجا علي جميع أنظمة الويندوز المختلفة منها : ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز 10 ، وغيرها الكثير من أنظمة الويندوز المتنوعة .
  • تحتوي اللعبة Download Teenage Mutant Ninja علي الكثير من الرسومات الثلاثية الابعاد الرائعة والجرافيك العالي في المستوي ، فهي تمتلك تقنية مميزة ودقة عالية لامثيل لها ، وتحتوي علي مؤثرات صوتية مميزة جداً و هو ما يضفي طابعاً آخر على اللعبة .
  • تدعم لعبة Download Teenage Mutant Ninja جميع اللغات العالمية والمشهورة من حول العالم منها : اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الكورية ، اللغة الأسبانية ، اللغة التركية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الإيطالية ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة والمتنوعة .
  • يمكن تحميل لعبه سلاحف النينجا Download Teenage Mutant Ninja بشكل مجاني وبدون أي رسوم أو تكاليف علي الإطلاق ، حيث أنه يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل هذة اللعبة بكل سهولة ، حيث أنها لاتحتاج إلي أي رسوم دفع أو تكاليف علي الإطلاق .

الخلاصة :

يعتبر تحميل لعبه سلاحف النينجا 2018 Download Teenage Mutant Ninja من أفضل الألعاب الرائعة فهي من الألعاب المحاكية للمسلسل الشهير الذي يحكي نفس الحكاية ، كما أن هذه اللعبة الرائعة من الألعاب التي تمتلك جرافيك عالي المستوي وتقنية لامثيل لها ، حيث أنها تمتلك الكثير من الجوائز الرائعة وذلك من أجل براعتها وتمكنها في تقديم الكثير من المهمات والأداء الرائع ، فبادر بتحميل لعبه سلاحف النينجا Download Teenage Mutant Ninja من خلال الضغط علي الرابط المجاني والمباشر بالأسفل .


استحلفكم بالله اغلقو الموسيقى فى جميع الالعاب فديننا حرم الموسيقي ولا تجعلو الالعاب والكمبيوتر تشغلكم عن الله وعن الصلاة واذكرو الله ما استطعتم ,, وصل ع رسول الله .. صل الله عليه وسلم .

معلومات عن لعبة سلاحف النينجا 2018 من الميديا فاير Download Teenage Mutant Ninja 2 
أصدار البرنامج : Spider Man 2
تاريخ الاصدار : يناير 2018
المطور : Spider Man
حجم البرنامج : 92.72 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص اللعبة : Free

لتحميل لعبة سلاحف النينجا 2018 من الميديا فاير Download Teenage Mutant Ninja 2

Comments

This comment has been removed by a blog administrator.