القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كونكر 2018 | Download Conquer
تحميل لعبة كونكر 2018 | Download Conquer

اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.


تحميل لعبه كونكر قهر اون لاين مجانا للكمبيوتر Download Conquer Free

تحميل لعبة كونكر اون لاين كاملة 2018 برابط واحد مباشر وهى تلك اللعبة التى وجدت نجاحاً كبير بكل انحاء العالم حيث حققت لعبة Conquer Online او قاهر منذ ظهورها للواهلة الاولى للكمبيوتر واللاب توب نجاح مبهر بالفعل هذه اللعبة هى من نوعية العاب الاون لاين لكن ملفات اللعبة وكذلك باتشات التحديث التى يتم اصدارها بأستمرار من الموقع الرسمى للعبه يتم تثبيتها جميعاً على جهاز الكمبيوتر ويظهر للعبة ايقونة تشغيل على سطح المكتب بمجرد تثبيتها واللعبة ممتازة ويفضلها الكثير من الناس ربما اكثر من لعبة جاتا او لعبة المصارعة خاصة لأنه يمكنك اللعب مع ملايين الناس من خلال الانترنت لكن تحتاج الى اتصال جيد وسريع بالانترنت لأنك سوف تلعب مع لاعبين من جميع انحاء العالم تقريباً فاللعبة كما وضحنا منتشره كثيراً بالعالم ككل حتى ان لاعبيها لهم لغة خاصة يفهمون بها بعضهم البعض وربما ستتعلمها بمجرد الاستمرار فى لعب تلك اللعبة.
لعبة كونكر Conquer
تعتبر لعبه كونكر Conquer واحده من افضل العاب الاكشن والقتال والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره , تعرف لعبه كونكر Conquer منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز , تدور فكره لعبه كونكر Conquer حول عدد من المراحل كل مرحله تواجه فيها عدد من الوحوش ويجب عليك الانتصار فى المعركه حتى تفوز بالذهب وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبه كونكر Conquer لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

 لعبة كونكر اون لاين هى من الالعاب الاستراتيجية الاسطوريه متعددة اللغات فهي موجودة بكل لغات العالم ومنها اللغه العربية ولها العديد من السيرفرات الخاصه بكل دولة وبكل لغه فمثلا فى مصر لها سيرافراتها الخاصه واللغه العربية ايضا لها سرفرات خاصه بها بحيث تستطيع أن تلعب مع اصدقائك فى مصر والعرب وتستطيع التواصل معهم من خلال اللعبه بكل سهولة فهم من دولتك او يتحدثون نفس لغتك فهم من دول عربية مثلك.
وايضا توجد بكل لغات العالم ،
 وهناك العديد من اصدرات اللعبة التى صدرت وسوف نقدمها لكم ونقدم لكم مزيد من الشرح عن لعبة قهر اون لاين qahr online .

شخصيات كونكر الاسطورية :


تتميز اللعبة باحتوائها على العديد من الشخصيات الاسطورية القوية التي تتمتع بقدرات قتالية كبيرة واسلحة خاصة بكل شخصية منها كما تتمتع اللعبة بجرافيك قوي من حيث الرسومات والتصاميم وبأصوات ومؤثرات صوتية رائعة ، سنكشف لكم الكثير حول لعبة قهر من طبيعة اللعبة وكيفية التحكم كما سنذكر لكم بعض الشخصيات الموجودة بها.

سنوضح لكم كذلك اهم مميزات اللعبة وسنرفق لكم بعض الصور التوضيحية من داخل لعبة كونكر مع فيديو حول اللعبة ، سنقدم لكم بالطبع تحميل لعبة كونكر اونلاين للكمبيوتر pc سواء للميكروسوفت ويندوز او الماك كما سنقدم لكم تحميل لعبة كونكر للاندرويد apk والايفون ios .

لعبة كونكر Conquer


وتدعم اللعبة الكتابه بداخله باللغة العربية كما تدعم الدردشة والتواصل بين اللاعبين بالاضافة الى امكانية اضافة لاعبين الى قائمة الاصدقاء لديك وتستطيع رؤية ما اذا  كانوا متصلين باللعبة ام لا وعندما تبدء فى تحميل لعبة كونكر العادية وتثبيتها على الكمبيوتر عليك التسجيل فى الموقع الرسمى للعبة ثم تبدء فى اختيار الشخصية التى سوف تلعب بها ويوجد فى اللعبه اكثر من شخصية محاربين منها الارشر او رامى السهام وكذلك التروجان والنينجا والقرصان وشخصيات اخرى وكل شخصيه لها مزاياها الخاصة فهناك القوى ومن يستطيع القاء السهام او من يستطيع الطيران او التخفى او استخدام البنادق والشخصيات الاخرى بالطبع لا يمكنها هذا وتبدء الشخصية فى المستوى الاول ثم كلما استمر الاعب فى تطويرها وترقيتها تزداد قوة الشخصية اكثر فأكثر وبعد ان يصل اللاعب لأعلى مستوى فى اللعبة يمكنه ترقية الشخصية واختيار شخصية اخرى لتجمع الشخصية الخاصة به بين امكانيات شخصيتين معاً ومهارتهم ومع هذا يمكنه ترقيتها لنفس الشخصية ان كان يفضل هذا.
ويوجد فى اللعبة ايضاً مجموعة من الاسلحة والادوات التى تساعد الشخصية فى ان تصبح اكثر قوة فرغم ان مستوى الشخصية المرتفع يزيد من صحتها وقوتها الا ان القوة الحقيقة فى لعبة كونكر هى فيما ترتديه الشخصية من ملابس وادوات تساعدها على ان تصبح اقوى وتشمل تلك الادوات الخوزه التى يتم ارتداءها على الرأس والسلسلة والتى تدعى (نيكولاس) والحذاء والتاور والفان بالاضافة الى الزي الخاص بالمحارب والسلاح الذي يستخدمه والحلق وهو ما يدعى (ايرينج) والخاتم (رينج) وتتروح قوة تلك الادوات والاسلحة والملابس فى القوة ما بين الخشبية وهى ضعيفة جداً ثم اليونيك وهى اقوى قليلاً ثم تأتى الاسلحة الايليت وهى اكثر قوة واخيراً الاسلحة السوبر وهى الاكثر قوة  على الاطلاق فى اللعبة وكما هو الحال فى امكانية ترقية اللاعبين فيمكن ترقية الاسلحة وتتراوح قوتها بداية من +1 وحتى +12 وهى القوة القصوى فى اللعبة.


اصدرات لعبة قهر اون لاين لكل من اجهزة الكمبيوتر والاندرويد تحميل مجاناً ومباشر ومنها الاتى :

لعبة كونكر Conquer


اولاً / العاب كونكر اون لاين الكمبيوتر

  1. لعبة قهر اون لاين العربية qahr online 2
  2. لعبة كونكر اون لاين الانجليزية conquer online 3
  3. لعبة كونكر تهيس العربية egy qahr
  4. لعبة كونكر اون لاين نينجا conquer online ninja
  5.  لعبة كونكر اون لاين تروجان conquer online trojan
  6. باتشات لعبة كونكر اون لاين 2015 Patch conquer online

ثانياً/ العاب كونكر اون لاين للاندرويد

  1. لعبة قهر اون لاين للاندرويد Conquer Online
  2. لعبة كاست كونكر Cast & Conquer
    • كما أننا سوف نقدم لكم اروع العاب قهر اون لاين مجانا للتحميل برابط واحد وسريع 

شرح اللعبة :

لعبة كونكر اون لاين conquer online من اكثر الالعاب شهرة خصوصاً فى الوطن العربي وهي من الالعاب الاسطوريه التى تجمع الكثير من الشخصيات كما انها من الالعاب متعددة اللاعبين ومستخدميها من كل دول العالم ، كما انها تجمع تشكيلة متنوعة  من الأبطال داخل اللعبة.


ويختلف كل بطل عن البطل الاخر بداخل اللعبة في العديد من النواحي مثل السلاح والحركات القتالية وايضا من حيث القوة الدفاعية والقوة الهجومية حتى تكون متوازنه ، دورك داخل اللعبة محاربة أعدائك الوحوش الضخمة والعملاقة وركوب التنانين والاسود والنمور والدببه.

خصائص الشخصيات بداخل لعبة كونكر :


تنقسم الشخصيات داخل اللعبة الى ذكر أو انثى وذلك لإرضاء اللاعبين سواء من الشباب او البنات وهناك العديد من خصاص الشخصيات :
  1.  المحارب: وهو من اقوى الشخصيات الموجودة داخل اللعبة ويتميز بقوة هائلة في الدفاع وقوة التحمل وتتميز الملابس  والدروع الخاصة به بأوزان ثقيلة وقة عالية في الحماية من الضربات ويستخدم السيوف في القتال والهجوم.
  2. التروجان: يعتبر من اقدم الشخصيات ويتميز بقوة هجومه على الاعداء ولكن ضعيف بعض الشيء في الدفاع وسلاحه السيف او المطرقه وتم ادخال العديد من الاسلحة الجديدة له.
  3. الحاوى: شخصية تنقسم لنوعين الشخصية الاولى الماء والثانية النار ، شخصية الماء لها قدرة على الشفاء ومعالجة الاصدقاء وهي شخصية طيبه ومسالمه بالطبع أما شخصية النار فتتميز بالقوة والتدمير.
  4. الرامى: معروف بالتجارة والغنى ويتميز بصفة الطيران وينشئ منها شخصية السفاح وهو شخصية قوية وفتاكة ومدمرة ولكن لا تتميز بالغنى و اسلحتها الخناجر و السكاكين .
  5. النينجا: شخصية اسطورية تتميز بالقوة العالية واقوى من السفاح وتتميز بقوة الهوم والهجوم المدمر ولكن يعيبها ايضا أن نسبة تحملها للضربات ضعيفة واسلحتها سيفين او خطاف .
  6. الراهب: شخصية جديدة تجمع بين السحر و القوة و القتل الجماعى ويمكنه القيام بحركات قتالية نادرة او غريبة.
  7. القرصان: شخصية جديدة و متوازنة و قوتها اعلى من الراهب تتميز بقوة السحر وقوة هجومها العالي وايضا قوة الدفاع وسلاحها المسدس و السيف.
  8. محارب التنين: شخصيه جميله وتتميز بقوة الهجوم والدفاع وتستخدم السحر وسلاحها الفرمنش والشخصيه ماخوذه من شخصيه بروسلي.
لعبة كونكر Conquer

وهكذا شرحنا لكم جميع شخصيات لعبة قهر او كونكر اون لاين الاسطورية ويمكنك الاختيار ما يين كل هؤلاء وتلعب بمن تريد منهم. 
  • كما أن من بينهم اروع العاب الاندرويد ومن بينهم لعبة Conquer Online APK تحميل برابط واحد وسريع .

كيفية اللعب :

لعبة كونكر اون لاين conquer online تشبه لعبة امل الشعوب فى لعبها فكما وضحنا أن اللعبه بها الكثير من السيرفرات حسب كل دولة واللغة الخاصة ، أنت تختار السيرفر الذي تريد أن تلعب فيه وتشارك اصدقائك اللعب معهم به ، مع بداية اللعبة تكون من المبتدئين ولك معاملتك الخاصه حيث تساعدك اللعبة فى اتقان اللعب حيث سيتم اعطائك ارشادات وتعليمات مستمرة حتى تتعلم كيفية اللعب والقتال وتنفيذ الحركات القتالية وستظل تلك الارشادات تظهر لك حتى تتقن اللعب جيدا .

هناك استراتيجة قوة ونظام للعب فى تلك اللعبة وخطوات كثيرة ومهمات يجب على اللاعبين القيام بها حتى يتمكنوا من الحصول على الادوات وكذلك المال لترقيتها وزيادة قوتها والمال فى تلك اللعبة عباره عن القطع الذهبية + ما يدعى سى بي اس (cbs) وهى التى يمكن الحصول عليها كهدايا من اللعبة او من المهامات او من خلال شراؤها من الشركة المطورة للعبة Conquer او من خلال ما يسمى الدى بى (DB) وهى كورة يمكن ان يتم فكها او تجميعها من قطع CBS ويبلغ عددها 215 قطعه ويمكن الحصول على قطع السيبيأسات من خلال التبادل التجارى فيوجد سوق بداخل اللعبة يسمح للاعبين بالجلوس به وعرض ما لديهم من منتجات وادوات للبيع سواء بالقطع الذهبية او قطع CBS وبالتالى فهذا هو احد السبل ايضاً للحصول على القطع الذهبية من النقود او عن طريق قتال الوحوش فى اللعبة للحصول منهم على قطع نقدية
والوحوش فى اللعبة تتراوح ما بين ضعيفة وقوية جداً تحتاج لشخصيات ومحاربين اقوياء فى مستويات متقدمه ويوجد فى اللعبة الكثير من المهمات اليومية وكذلك الشهرية والمسابقات التى تأتى فى المناسبات واهمها الارينا وهى مكان يتم الدخول اليه بشكل يومي وذلك حسب رغبة اللاعب ليتنافس مع لاعبين تتراوح قوتهم ما بين القوى والضعيف من نفس اللعبة كل يوم ويجب عليه تحقيق 5 انتصارات ليحصل على هدايا تزيد من قوته وترفع من مستوى الشخصية الخاصة به و تحميل لعبة كونكر كاملة ربما يستغرق بعض الحجم فاللعبة حجمها كبير نسبياً لكنها ممتع وقد نستمر فى الحديث عنها لفتره طويلة فمازالت اللعبة تحتوى على مميزات والكثير من الاشياء للحديث عنها.
لعبة كونكر Conquer

بداية اللعب مع مواجهة الوحوش :


ستواجه في البداية وحوشا بمستويات ضعيفة فسيكون من السهل عليك هزيمتهم وتزداد قوة هؤلاء الوحوش مع تقدمك في المراحل ، في كل مرحلة ستفوز بها ستحصل على الكثير من الجوائز والمكافأت من اهمها العملات او الاموال التي من خلالها ستتمكن من القيام بالكثير من الامور الهامة داخل اللعبة مثل شراء دروع الحماية لتحافظ على طاقتك في المعارك لفترة أطول ، كما يمكنك من خلال تلك الاموال ان تشتري المزيد من الاسلحة القوية التي يمكنك استعمالها وكذلك يمكن شراء دابتك الخاصة بك والتي يمكنك قيادتها والتحكم بها والقتال بها وتتميز هذه الدابه بسرعة كبيرة في الحركة حيث ستساعدك في مطاردة أعدائك او الهروب منهم كما يمكنك اللجوء الى دفع اموال حقيقية لشراء عملات اللعبة.

المناطق التى تجرى المعارك :


تتميز المناطق التي تجرى عليها المعارك والقتال بتصميمات رائعة وهي في اماكن مختلفة من الطبيعة مثل الغابات او الحدائق والشواطئ وبالقرب من المياه مما يمنحك متعة كبيرة بتلك المناظر اثناء اللعب ، ستواجه الكثير من الاشرار الذين يختلفون من حيث عدة جوانب مثل الشكل وايضا الحجم فمنهم الذين يتميزون باحجام ضخمة ومنهم من لهم احجام طبيعية كما يختلفون من حيث مدى تحملهم للضربات ومدى قوتهم الهجومية وايضا لكل مجموعة منهم اسلحة خاصة ، تتميز العاب كونكر بانها مجانية وذات حجم صغير كما تتميز بسهولة التحكم ويمكنك تحميل لعبة كونكر من على المتجر المجاني جوجل بلاي google play  ومتجر اب ستور app store.


الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو وتحميل ما تشاء من  العاب كونكر اون لاين للكمبيوتر و للاندرويد مجانا برابط واحد وسريع
لعبة كونكر Conquer

طريقة التحكم في اللعب :

  1. بالنسبة لاصدارات اللعبة لاجهزة الكمبيوتر : تتم عملية التحكم من خلال الماوس او الفأرة اضافة الى لوحة المفاتيح او الكيبورد وتستخدم بعض اوامر لوحة المفاتيح فقط في القيام بعمليات او حركات معينة وفي التحكم في الحركة والاتجاهات ويستخدم الماوس في القتال وتنفيذ بعض الاوامر التي تكون موجودة امامك على الشاشة.
  2. بالنسبة لاصدارات الموبايل : تتم عملية التحكم من خلال اوامر موجودة على الشاشة ما عليك سوى الضغط على الامر الذي تريد القيام به وسيتم تنفيذه مباشرة مثل اوامر الهجوم والدفاع والتقدم للأمام والرجوع الى لخلف وغيرهممن الأوامر.
  1. تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأبطال والشخصيات الأسطورية.
  2. مجموعة رائعة من الأسلحة والأساليب الهجومية.
  3. امكانية اللعب مع الاصدقاء واللاعبين الاخرين حول العالم.
  4. جرافيك عالي الدقة.
  5. مؤثرات صوتية وموسيقى واصوات قريبة جدا من الحقيقة.
  6. اللعبة مجانية في جميع مراحلها.
  7. يتم اصدار العديد من الاصدارات الجديدة من اللعبة.
  8. ساحات القتال التي تجرى عليها المعارك تتصف بالجمال.
  9. تتميز بالسهولة والبساطة في عملية التحكم.

فيديو من لعبة كونكر 2018 Download Conquer


تحميل لعبة كونكر تهيس,تحميل لعبة كونكر تهيس 2017 , تحميل لعبة كونكر العادية, تحميل لعبة كونكر عربى, تحميل لعبة كونكر 2017, تحميل لعبة كونكر انجليزى ,تحميل لعبة كونكر دمياط, تحميل لعبة كونكر تهيس القديمة, تحميل لعبة كونكر تهيس 2016, تحميل لعبة كونكر تهيس البوشي, تحميل لعبة كونكر, تحميل لعبة كونكر e

استحلفكم بالله اغلقو الموسيقى فى جميع الالعاب فديننا حرم الموسيقي ولا تجعلو الالعاب والكمبيوتر تشغلكم عن الله وعن الصلاة واذكرو الله ما استطعتم ,, وصل ع رسول الله .. صل الله عليه وسلم .

معلومات عن لعبة كونكر 2018 Download Conquer
أصدار البرنامج : Conquer 2018
تاريخ الاصدار : يناير 2018
المطور : Conquer
حجم البرنامج : 972 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص اللعبة : Free

لتحميل لعبة لعبة كونكر 2018 Download Conquer

Comments

This comment has been removed by a blog administrator.