القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة دراغون بول 2017 برابط مباشر | Download Dragon Ball

تحميل لعبة دراغون بول 2017 برابط مباشر | Download Dragon Ball
تحميل لعبة دراغون بول 2017 برابط مباشر | Download Dragon Ball




اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

نبذة عن لعبة دراغون بول 2017 برابط مباشر Download Dragon Ball
 هي اللعبة الخاصة بالمسلسل الانمي الياباني الشهير دراغون بول زد واسم اللعبة بالعربية لعبة كرات التنين وهي لعبة ذات قصة خيالية رائعة وتدور في اطار تشويقي مثير من المعارك والقتالات التي ستقابلها اثناء لعبك، تابع قراءة السطورالتالية لمعرفة المزيد عن لعبة dragon ball z ، وكان اول اصدار خاص بأجهزة بلاي ستيشن 2 وصدرت 7 اصدارات من هذه اللعبة الشيقة وأسماءهم كالتالي : دراغون بول الكون الغامض Dragon Ball XenoVerse - دراغون بول: ألتمت بلاست دراغون بول: ريجنغ بلاست 2 -  دراغون بول: ريجنق بلاست - دراغون بول فايكوم جومب 2: سايكيو نو شيشينين - دراغون بول فايكوم جومب: هيرو ريتسودن - لعبة دراغون بول z ملعب المعركة و تحميل لعبة دراغون بول 3 ودراغون بول تورنت و تحميل لعبة دراغون بول سوبر ولعبة دراغون بول راجينج بلاست.

وتم اصدار اول نسخة من اللعبة في فبراير 2015 من قبل شركة Dimps الشهيرة بتطوير العاب الفيديو وكانت النسخة الاولى خاصة باجهزة بلاستيشن فقط وبعد النجاح الذي حققته اللعبة تم اطلاق اصدارات جديدة لتعمل على الكمبيوتر واجهزة Xbox one و Xbox 360 ليتمكن الجميع من الاستمتاع باللعبة على الأجهزة المختلفة، وكذلك قامت شركات تطوير العاب وبرمجيات الاندرويد بعمل اصدارات من لعبة دراغون بول للاندرويد ومن اشهرهم العاب : لعبة درغون بول Dragon Ball Xenoverse ولعبة دراجون بول Dragon Secret Arousal Attack للاندرويد و لعبة دراغون بول الكون الكبير للاندرويد و لعبة دراغون بول فلاش Dragon Ball Z flash game، لعبة دراجو بول جوهاك Dragon Gohak للاندرويد.

استكمل قراءة المقال لتعرف المزيد عن لعبة كرات التنين 2017 الشهيرة و تحميل اصدارات الكمبيوتر والاندرويد المجانية بروابط مباشرة سريعة ميديا فاير بالاسفل، ولتشاهدوا صور من داخل اللعبة ومعرفة معلومات اكثر

قصة لعبة دراغون بول زد

تدور قصة اللعبة حول شخصية البطل جوكو Guko الذي يحاول هو وأصدقاءه من منع الاشراء من الحصول على كرات التنين السبعة، حيث يوجد سبعة كرات في هذه اللعبة من يقوم بتجميعهم يحصل على قوى جبارة ويسعي الاشرار في اللعبة للحصول على السبع كرات من اجل السيطرة على الكوكب وتدميره والتحكم فيه.

ويتميز غوكو بطل اللعبة بقوة خارقة هو أيضاً وقد اكتسبها من التمرينات الصعبة الشاقة منذ صغره واستطاع تطوير مهاراته من خلال المعارك التي يدخلها مع الاعداء والاشرار، واستطاع غوكو ان يصل الي قوة السوبرسايان الخارقة وفيها يتحول لون شعره الي الاصغر وكذلك ملابسه ويستطيع ان يطلق ضربات نارية صفراء كالذهب واذا تحول الي هذه القوة الخارقة يستطيع تدمير الوحوش والاشرار بسهولة لانه يصبح اقوى منهم.

وتنقسم الشخصيات بداخل لعبة دراغون بول Z الي نوعين وهم اصدقاء غوكو ومعاونيه الاخيار الذي يساعدونه على القضاء على الاشرار جوهان و جوتين و بولما و ترانكس و يامتشا وغيرهم
اما الشخصيات الشريرة باللعبة : برولي و رادتز و ريتزا و اوميجا شيرون و كولير و بابي و فيجاتا
هي عبارة عن تجسيد لحلقات المسلسل الكرتونى الرائع والشهير كرات التنين او دراغون بول وباليابانيه ドラゴンボール فهو مسلسل يابانى الاصل ومن تأليف الكاتب اليابانى أكيرا تورياما وصدر العديد من اجزاء المسلسل حتى أن هناك بعض القنوات التى صدرت بإسمه فهو مسلسل خيالى جدا وسوف نحكى لكم قصتة .

 اخر اصدارات لعبة دراغون بول :

ولكن لابد أن نعلم أنه صدر العديد من العاب دراغون بول طبقا لاجزاء المسلسل واخر اصدرات الالعاب دراغون بول هى لعبة دراغون بول الكون الغامض Dragon Ball Xenoverse وصدرت هذه اللعبة فى 5 فبراير لعام 2015 وتم تطوير وتصميم اللعبة عن طريق Dimps وتم نشرها من خلال Bandai Namco Games.

 المنصات التى تدعم العاب دراغون بول :

وتم اصدار اللعبة لكل من أجهز الكمبيوتر الميكروسوفت ويندوز والبلاى سيشن والاكس بوكس والاندرويد والايفون وغيرها من المنصات.

واما عن اللعبة التي نقدمها لكم اليوم فنحن نقدم لكم العديد من الالعاب سواء للكمبيوتر او الهواتف الذكية الاندرويد apk  والايفون ios ، لعبة دراغون بول زد من الالعاب المجانية وهي متوفرة للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور app store وكان اخر تحديث للعبة حتى تدوين هذه المقالة في تاريخ 18 يناير 2017 ، تتميز لعبة دراغون بول زد 2017 الجديدة بجرافيك عالي الدقة في الاشكال والرسومات ، سنشرح لكم في هذا المقال بعض الجوانب الهامة التي يجب ان تكونوا على علم بها كما سنقدم لكم تحميل لعبة دراغون بول z للاندرويد والايفون مجانا.
هنا العديد من العاب دراغون بول Dragon Ball لكل من اجهزة الكمبيوتر والاندرويد تحميل مجاناً ومباشر ومنها الاتى : 
اولاً / العاب دراغون بول الكمبيوتر
  1. لعبة دراجون بول الكون الكبير 2017 Dragon Ball Xenoverse
  2. دراغون بول زد Dragon Ball z
  3. لعبة قصص كرات التنين Dragon Ball Z Sagas
  4. لعبة دراغون بول زد 2 Dragon Ball Z 
  5.  لعبة دراغون بول فلاش DragonBall Z Flash
  6. دراغون بول Z غوكو كاميهاميها DragonBall Z Goku KAMEHAMEHA
ثانياً/ العاب دراغون بول للاندرويد
  1.  لعبة دراغون بول Dragon Ball Xenoverse للاندرويد
  2. لعبة دراغون بول Dragon Secret- Arousal Attack للاندرويد 
  3. لعبة التنين الشبح Dragon Ghost Saiyan Warrior
  4. لعبة درغون بول غوكو للاندرويد Goku Saiyan Warrior
  5. لعبة دراغون بول جوهان للاندرويد Dragon Gohan Attack
  6. لعبة دراغون بول للاندرويد Dragon KI Strikes 2
    • كما أننا سوف نقدم لكم اروع العاب دراغون بول مجانا للتحميل برابط واحد وسريع 
كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل احدث العاب كرات التنين لعام 2015 لعبة دراغون بول 2015 Dragon Ball Sagesتحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً وتقدم لكم لعبة دراغون بول اون لاين .

قصة اللعبة :

دراغون بول Dragon Bal من اجمل وأشهر القصص المعروفه والخيالية وبطل القصه يسمى غوكو او جوجو كما ينطق فى المدبلج بالعربيه وتحكي هذه القصه عن كرات التنين السبع وهى عبارة عن سبع كرات صفراء بلون الذهب منقوش عليه بعض النجوم ومن يجمع تلك الكرات يظهر له تنين ويحقق له ثلاث اهداف هو يريدها ويسع العديد من ابطال المسلسل خلفها لان كل منهم يحاول ان يكون اقوى رجل فى العالم.

كما أن شخصيات تلك القصه يحملون قوى خارقة عن الطبيعه يستطيع البعض منهم تدمير كواكب كاملة لذا الجميع يبحث عن تلك القوى ليحصل على القوى الخارقة ويصبح هو الاقوى ويحاول جوجو وهو البطل واصدقائه محاولة منع ذلك وحماية الكرة الارضية من الاشرار والمدمرين الذين يحاولون نهب الثروات وتدمير الكواكب.

كما أن بطل اللعبة يتميز هو ايضا يقوة رهيبة وعظيمة فهو يتدرب منذ صغره واستطاع بحبه وقوته التغلي على اقوى الاشرار منهم بيجتا وفريزر واستطاع غوكو أن يصل الى القوة الخارقة والمعروفه بالسوبر سايان ويتحول شعره الى الاصفر وقوته تكون صفراء كلون الذهب واذا تحول الى هذه الاسلوب يكون ذو قوة خارقة تدمر كل الاشرار وقد يتمد الكثير من الكواكب اذا وصل الى هذه القوة.
كما اننا نقدم لكم اخر اصدرات العاب كورات التنين Dragon Ball Xv وهى تحمل بداخلها معظم شخصيات دراغون بول وما يميزها أنها تحكي قصه بداخل اللعبة فهى ليست مجرد صراع فقط كما فى الالعاب السابقة.

شخصيات دراغون بول :

  1.  الشخصيات الصالحه (غوكو , جوهان ,جوتين , فيجيتا ,بولما ,ترانكس ,تينشينهان ,يامتشا ,شاوتزو ,بيكولو ,كرلين ,اندرويد ,ساتان ,فيديل ,بان ,ببلز ,ديندي, بيرا )
  2.  الشخصيات الشريرة (رادتز , فريزا ,سلّ , برولي ,كولير ,بوو ,بابي ,سوبر 17 ,اوميغا شينرون)
واستطاع غوكو هزيمة كل هؤلاء الاشرار كما أن معظم الالعاب التى نقدمها لكم تحتوى على كل تلك الشخصيات تختار من بينهم.
.كما أن من بينهم اروع العاب الاندرويد ومن بينهم لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE apk تحميل برابط واحد وسريع .
  • شرح اللعب داخل لعبة دراغون بول للاندرويد :

تمتلك لعبة دراجون بول زد للاندرويد والايفون شعبية ضخمة من المستخدمين تخطت ال 10 ملايين مستخدم على كل من اجهزة الاندرويد وبالمثل لاجهزة الايفون ويرجع الفضل الى ذلك الى اسباب عديدة منها الجرافيك القوي وتعدد اللغات داخل اللعبة حتى يستطيع معظم مستخدمي العاب الفيديو فهم اللعبة بشكل سهل ، هنالك مجموعة كبيرة من الشخصيات المعروفة داخل اللعبة حيث تضم اللعبة جميع الشخصيات التي ظهرت في مسلسلات دراغون بول.

لكل شخصية داخل اللعبة قوة معينة في الهجوم وقوة معينة في الدفاع وسرعة معينة في الحركة ، سيتاح لك في البداية استخدام شخصية واحدة فقط حيث ان باقي الشخصيات مغلقة وعليك شراؤها بالجواهر اولا ، لكل شخصية ثمن معين من الجواهر عليك دفعه لفتح تلك الشخصية ولكي تستطيع اللعب به ويتحدد ثمن كل شخصية على حسب قوتها ومميزاتها القتالية واساليبها في القتال.

بعض الشخصيات يصل سعرها الى 800 جوهرة تقريبا وهذه الشخصيات هي الاقوى داخل اللعبة ، ستتمكن من الحصول على اعداد مناسبة من تلك الجواهر اثناء اللعب ، تتبع اللعبة نمط المراحل حيث هنالك الكثير من المراحل التي ستخوضها منها السهل متوسط الصعوبة - الصعب.

ستواجه الكثير من الشخصيات الشريرة منهم شخصيات ضعيفة تواجهها في بداية اللعبة مما سيكون من السهل التغلب عليهم ولكن مع التقدم في المراحل ستواجه شخصيات اقوى بكثير وعليك في هذه الحالة شراء شخصيات اكثر قوة لتتمكن من الفوز على هؤلاء الاشرار ومواصلة تقدمك في المراحل.

كيفية اللعب :

العاب دراغون بول هناك العديد من العاب دراغون بول والتى سنقدم لكم معظمها للتحميل ومنها اخر اصدرات دراغون بول معظمها تحمل شخصيات دراغون بول وانت تختار من تريد لتلعب به وتختار الشخصية التى تريد الللعب ضددها وهناك الكثير من الالعاب المتطورة التى تضم جميع حركات ومهارات كل شخصيه حتى نهاية المسلسل لان كل بطل يتطور عبر الاجزاء وذلك نظراً للتدريبات المكثفه والمعارك الطاحنه التى يدخلها ويجب عليك اتقان اللعب والتدرب على حركات كل شخصيه تختارها حتى تستطيع هزيمة عدوك او الشخصية التى تلعب ضدها وبعض الالعاب التى عباره عن مغامرات ويكون فيها غوكو هو البطل وياخذك معه فى رحلة رائع وتقاتل فيها معظم الاعداء .
تتم طريقة التحكم من خلال شاشة الهاتف الذكي وعن طريق اوامر موجودة بالفعل على الشاشة ، لكل امر من تلك الاوامر وظيفة خاصة مثل امر الحركة وامر الهجوم وامر الدفاع واوامر اخرى ما عليك سوى الضغط على الامر الذي تريد تنفيذه وسينفذ مباشرة.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو وتحميل ما تشاء من  العاب كرات التنين دراغون بول للكمبيوتر و للاندرويد مجانا برابط واحد وسريع او الاستمتاع بلعبة دراغون بول اون لاين

صور من لعبة دراغون بول 2017 برابط مباشر Download Dragon Ball
لعبة دراغون بول 2017 Dragon Ball

لعبة دراغون بول 2017 Dragon Ball

لعبة دراغون بول 2017 Dragon Ball

لعبة دراغون بول 2017 Dragon Ball

لعبة دراغون بول 2017 Dragon Ball

فيديو من لعبة دراغون بول 2017 برابط مباشر Download Dragon Ball

معلومات عن لعبة دراغون بول 2017 برابط مباشر Download Dragon Ball
تاريخ الاصدار : فبراير 2017
المطور : BANDAI NAMCO
لغة اللعبة: يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص اللعبة:  مجانا
التصنيف : العاب كمبيوتر, العاب اندرويد, العاب اكشن
تحميل لعبة دراغون بول Z الجديد للكمبيوتر و الاندرويد بروابط مباشرة مجانية.
لتحميل لعبة دراغون بول 2017 برابط مباشر Download Dragon Ball

Comments