القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح فايرفوكس 2017 اخر اصدار مجانا عربى | Download Firefox

تحميل متصفح فايرفوكس 2017 اخر اصدار مجانا عربى | Download Firefox
تحميل متصفح فايرفوكس 2017 اخر اصدار مجانا عربى | Download Firefox



اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

 كمايمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .

نبذة عن متصفح فايرفوكس 2017 اخر اصدار مجانا عربى Download Firefox
تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس Firefox 2017 عربى للكمبيوتر
متصفح موزيلا فايروفوكس واحد من اهم برامج التى تستخدم فى تصفح مواقع الانترنت المختلفة و التى يتميز بسرعة تحميل صفحات الانترنت و العمل على تحسين تجربة أفضل للمسخدمين من خلال إضافة التحسينات المميزة للبرنامج مع كل تحديث ، متصفح فايرفوكس يسمح لك بتصفح أكثر من مواقع فى وقت واحد من خلال نافذة واحدة من خلال tabs الموجودة اعلى واجهة المتصفح ، كما يمكنك أستخدام الاضافات المميزة التى يوفرها المتصفح لاستخدام مميزات إضافية لا يوفرها فايرفوكس و هى نفس الاضافات التى يوفرها متصفح جوجل كروم ، و يتيح فايرفوكس جفظ المواقع التى تقوم يزيارتها بشكل متكرر من خلال المفضلة الموجودة فى المتصفح لتسهيل زيارة هذة المواقع مرة أخرى ، و امكانية حذف سجلات تصفح المواقع المختلفة لتتمكن من الحفاظ على الخصوصية .

 موزيلا فايرفوكس  firefox هو متصفح للانترنت سريع ومجاني ,فايرفوكس يحتوي علي الكثير من الاضافات التي تزيد من كفاءة البرنامج و خواص .تم اصدار اول نسخة من متصفح موزيلا فايرفوكس في عام 2004 و سريعا ما تربع البرنامج علي قمة متصفحات الانترنت في العالم.فكرة المتصفح هو ذلك البرنامج الذي يسمح لك بالتجول و الابحار في شبكة الانترنت و فتح المواقع وتصفحها.فاير فوكس يتميز بالامان كما انه يحفظ خصوصية المستخدم,البرنامج خفيف و سريع فيعتبر فايرفوكس هو اسرع و اشهر متصفح انترنت حاليا.

فايرفوكس في اصداره الجديد لكي تتصفح مواقع الانترنت باقصي سرعة ممكنة و عمل الدونلود للبرامج و الالعاب و التطبيقات من خلال دونلود مانجر الخاص بالفايرفوكس. من مميزات الخصوصية في متصفح فيرفوكس الجديد وخاصية التصفح الامن الذي يمسح كل البيانات و الهيستوري و الكوكيز عندما تغلق المتصفح. المتصفح يساعد علي مشاهدة الفيديوهات علي النت من موقع يوتيوب و غيره من المواقع المتخصصة في مشاهدة الفيديوهات بدون تحميل باقصي سرعة ممكنة .العديد من الاضافات ستجدها في متجر الاضافات الخاص بمتصفح فايرفوكس لتجعل من متصفحك اداة شاملة لكل ما تحتاجة اثناء تصفح المواقع و مشاهدة الفيديوهات . يعتبر فايرفوكس افضل متصفح في العالم حاليا ومنافس شرس لمتصفح جوجل كروم  
متصفح فايرفوكس 2017 Firefox
 تحميل فايرفوكس عربي فايرفوكس الجديد  تحميل فايرفوكس مجانا اخر اصدار تحميل فايرفوكس للكمبيوتر 2017 فايرفوكس اندرويد يعد متصفح فايرفوكس من أشهر المتصفحات التى يفضلها مستخدمى الانترنت سواء بـ استخدام الكمبيوتر أو الاجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية حيث يتمتع متصفح فايرفوكس بـ العديد من المميزات التى جعلته من أكثر البرامج المنتشرة فى جميع أنحاء العالم ، بدء اصدار أول نسخة من هذا البرنامج الرائع فى عام 2003 ، سمى برنامج فايرفوكس فى السابق بـ العديد من الاسماء و التى اشهرها فينكس و فيربرد ، تعمل مؤسسة موزيلا على تطوير البرنامج و تحديثه بـ شكل دائم ، مما يجعل مستخدميه فى انتظار دائم لـ احدث التطورات بـ الاصدار الجديد من البرنامج خاصة ان دائما مؤسسة موزيلا تعمل على اصلاح المشاكل التى تقابل مستخدمى البرنامج ، مما جعل دائما المستخدمين يشعرون بـ مدى اهميتهم لدى الشركة و اهمية تلبية احتياجتهم و رغبتهم فى تطوير المتفصح لـ يعمل بشكل اقوى و اسرع عن كل مرة سابقة ،خلال هذا المقال سوف نقدم لك اهمية و مميزات برنامج فايرفوكس مع لينك تحميل متصفح فايرفوكس فـ تابعونا . برامج كمبيوتر – متصفحات انترنت

متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox هو برنامج تصفح الإنترنت الأقوى والأسرع في عالم متصفحات الإنترنت، فهو يتميز بالأمان والقوة اثناء تصفح الإنترنت، يعمل على أنظمة تشغيل متعددة، تعمل مؤسسة موزيلا والعديد من المتطوعين على تطويره. تهدف مؤسسة موزيلا بفيرفكس إلى تطوير متصفح سريع وصغير وقابل للتوسيع، منفصل عن طقم برمجيات موزيلا.

متصفح فايرفوكس، الثعلب الذي أطاح بمتصفح فايرفوكس منذ نشأته وتصدر متصفحات الانترنت، لما له من القوة والأمان التي يوفرها للمستخدم اثناء تصفح الانترنت.

موزيلا فايرفوكس هو أحد أشهر متصفحات الإنترنت على مستوى العالم وكان واحداً من أول المتصفحات التي كسرت سطوة إنترنت إكسبلورر القوية على سوق تصفح الإنترنت.
يحتوي فيرفكس على مزايا كثيرة منها ميزة مانع النوافذ المنبثقة، ميزة تصفح الألسنة، ميزة علامات المواقع الحية، وميزة الامتدادات؛ لإضافة خصائص جديدة، ومع أن العديد من المتصفحات تحتوي على بعض تلك الميزات، إلا أن فيرفكس كان الأول الذي احتوى على كل هذه الخصائص وحظي بترحاب الجميع.

نظرة عامة على متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 2017

لقد غير موزيلا فايرفوكس حقاً الطريقة التي يتصفح بها الناس الإنترنت عندما ظهر على الساحة لأول مرة، واليوم يحافظ فايرفوكس على كونه متصفح قوي وقابل للتعديل بحيث يناسب الطابع الشخصي بشكل لايصدق، على الرغم من أن المنافسة من جوجل كروم جعلت الصراع محتدماً بين المتصفحين المتقاربين إلى حدٍ كبيرٍ في جودتهما.
متصفح فايرفوكس 2017 Firefox

خصائص جديدة في متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 2017

موزيلا فايرفوكس 2017 هو آخر إصدار من متصفح الإنترنت الشهير ويطل علينا ببعض الخصائص الجديدة الرئيسية المرحب بها. أول هذه الخصائص هو دعوى الشركة بتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أماناً. تظهر الاختبارات أن هذا الإصدار الجديد من موزيلا فايرفوكس قطعاً سريع في تحميل حتى أكثر الصفحات تكدساً بالغرافيكس والرسوم البيانية.

كما أن فايرفوكس 2017 يوفر الآن إتصالاتٍ آمنة عند عمل بحث على جوجل وذلك لتحسين الخصوصية إضافةً إلى وجود مؤشر مُحدث لهوية الموقع في شريط الرابط. يحصل مستخدمو ويندوز أيضاً على تحديثات صامتة الآن بينما يستطيع مستخدمو ماك استخدام فايرفوكس في وضع الشاشة الكاملة لإصدارات ليون أو أعلى.

وفي نهاية حديثنا عن فايرفوكس يمكن ان نقول معلومة عن البرنامج , المتصفح يقلل من الازعاج عند تصفح المواقع التي تحتوي علي اعلانات كثيرة حيث يقوم المتصفح بغلق البوب اب و هي الاعلانات التي تفتح بمجرد دخولك علي المواقع  ليجعل من التصفح اكثر سلاسة و سهولة للتنقل بسرعة بين المواقع دون قيود. كما ان مطوروا فايرفوكس “firefox” يقومون دوريا بتحديث المتصفح وسد الثغرات للوصول الي اعلي و افضل خدمة للمستخدم.

يعتبر متصفح فايرفوكس من احلى متصفحات العالم فى السرعة والخفة والجمال برنامج متصفح موزيلا فايرفوكس الانترنت هو واحد من أقوى برامج تصفح الإنترنت، حيث يمكنك تصفح الويب دون مشاكل وتحميل الصفحات في اسرع وقت، البرنامج الجديد في إصدار 52 تدعم ويندوز الجديد 10، كما حدث في برنامج التصحر الإنترنت شاشة الأمن، ومنع الصفحات المشبوهة والبرامج الضارة من تصفحها، والبرنامج يتيح لك الرحة الكامل أثناء تصفح مختلف الصفحات على الانترنت، حيث يقوم البرنامج تثبيت صفحات الويب من أكثر زيارة في الرئيسية للموقع مع إمكانية القوائم العمل و أفضل المواقع حيث وضع، وإنشاء قائمة لعدد من مواقع محددة وتصنيفها، والبرنامج سهل الاستخدام وتشبه إلى حد ما برنامج جوجل كروم بعد التحديثات الأخيرة من البرنامج ويدعم اللغة العربية هي الأقوى، كما يمكنك من خلال متصفح فايرفوكس ومشاهدة الفيديو ولعب الألعاب دون الحاجة إلى تثبيت برامج المساعدة مثل فلاش لاعب، البرنامج يحتوي على الكثير من الإضافات التي تعمل على متصفح وصغيرة في الحجم، ويمكنك تثبيتها بكل سهولة ، فايرفوكس من أسرع برامج تصفح الانترنت في تحميل صفحات الويب، وأنه لا يستهلك الكثير من موارد النظام مقارنة مع البرامج الأخرى لتصفح الإنترنت، وBmkink فتح أكثر من صفحة في وقت واحد وتحميل صفحات التي تحتوي على ألعاب و الرسومات بسرعة، وتتميز فايرفوكس آمنة أثناء تصفح مختلف المواقع على الانترنت، فإنه يساعد على تنظيف السجلات المتطابقة ومنع حفظ كلمات المرور للحفاظ على الخصوصية تم تحديث متصفح في الإصدار 43 وإضافة دعم أفضل تنسيق ملف تشغيل الفيديو MP4، والكتابة من خلال أجهزة لوحة المفاتيح التي تدعم ويندوز 8 أو المزيد من التكامل والعمل مع جنو / لينكس وتحسين الاستقرار وتعزيز السلامة أثناء تصفح مواقع الإنترنت المتنوعة وهو متصفح هام لجميع أجهزة الكمبيوتر وتحسين عرض الفيديو من يوتيوب.

تحميل فايرفوكس

تحميل فايرفوكس 2017 النسخة الحديثة من متصفح Firefox 52.0 اسرع متصفح بالعديد من المميزات و الاضافات التي تجعلة يتربع علي قمة متصفحات الويب .
للتجول من خلال الشبكة العنكبوتية الانترنت يلزمك متصفح للويب لكي تتمكن من دخول و تصفح الملايين من المواقع الالكترونية , فايرفوكس احد اهم هذه البرامج الخاصة بالتصفح .
فايرفوكس يوفر الامان و السرية للمعلومات و البيانات , يعتبر من اسرع المتصفحات لمواقع الانترنت كما يمكن تحميله بالعديد من اللغات . امكانية ربطة من نسخ الهواتف و التابلت.
firefox يحتوي علي الكثير و الكثير من الادوات التي تميزه عن غيره من المتصفحات . يمنع البوب اب و الاعلانات المزعجة . يقوم بالتحذير قبل دخول المواقع المضرة بالكمبيوتر و الويندوز .
فايرفوكس افضل متصفح و يتوفر نسخ من المتصفح تعمل علي انظمة الهواتف الذكية و الويندوز و الماك و ايضا اللينكس .
متصفح فايرفوكس 2017 Firefox
 كلنا نعرف بشكل واضح برنامج او متصفح موزيلا فايرفوكس 2017 العملاق والغنى عن التعريف والذى يعد قامة عالية بين متصفحات الإنترنت الأكثر شهرة وإستخداما فى الساحة البرمجية على مختلف المستويات فى كافة أنحاء العالم.
يعتبر متصفح موزيلا فايرفوكس 2017 Mozilla Firefox الأقوى على الإطلاق والأفضل من حيث التصفح والذى بإمكانة القيام بفتح كافة مواقع الويب الموجودة على الإنترنت بمختلف أنواعها وأحجامها وأشكالها.
يعني فايرفوكس الكثير للمستخدمين فإن كنت ممن يعانون من تصفح الإنترنت بسرعة بطيئة أو كنت لا تتمكن من القدرة على فتح كافة المواقع الإلكترونية فإعلم أن الحل الوحيد لك للقيام بتصفح جميع المواقع هو إستخدامك للعملاق فايرفوكس أحدث برمجيات موزيلا العالمية ذات القاعدة الشعبية الضخمة والمنتشرة على مستوى العالم.
مع موزيلا فايرفوكس سوف تتمكن من فتح جميع مواقع الإنترنت الموجوددة بشكل متاح وذلك بسبب أن الموقع يحتوى على قاعدة بيانات ضخمة ومحدثة بشكل مستمر ليعمل بالسرعة المطلوبة والأداء العالى إضافة إلى الكفاءة المثالية لـ البرنامج والذى يتميز بقدرته على العمل بسهوولة ودون حدوث أى مشاكل أو أعطال.
كما قام المتصفح السحرى فايرفوكس من خلال أخر إصداراته التى نوفرها لكم من القيام بإضافة العديد من التصاميم الإحترافية والتى نافس بها كل من متصفح جوجل كروم إضافة إلى متصفح إنترنت إكسبلورر ومتصفح تورش العالمى واليو سى الشهير وأضاف أيضا العديد من الإضافات الرائعة والإبتكارات والمزايا التى لا تتوفر فى أى متصفح إنترنت أخر وتلك الإضافات التى يحاول أكبر خبراء البرمجيات ومتخصصى التطوير على مستوى العالم فى العمل على الخوارزميات عالية الدقة والتى تم من خلالها إبتكار هذة الأدوات لتظهر بهذا الشكل للمستخدم كما يعمل الكثيرين على محاولة تقليد ما يقدمة فايرفوكس لمحاولة جنى بعض المال من خلال هذة السرقة والقرصنة البرمجية الواضحة للجميع.
برنامج فايرفوكس الذي اظهر لجميع الناس بأنه اسرع متصفح قبل ظهور بعض برامج التصفح الحديثه ويعتبر متصفح جوجل كروم هو من المتصفحات الحديثه التي ظهرت متأخرا ولكن متصفح فايرفوكس اقدم من بعض المتصفحات اتي ظهرت فجأه علي ساحة الانترنت ولكن عيب واحد في متصفح فايرفوكس وهو تهنيج المتصفح عند استخدامه بشكل كبير او فتح اكثر من موقع في نفس الوقت وفي هذه الحاله يصبح المتصفح به هذا العيوب ولاكن قامت الشركة بتصليح العيب الذي يظهر دائما لعدم حدوثه دائما واصبح متصفح فايرفوكس هو افضل متصفح الان بالاصدار الجديد الذي اعجب جمهور فايرفوكس

لماذ يجب عليك استخدام متصفح الانترنت Firefox :-
- متصفح الانترنت Firefox سريع فى تحميل صفحات الانترنت و فتح أكثر من صفحة فى وقت واحد حتى و لو تحتوى على صور او ملفات فلاش .
- يمكنك من خلال المتصفح إستخدام اى لغة ترغب فى تثبيتها مع المتصفح و هذا يرجع لنسخة البرنامج التى تم تحميها مسبقا .
-يقوم البرنامج بعمل تحديثات بشكل متكرر على مدار الشهر من أجل إضافة مميزات و تحسينات جديدة داخل المتصفح و التى من شأنها المنافسة مع المتصفحات الاخرى و تقديم كل ما يحتاجة المستخدم .
- يعمل البرنامج على جميع اصدارات الويندوز و منها ويندوز XP و يعمل على انظمة 32 و 64 بت .
- يمكن من خلال المصتفح تحميل الملفات الى الكمبيوتر و التصفح الامن للانترنت و منع المواقع من تتبعك و الحفاظ على الخصوصية ، كما يمكنك طباعة صفحات الويب من خلال الادوات التى يوفرها موزيلا فايرفوكس .

 يعتبر متصفح فايرفوكس عربي وايضا مجانا كما ان هذا المتصفح معروف بانة متوفر باكثر من لغة كما انة معروف ايضا لجميع من يستخدم الانترنت انة اقوي وافضل برنامج تصفح في العالم كما انة من اكثر البرامج المستخدمة والمنتشرة ايضا حيث يستخدم هذا البرنامج العديد من الملايين حول العالم .

كما يعتبر تحميل فايرفوكس المجاني مثل الاصدرات الاخرى حيث انة مجاني منذو البداية كما انة يعتبر من البرامج مفتوحة المصدر ايضا والتي لها دور مهم ورئيسي في توسيع عالم التصفح علي مواقع الانترنت كما انة من اول المتصفحات التي انتشرت في العالم بعد انترنت اكسبلورار الضخم .

برنامج موزيلا فير فوكس Mozilla Firefox للكمبيوتر مجانا من اهم برامج التصفح التى لابد ان تتواجد فى اى جهاز كمبيزتر حيث حصل على المركز الاول كافضل برنامج تصفح حول العالم فى السنوات القليلية الماضية .
كما سمي فايرفوكس ايضا باسم اخر وهو “Phoneix” وذلك في بداية ظهورة كما انة انتشر بكثرة بين المستخدمين بقوة كبيرة كما ان هذا البرنامج منفرد ومتميز حيث انة يساعدك علي التجول في عالم الانترنت وايضا يوجد بة العديد من الحمايو والخصوصية .

بالاضافة الي ان متصفح فايرفوكس يعتبر حاصل علي المركز الثالث وذلك عن كتب وراء جوجل كروم وايضا انترنت اكسبلور وايضا مايكروسوفت .كل ذلك يرجع الي ان هذا المتصفح يتتمتع بسرعة كبيرة جدا كما ان واجهة هذا المتصفح سهلة وبسيطة للجميع كما انة لدية قدرة امنية وقوة ومميزة ورائعة في تصفح المواقع علي الانترنت .

 كما ان يوجد متصفح فايرفوكس علي مدير تحميل للصور والملفات ايضا حيث اعتقد ان مستخدمي هذا المتصفح يرغبون في تحميلة .كما ان هذا المتصفح جعل تصفح الانترنت اكثر تشويق ومتعة وذلك من خلال تدعيم معايير الويب الاكثر استخداما وشعبية مثل  HTML5، CSS ، XML ، HTML4 وغيرها .

كما ايضا لديها قدرة علي ان تستخدم الاضافات التي نستطيع انشاؤها وذلك قبل المستخدمين .كما يوجد مميزات ايضا لهذا المتصفح فايرفوكس ومنها انة لدية تجربة تصفح سريعة وسهلة وايضا متكاملة بالاضافة الي انة متصفح مستقر وامن بشكل دائم بالاضافة الي انة يوجد بة متجر اضافافات كبيرة وذات قوة .

متصفح فاير فوكس Mozilla Firefox 2017 تم اطلاق النسخة الاولى  له فى خريف عام 2004 ونال شهرة واسعة كبيرة فور عامين فقط من اطلاقة واصبح يستخدمه مئات الملايين حول العالم كما استطاع ان ينافس متصفحات كبيرة كثيرة كان مشهورة جدا انذاك مثل انترنت اكسبلورا الذى يعد اقدم برنامج تصفح فى العالم . حيث سجل ان تم تنزيل النسخة المائة مليون فى اقب من عام من اصدار وتم الوصول الى رقم 200 مليون فى اقل من عامين واستمر مئات الملايين من التنزيلات حول العالم حتى وصل الى اغلب اجهزة الكمبيوتر حول العالم .
يعتبر برنامج فاير فوكس منافسا لكبار برامج التصفح حول العالم مثل جوجل كروم و اوبرا مينى والعديد منكبار برامج التصغح الاخرى

بالاضافة الي ان هذا المتصفح فايرفوكس يوجد بة مدير تحميل ملفات كبيرة وذات قوة .كما ان مستخدمي هذا البرنامج لديهم قدر كبير من الخصوصية .بالاضافة انة يدعم لغات البرمجو وايضا معظم معايير الويب كما انة يدعم امكانية التحديث التلقائي بالاضافة ايضا انة يدعم عدد كبير من مميزات الاختصارات والتخصيص .كما انة يوجد بالكثير من اللغات كما انة متوفر باللغة العربية .
متصفح فايرفوكس 2017 Firefox

    يحتوى المتصفح على مئات الإضافات والأدوات التى يقدمها للمستخدمين مما يجعله يعمل بشكل أفضل وأسرع ليوفر لك إمكانية تصفح الإنترنت من خلال أفضل شكل ممكن.
    من أهم ما يميز برنامج موزيلا فايرفوكس هو الأمان العالى والخصوصية الكبيرة التى يوفرها للمستخدم مما يجعلك تتصفح جميع مواقع الإنترنت من خلال عملية أمنة وموثوقة بشكل كبير.
    يتوفر البرنامج باللغة العربية إلى جانب اللغة الإنجليزية كما يتوفر أيضا بكل لغات العالم المختلفة مما يتيح إستخداما أمثل لكافة المستخدمين على إختلاف لغتهم.
    يوفر إمكانية التصفح الخفى مما يمكن المستخدم من الحماية الكاملة لكافة عمليات التصفح التى يقوم بها وبشكل خفى لا يمكن أن يظهر لأى مستخدم أخر بأى وسيلة على الإطلاق.
    يملك البرنامج مدير للتنزيلات والذى يسمح لك بتحميل كافة الملفات الموجودة على الإنترنت بإختلاف أنواعها من صور ومقاطع صوتية ومرئية وملفات نصية ومضغوطة إلى غير ذلك من الملفات المختلفة والموجودة على مواقع الويب.
    متصفح فايرفوكس 2017 يدعم مميزات رائعه ويمكنك استخدام اللغه العربيه في متصفح فايرفوكس لاستخدامه في طريقه اسهل والوصول الي الاعدادات بطريقه اوضح مع استخدام اللغه العربيه

معلومات عن أصدار برنامج Mozilla Firefox 52.0
أصدار البرنامج : Mozilla Firefox 52.0
تاريخ الاصدار : مارس 2017
المطور : Mozilla
حجم البرنامج : 43.3 ميجا بايت
ترخيص البرنامج :  مجانى
التصنيف :  برامج كمبيوتر 2017
متصفح فايرفوكس مجانى و يحتوى على العديد من الخصائص المميزة التى تساعد على تصفح الانترنت بكل سهولة.
تحميل برنامج Mozilla Firefox 52.0 - عربى :-
تحميل متصفح فايرفوكس 2017 اخر اصدار مجانا عربى Download Firefox - من هنا

Comments

fasee said…
I really liked your post. You made my day; hooray for you! Outstanding performance, you are one of the best.
You deserve a star, outstanding. Out of sight! Two thumbs up. You are a great example of others.
You made the difference. What an imagination, good job. Keep up the good work. please visit my following post:

Please_Visit_My_Post!
fatima said…
I really liked your post. Your Post is really Outstanding. You are a great example of others.
You made the my day. What a good job. Keep up the good work. please visit my following post:

Please_Visit_My_Post!