القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح موزيلا فاير فوكس 2017 عربي | Download Mozilla Firefox

تحميل متصفح موزيلا فاير فوكس 2017 عربي | Download Mozilla Firefox
تحميل متصفح موزيلا فاير فوكس 2017 عربي | Download Mozilla Firefox




اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

 كمايمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .

نبذة عن متصفح موزيلا فاير فوكس 2017 عربي Download Mozilla Firefox
تحميل برنامج متصفح الانترنت موزيلا فايرفوكس مجانا للكمبيوتر
يعتبر متصفح Mozilla Firefox من أهم متصفحات الأنترنت حيث يمكنك تصفح مواقع الأنترنت المختلفة بسرعه كبيرة وفتح العديد من صفحات الويب في وقت واحد دون التأثير على سرعه الجهاز والمعالج ، تستطيع من خلال البرنامج عمل مفضلة لوضع المواقع الأكثر استخداما والمفضلة لديك لسهولة الوصول اليها مرة أخرى ، يتمتع متصفح موزيلا فايرفوكس بشهرة عالمية واسعه نظرا لسرعته والحفاظ على الخصوصية والأمان أثناء تصفح الأنترنت ويساعد على سرعة التحميل من الأنترنت ويقوم البرنامج بإظهار تنبيهات عند تصفح مواقع الأنترنت المصابة بالفيروسات أو البرمجيات الخبيثة الضارة بجهاز الكمبيوتر ويقوم بدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من لغات العالم ، يدعم البرنامج الوصول السريع لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعند استقبال رسائل جديدة يقوم بإبلاغك أو حدوث أي تحديثات بالفيس ، يعمل برنامج موزيلا فايرفوكس على تخزين جميع الصفحات التي قمت بزيارتها لسهولة الوصول اليها مرة أخرى ويحتوى على العديد من الإضافات التي تساعد على التصفح الأمن وسهولة الوصول للمواقع وهو برنامج سهل الاستخدام وغنى عن التعريق بالمميزات المتعددة له .
متصفح موزيلا فاير فوكس 2017 عربي Mozilla Firefox

متصفح موزيلا فايرفوكس أسرع متصفح للانترنت يتيح لك تصفح سريع لمختلف مواقع الويب، البرنامج تم تطويره من طرف شركة موزيلا الرائدة والتي تربعت على عرش المتصفحات وفازت بالمرتبة الأولى عالميا من حيث عدد المستخدمين لمتصفح فايرفوكس، برنامج موزيلا فايرفوكس يوفر لك حلول كثيرة لتصفح سريع وآمن على شبكة الانترنت، يمكنك فتح أكثر من لسان أو علامة تبويب في صفحة واحدة بدون التأثير على أداء جهاز الكمبيوتر، كما يمنحك المتصفح انشاء قائمة للمواقع المفضلة لديك وفهرسة المواقع التي قمت بزيارتها بشكل منظم من خلال سجل المتصفح، أيضا يتيح لك الإطلاع على مصدر الشيفرة السورس الخاص بمواقع الانترنت وتصفح وقراءة الاكواد البرمجية، بالإضافة الى أداة لتعديل ومعاينة الاكواد البرمجية HTML وهي مفيدة جدا لمطوري الويب واصحاب المواقع.
 تحميل متصفح الانترنت فايرفوكس Download Firefox 2017
تحميل برنامج متصفح فايرفوكس للكمبيوتر أخر أصدار 
برنامج متصفح الانترنت موزيلا فايرفوكس هو واحد من أقوى برامج تصفح الانترنت ، حيث تستطيع تصفح مواقع الانترنت بدون مشاكل و تحميل الصفحات فى أسرع وقت ، البرنامج الجديد فى أصدار 51  يدعم ويندوز 10 الجديد ، كما حدث البرنامج شاشة التصح الامن للانترنت ، و منع الصفحات  المشبوهة و البرامج الضارة من تصفحها ، البرنامج يعطيك الرحة الكاملة أثناء تصفح صفحات الانترنت المختلفة حيث يقوم البرنامج بتثبيت صفحات الويب الاكثر زيارة فى الرئيسية الخاصة بالموقع مع امكانية عمل قوائم و وضع أفضل المواقع فيها ، و انشاء قائمة بعدد محدد من المواقع و تصنيفها .
متصفح موزيلا فاير فوكس 2017 عربي Mozilla Firefox
 يعتبر برنامج موزيلا "فايرفوكس" عربي واحد من أشهر وأهم برامج تصفح الإنترنت مفتوحة المصدر نظراً لسهولة إستخدامه وسرعته الفائقة، كما يوفر لك برنامج فايرفوكس كمستخدم العديد من المميزات وخيارات التخصيص المختلفة.
كما يتميز أيضاً "برنامج فايرفوكس" بأدائه الممتاز، وكما تذكر شركة موزيلا أيضاً أن برنامجها فايرفوكس مصمم لحماية خصوصيتك أثناء تصفحك لصفحات الويب المختلفة. كما يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعله أفضل من نظائره من برامج التصفح الأخري والتي سنحاول سردها لكم في السطور القادمة.
جدير بالذكر أيضاً أن "متصفح فايرفوكس" الجديد للكمبيوتر يحتوي علي العديد من المزايا الكثيرة التي لاتحصي والتي جعلته من أفضل وأشهر متصفحات الويب علي مستوي العالم وبشهادة جميع مستخدميه حوال العالم من أهمها إنه يوفر العديد من اللغات كما يسعي جاهداً لتوفير سبل الراحة لمستخدميه وكنتيجة لذلك أصبح الأكثر شعبية.

يتوفر "تحميل فاير فوكس" مجاناً برابط مباشر وذلك لنسختين فاير فوكس إنجليزي وفاير فوكس عربي 2017 بنسخة متصفح فاير فوكس 51 أو أخر إصدار من المتصفح سواء كان للماك أو للكمبيوتر أو للأجهزة الذكية مثل هواتف اندوريد والأيفون والأيباد، يحظي برنامج فاير فوكس للكمبيوتر بدعم كبير من الشركة المطورة خصوصاً بعد زيادة المنافسة بشكل كبير بينه وبين المتصفح الشهير جوجل كروم ويشمل هذا الدعم التحديثات التي تعمل علي تصحيح أخطاء البرنامج ورفع مستوى الأداء  وحل المشاكل الشهيرة مثل فايرفوكس لايفتح أو فاير فوكس لا يستجيب أو لا يفتح جوجل كنا نأمل أن يتم إضافة خاصية فتح المواقع المجوبة إلي متصفح فاير فوكس 46 وذلك لأنها مهمة للغاية ويبحث عنها الكثير من المستخدمين، ويعتبر الفايرفوكس براوزر من أشهر المتصفحات عالمياً ويحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين لذلك وفرت الشركة إمكانية تحميل موزيلا فاير فوكس أو فاير فوكس لجميع الأنظمة فهو بذلك متوفر للكمبيوتر والموبايل والجوال وللأندرويد بصيغة APK والأيفون والأيباد والعديد من الأنظمة الأخري، إذا كنت تبحث عن متصفح يعطيك أداء مستقراً مع العديد من المميزات عليك بإستخدام متصفح فيرفوكس 2017 وإذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول المتصفح يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل والذي يحتوي علي شرح تفصيلي لفايرفوكس يشمل التحميل والتثبيت والتشغيل مع عرض سريع لأهم المميزات والتحديثات.
من أهم المميزات لمتصفح الفايرفوكس هي السرعة الكبيرة التي يملكها في فتح و تصفح مواقع الانترنت وهو لا يعرف الانهيارات المفاجئة ابدا، واذا حدث خطأ فإنه عند اعادة تشغيله يقوم بفتع جميع الصفحات التي كنت تتصفحها لانه لديه ذاكرة تخزين مؤقت يقوم بتخزين آخر الروابط قمت بتصفحها قبل انهياره وهذه هي الميزة التي تعجبني فيه، و ايضا يمكنك فتح عدة صفحات في صفحة واحدة مما يسهل عليك عملية التنقل بين صفحات مواقع الانترنت.
كما يمكنك فتح أكثر من صفحة فى وقت واحد و تحميل الصفحات التى تحتوى على الالعاب و الجرافيكس بشكل سريع ، يتميز برنامج فايرفوكس بالامان أثناء تصفح مواقع الانترنت المختلفة ، فهو يساعد على تنظيف سجلات التصفح و منع حفظ كلمات المرور للحفاظ على الخصوصية وتم تحديث المتصفح فى النسخة 45 وإضافة تحسين دعم عرض ملفات تشغيل الفيديو بصيغة mp4 ، الكتابة من خلال لوحة المفاتيح على اجهزة التى تدعم ويندوز 8 او اكثر والتكامل والعمل مع GNU/Linux وتحسين الاستقرار وتعزيز الامان اثناء تصفح مواقع الانترنت المتنوعه وهو متصفح هام لجميع اجهزة الكمبيوتر وتحسين عرض الفيديوهات من اليوتيوب وضبط معدل التشغيل للرسوم المتحركة 
متصفح موزيلا فاير فوكس 2017 عربي Mozilla Firefox
فايرفوكس يعتبر من البرامج التي تمنحك الإبحار الآمن على شبكة الانترنت، بحيث يعمل على حمايتك من مواقع الانترنت الضارة وايضا يقوم بتنبيهك من مواقع الانترنت التي تعمل بشهادات حماية مزورة (SSL)، كما يمنحك الفايرفوكس العديد من الإضافات التي توفر لك خدمات مختلفة، البرنامج يتيح لك إمكانية تغيير مظهر المتصفح حسب ستايل سطح المكتب الخاص بك، يمكنك الآن تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس بعدة لغات والانضمام إلى الملايين من المستخدمين والمعجبين حول العالم.

تحميل فايرفوكس
تحميل فايرفوكس 2017 النسخة الحديثة من متصفح Firefox 51.0.1 اسرع متصفح بالعديد من المميزات و الاضافات التي تجعلة يتربع علي قمة متصفحات الويب .
للتجول من خلال الشبكة العنكبوتية الانترنت يلزمك متصفح للويب لكي تتمكن من دخول و تصفح الملايين من المواقع الالكترونية , فايرفوكس احد اهم هذه البرامج الخاصة بالتصفح .
فايرفوكس يوفر الامان و السرية للمعلومات و البيانات , يعتبر من اسرع المتصفحات لمواقع الانترنت كما يمكن تحميله بالعديد من اللغات . امكانية ربطة من نسخ الهواتف و التابلت.
firefox يحتوي علي الكثير و الكثير من الادوات التي تميزه عن غيره من المتصفحات . يمنع البوب اب و الاعلانات المزعجة . يقوم بالتحذير قبل دخول المواقع المضرة بالكمبيوتر و الويندوز .
فايرفوكس افضل متصفح و يتوفر نسخ من المتصفح تعمل علي انظمة الهواتف الذكية و الويندوز و الماك و ايضا اللينكس .

 البرنامج سهل الاستخدام و يشبة الى حد ما برنامج جوجل كروم بعد التحديثات الاخير للبرنامج و يدعم اللغة العربية بشكل أقوى ، كما يمكنك من خلال برنامج فايرفوكس تصفح و مشاهدة الفيديو و لعب الالعاب  دون الحاجة الى تثبيت البرامج المساعدة مثل الفلاش بلاير ، فالبرنامج يحتوى على الكثير من الاضافات التى تعمل على المتصفح و هى صغيرة الحجم ، و يمكنك تثبيتها بكل سهولة ، فايرفوكس من أسرع برامج تصفح الانترنت فى تحميل صفحات الانترنت فهو لا يستهلك الكثير من موارد النظام مقارنا بالبرامج الاخرى الخاصة بتصفح الانترنت .
متصفح موزيلا فاير فوكس 2017 عربي Mozilla Firefox

تمنح نسخة فايرفوكس الجديدة مميزات أساسية متفوقة كما يقوم بزيادة سمات جيدة وتتمثل هذه السمات في إعطاء متصفح سريع ومحمي مع كل المواقع وحتى المواقع التي تشتمل على جرافيكس ثقيل في التحميل , وتعطي مستعملي وينداوز بجديدات عفوية ويمكن المستعمل من استخدامه في وضع شاشة كاملة وكذا دمج الفيس بوك في برامج فايرفوكس وهو لا يتمتع فقط بمقدمة مبهرة تختلف عن النسخ القديمة لكنه يتميز بالخصائص الجديدة التي تجعل منه الخيار الأمثل للتمتع بتصفح امن وسريع نذكر منها .

مميزات متصفح فاير فوكس فى إصدار 1Mozilla Firefox 51 :
  1. يشتمل" متصفح فايرفوكس" علي العديد من الميزات المُضمنّة مسبقاً والتي يمكن الوصول إليها من خلال قائمة سهلة ملئية بالإمتددات والملحقات.
  2.     يقدم البرنامج ميزة تصفح الصفحات المبوبة أو الإستعراض المبوب (Tabbed Browsing) والذي تمكنك من فتح وتصفح أكتر من موقع من خلال تبويبات مختلفة في نفس نافذة التصفح دون الحاجة لفتح نافذة جديدة والتي أصبحت ميزة أساسية في جميع المتصفحات الآن، كما يمتلك "فايرفوكس" محرك بحث متكامل مدمج وقابل للتعديل بسهولة.
  3.     من الصفحة الرئيسية لبرنامج فايرفوكس، سيكون لديك القدرة علي الوصول إلى مربع بحث جوجل وقائمة الإختصارات والوصول إلي قائمة التحميل الخاصة بك بسهولة، عناوين الويب للمواقع المختلفة، تاريخ التصفح، الإضافات، التزامن والإعدادات وغيرها الكثير. من ضمن المميزات أيضا المدقق الإملائي، قارئ ملفات PDF المدمج، تحديد الموقع الجغرافي، وأكثر من ذلك بكثير.
  4.     أما بالنسبة للأمان، فهناك مانع النوافذ التلقائية المنبثقة المزعجة، فلتر مكافحة الخداع أو الإسبام ، ومميزات لحماية خصوصيتك، والذي يعتبر حجر الزاوية في موزيلا. بالإضافة إلى وضع التصفح الخاص أو السري المعتاد، فايرفوكس يتيح لك خيار لمنع المواقع من تعقب تصفحك.
  5.     كما يقدم "متصفح فايرفوكس" أيضاً نظام يضمن لك أن المواقع التي تزورها هي موثوق بها، كما يتحقق أيضاً أن اتصالك آمن. التحديثات الأمنية التلقائي للتأكد من أنك دائما بالحماية ضد آخر التهديدات أو أي خطر.
  6.     واحدة من أكبر مزايا فايرفوكس هو قدرته على التكيف مع كل مستخدم، الذي أصبح ممكنا من خلال العديد من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتنظيم المتصفح وتكييفه لإحتياجاتك. من خلال توفير العديد من قوالب الشكل المتاحة للتحميل من خلال واجهة فايرفوكس الخاص بك، ويمكنك تنظيم الأدوات الخاصة بك والميزات الأكثر استخداما كما تريد في القائمة أو شريط الأدوات الشخصية. 
  7. أسرع في تحميل صفحات الانترنت
  8.     العديد من الزيادات التي يمكن الاختيار من بينها متصفح سريع وثابت بشكل عام
  9.     تطورات صامتة وتلقائية للبرنامج من خلال موقع موزيلا عبر الانترنت لمستعملي الويندوز
  10.     اشتماله بشكل رئيسي على منظم لعمليات التحميل Download Manager
  11.     به ميزة التدقيق الإملائي وهي من أروع ميزاته ، حيث أنه عند الكتابة فيه ، أو عند الكتابة في أي مربع نص ، فإن المدقق الإملائي يعمل بشكل تلقائي وعفوي
  12.     وإن تم إيقافه بشكل غير طبيعي أو فجائي فإن المتصفح يقوم باستعادة جلسة العمل ، واستعادة الصفحات التي كانت عند التصفح أو كانت مفتوحة داخله وذلك في أول مرة يتم فيها  تشغيله أو فتحه
  13.     يتميز بتعدد اللغات ومنها اللغة العربية ، ًوكذلك فقد تم التصريح في مدونة فايرفوكس الرسمية بأن الإنتاج الجديد سينمي ويضاعف مساندتها  بالكثير من اللغات وحتى سبعين لغة 
  14.     تصفح الألسنة
  15.     ميزة علامات المواقع الحية
  16.     وميزة الزيادات لإضافة خصائص جديدة
  17.     فهو سهل الاستعمال
  18.     وهو سريع التصفح . 
الجديد فى إصدار 1Mozilla Firefox 51 :
1- عمل الإصلاحات الأمنية المتنوعه للحفاظ على الخصوصية .
2- مزامنة فايرفوكس مع الاجهزة الاخرى المتصلة من خلال علامات التبويب .
3- إصلاح بعض مشاكل تحميل ملفات الارتباط.
4- إصلاح مشكلة الرجوع للصفحة السابقة عند إستخدام شريط الموقع.
5- إصلاح الاخطاء اثناء تشغيل الفيديو على برامج تشغيل الفيديو.
6- إصلاح مشكلة النسخ واللصق مع بعض البرامج والتطبيقات.

7- إصلاح مشكلة تعطل الصفحات المتعلقة ببرامج الفيروسات.
8- تحسين الامان فى تصفح المواقع الالكترونية مع جافا سكريبت.
9- عمل إصلاحات امنية مختلفة.
10- دعم تشغيل ملفات الفيديو بكوديك VP9.
11- تشغيل فيديوهات اليوتيوب مع فيديوهات HTML5.
12- إضافة زرار البحث ورؤية الفيديوهات على جانب المتصفح.
13- زيادة الامان ومكافحة البرمجيات الخبيثة واحصنة طروادة.
14- تحدث الامان التلقائى للتصدى لبرامج التجسس.
15- سريع فى تصفح الانترنت بأمان. 
16- تحسين تشغيل الفيديو والصوت على مواقع الانترنت. 
معلومات عن أصدار برنامج Mozilla Firefox 
أصدار البرنامج : Mozilla Firefox 51.0.1
تاريخ الاصدار : مارس 2017
المطور : Mozilla
حجم البرنامج : 39 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج متصفح الأنترنت ،  برامج كمبيوتر 2017
برامج كمبيوتر ، برنامج Mozilla Firefox 51.0.1 مجانا ، برنامج متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر , تحميل فايرفوكس 2017فايرفوكس 2017 عربى , موقع فايرفوكس الرسمى , mozilla firefox 2017mozilla firefox عربي , mozilla firefox free downloadتحميل فايرفوكس للكمبيوتر , تحميل فاير فوكس للموبايل , فايرفوكس للاندرويد , فايرفوكس للاي فون

Comments