القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج وين تو يو إس بي 2017 لتسطيب الويندوز من فلاشة | Download WinToUSB

تحميل برنامج وين تو يو إس بي 2017 لتسطيب الويندوز من فلاشة | Download WinToUSB
تحميل برنامج وين تو يو إس بي 2017 لتسطيب الويندوز من فلاشة | Download WinToUSB





اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

 كمايمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .

نبذة عن برنامج وين تو يو إس بي 2017 لتسطيب الويندوز من فلاشة Download WinToUSB
تحميل برنامج تثبيت الويندوز من الفلاش ميمورى WinToUSB
برنامج WinToUSB عملاق فى مجال تنصيب الويندوز على الكمبيوتر او اللاب توب من على الفلاشات دون الحاجة الى اسطوانات CD او DVD ، يتميز البرنامج بسهولة تثبيت الويندوز من على الفلاشات او الاجهزة التى تتصل بالكمبيوتر من خلال USB، يمكنك تثبيت الكثير من اصدارات الويندوز مثل ويندوز 7 و 8 و 10 وفيستا وغيرها ، باستخدام برنامج WinToUSB تستطيع تحميل الويندوز على الفلاشة او قرص صلب خارجى واستخدامها فى أي مكان و على أي جهاز كمبيوتر ، البرنامج سهل الاستخدام وتوفر واجهة البرنامج العديد من الارشادات تثبيت الويندوز خطوة بخطوة ، يدعم البرنامج العديد من انظمة تشغيل اللينكس ، البر نامج خفيف ولا يؤثر على موارد المعالج ، البرنامج متوافق مع المحترفين والمبتدئين فى تشغيل الكمبيوتر ، يوفر البرنامج الكثير من الوقت فى حالة تثبيت الويندوز من على الفلاشة بدلا من استخدام السى دى او الدى فى دى .
مع هذا البرنامج ستتمكن من تنصيب نسخ الويندوز عن طريق الفلاشات اليو اس بي USB دون الحاجة الي استخدام اقراص السي دي CD او الديفيدي DVD. الخطوة الاولي في البرنامج هي انه يقوم بحرق نسخة الويندوز علي الفلاش ميموري, لابد ان يكون لديك نسخة ويندوز ISO علي جهازك او علي قرص صلب حتي تستطيع حرقها علي الفلاشة. بعد ذلك يمكنك تنصيب الويندوز من الفلاشة مباشرة. يجب الانتظار قليلا لان نقل البيانات عن طريق الفلاشات يكون بطئ بعض الشئ.

يساعدك البرنامج على تهيئة الويندوز الى الفلاشة من اجل الاقلاع BOOT لكى تتمكن من تثبيت الويندوز على الكمبيوتر من خلال الفلاشة او كارت الميمورى ، و ليس البرنامج هو الوحيد الذى تستطيع من خلالة وضع الويندوز على الفلاشة ، فيوجد العديد من البرامج الاخرى و لكل برنامج مميزات ، الا ان برنامج WinToUSB مميز فى كونة برنامج مجانى و يوفر الكثير من الوقت فى نسخ الويندوز على الفلاشة بشكل سريع و سهولة تهيئة الفلاشة مثل الفورمات لكى تكون فارغة عند و ضع الملفات على الفلاشة .

برنامج وين تو يو إس بي 2017 WinToUSB
مع هذا البرنامج ستتمكن من تنصيب نسخ الويندوز عن طريق الفلاشات اليو اس بي USB دون الحاجة الي استخدام اقراص السي دي CD او الديفيدي DVD. الخطوة الاولي في البرنامج هي انه يقوم بحرق نسخة الويندوز علي الفلاش ميموري, لابد ان يكون لديك نسخة ويندوز ISO علي جهازك او علي قرص صلب حتي تستطيع حرقها علي الفلاشة. بعد ذلك يمكنك تنصيب الويندوز من الفلاشة مباشرة. يجب الانتظار قليلا لان نقل البيانات عن طريق الفلاشات يكون بطئ بعض الشئ.

   برنامج WinToUSB يساعدك على تنصيب نظام ويندوز باصداراته المختلفة على فلاشة USB او هارد خارجي بمنتى السهولة , كل ما تحتاجه اليه هو اسطوانة النظام ويندوز التي تريد تنصيبها او نسخة لها ايزو iso و طبعا هذا البرنامج WinToUSB حيث تقوم بارشاد البرنامج لكلا من مكان نسخة الويندوز التي تريد تنصيبها و الفلاشة او الهارد الخارجي الذي تريد تنصيب الويندوز عليه , و بعد ذالك سيقوم البرنامج بمعظم العمل الشاق , البرنامج رائع في مجاله لحرق و نسخ الويندوز على الفلاش ميموري يمكنك حرق اي نوع او اصدار من اصدارات الويندوز على فلاش ميموري و تنصيبه بكل سهولة.

البرنامج صغير الحجم و يعتبر احد الحلول القوية التي توفر للمستخدمين اداة فعالة لتثبيت جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز على USB او هارد خارجي و حتى الكروت ميموري ,بحيث عند تشغيل الكمبيوتر سيتم اقلاع نظام ويندوز مباشرة من الفلاش ميموري كل ما تحتاجه هو تحضير نسخة ويندوز بامتداد ايزو iso و فلاش ميموري بمساحة كبيرة الان حمل نسختك مجانا من البرنامج باخر اصداراته .

 شرح تسطيب الويندرز من الفلاشة باستخدم برنامج WinSetupFromUSB
برنامج WinSetupFromUSB من أفضل برامج حرق الويندوز الى الفلاشة الميمورى بدلا من الاسطوانات CD و من ثم تثبيت الويندوز على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب بكل سهولة ، فبرنامج WinSetupFromUSB يعطى لك العديد من المميزات فى نسخ ملفات الويندز الى الفلاشة بدون مشاكل و عمل Boot و تثبيت النسخ المختلفة من أصدارات الويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز اكس بى XP و و يندوز 8 ، البرنامج سهل الاستخدام و يقوم بحرق الويندوز على الفلاشة بدون فقدان اى من الملفات التى قد تعطل من عملية تثبيت الويندوز ، البرنامج فى الاصدار الاخير WinSetupFromUSB حل مشكلة دعم الترميز FAT32 , اصبح يدعم و يندوز فيستا و 7 و 8 و ويندوز 10 كما يدعم النسخ التى تتعدى 4 جيجا بايت .


برنامج وين تو يو إس بي 2017 WinToUSB

أولا قم بتحميل برنامج WinSetupFromUSB التحميل ف اخر الموضوع يفضل تحميل النسخة المضغوطة و هو برنامج مجانى ، و بالدخول الى ملف الويندوز قم بالضغط على زر الفارة الايمين قم الى Ultra Iso  و أختر Mount to drive D و بهذة الخطوه تم أنشاء الاسطوانة الوهمية و التى من خلالها يتم حرق الويندوز الى الفلاة بكل سهولة .



برنامج وين تو يو إس بي 2017 WinToUSB

قم بقتح البرنامج الذى تم تحميلة WinSetupFromUSB و فى اول خطوة أضغط على Refresh ليقوم البرنامج بقراءة الفلاشة تلقائيا و من خيار auto format أختر خيار الترميز NTFS كما فى الصورة التالية .


برنامج وين تو يو إس بي 2017 WinToUSB


يتم اختيار رقم 2 فى حالة الرغبة فى تثبيت ويندوز XP و يتم الضغط على المستطيل لتحديد مكان الاسطوانة الوهمية و التى قم اخترناهما من برنامج الترا ايزو كما فى الصورة .


الاختيار الثالث لتثبيت و يندوز 7 او فيستا Vista او ويندوز 8 و يتم حرق الويندز على الفلاشة مباشرا بدون الحاجة الى عمل الاسطوانة الوهمية كل ما عليك هو تحديد مكان ملف ال ISO الخاص بنسخة الويندوز ثم الضغط على GO  ايضا أختيار ترميز الفورمات NTFS . 

ثم يتم الضغط على الخيار رقم 6 بالضغط على GO و أنتظر لتحميل الويندوز على الفلاشة و ستظهر لك هذة النافذة تدل على انتهاء التحميل على الفلاشة و جاهزة للتثبيت .

برنامج وين تو يو إس بي 2017 WinToUSB



و يتم الدخول الى اعدادات العادية لتثبيت الويندوز بفتح الجهاز من جديد و الضغط على زر DEl و يتم أختيار Frist boot ملف الفلاشة USB اختر الفلاشة ثم أضغط على F10 ليتم الحفظ ،


ملاحظات هامة : جرب جميع المنافذ USB المتاحة امامك حتى يتم الدخول الى مكان الفلاشة الصحيح ثم أضغط على F10 ليتم الحفظ  .

فى حالة تثبيت ويندوز xp يتم عمل الاسطوانات الوهمية كما شرحناها فى الاعلى و فى حالة تثبيت اى ويندوز أخر يتم الدخول الى ملف الويندوز مباشربصيغة ISO .

فيديو شرح برنامج وين تو يو إس بي 2017 لتسطيب الويندوز من فلاشة Download WinToUSB
جميع الحقوق محفوظة من القناة التي تم نقل الفيديو منها .

مميزات برنامج WinToUSB الرئيسية :

• سهلة الاستخدام واجهة المعالج يوفر إرشادات خطوة بخطوة لإنشاء ويندوز للذهاب محرك أقراص USB.
• إنشاء ويندوز تو جو من ملف صورة ISO أو محرك الأقراص المضغوطة / دي في دي.
• استنساخ لنظام التشغيل ويندوز القائمة (ويندوز 7 أو في وقت لاحق) إلى محرك أقراص USB كما ويندوز للذهاب مساحة العمل.
• استخدام طبعة غير مشروع من ويندوز 10 / 8.1 / 8/7 إلى خلق ويندوز للذهاب مساحة العمل.
• إنشاء ويندوز تو جو على غير • ويندوز معتمد للذهاب محرك USB.
ميزات اضافية من الطبعة المؤسسة
• نظام التشغيل ويندوز (المؤسسة النسخة من ويندوز 10 / 8.1 / 8/7) استنساخ الحالية إلى محرك أقراص USB كما ويندوز للذهاب مساحة عمل
• استنساخ نظام التشغيل ويندوز الحالي الذي على قرص حيوي إلى محرك أقراص USB كما ويندوز للذهاب مساحة عمل
• استنساخ نظام التشغيل ويندوز الحالي الذي على قرص USB (ويندوز للذهاب بالسيارة USB) لمحركات الأقراص USB الأخرى باعتبارها ويندوز للذهاب مساحة عمل
ملاحظات هامة
• ويندوز 7 غير المحمولة تماما. قد يكون لديك مشاكل السائق عند التشغيل على أجهزة كمبيوتر مختلفة، لذلك نوصي بشدة باستخدام ويندوز 10 / 8.1 / 8 لإنشاء ويندوز محمولة.
• ويندوز 7 لا بنينا • في دعم USB 3.0، لذلك ويندوز 7 سيكون لديك ليكون تمهيد من منفذ USB 2.0.
• محركات الأقراص فلاش USB مشترك بطيئة جدا. فإنه يأخذ وقتا طويلا لتثبيت وتشغيل ويندوز من محرك أقراص فلاش USB المشترك، نوصي بشدة باستخدام USB القرص الثابت، ويندوز للذهاب محركات مصدق أو سانديسك اكستريم CZ80 USB 3.0 محرك فلاش لخلق المحمولة ويندوز.
• ويندوز للذهاب محركات يمكن تمهيد على أجهزة كمبيوتر مختلفة، بحيث يمكنك حملها إلى أي مكان واستخدامها على أي جهاز كمبيوتر.
• عليك أن تكون مسؤولا على الكمبيوتر الذي تقوم بتثبيت WinToUSB جرا.

ما هو الجديد :

دعم كامل لخلق ويندوز للذهاب مباشرة من ويم، البيئة والتنمية المستدامة أو ملف إدارة النفايات الصلبة
علة ◦Fixed: غير قادر على قائمة الأقسام الموجودة على القرص MBR في بعض الحالات
دعم اللغة التقليدية ◦Chinese
◦Fix الأخطاء الطفيفة الأخرى

يعد برنامج WinToUSB Enterprise هوا الاول في سهولة وسرعة تثبيت الويندوز على الفلاشة وبدون اية اخطاء قد تعكر عليك عملك .
معلومات عن برنامج WinToUSB  للكمبيوتر
أصدار البرنامج : WinToUSB 3.5
سنة الاصدار : مارس 2017
المطور : The EasyUEFI Development Team
حجم البرنامج : 5.01 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  مجانى Freeware
التصنيف : برامج كمبيوتر
برنامج WinToUSB لتثبيت الويندوز من اليو اس بى على الكمبيوتر , برنامج نسخ الويندوز على فلاشة , برنامج نسخ الويندوز على usb ,  تحميل برنامج نسخ الاسطوانات على فلاشة , نسخ اسطوانات البوت على فلاشة يو اس بى  , برنامج WinToUSB  , تحميل WinToUSB  . WinToUSB , WinToUSB 2017

Comments