القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كوديك ويندوز سفن 2017 | Download Windows 7 Codecs

تحميل برنامج كوديك ويندوز سفن 2017 | Download Windows 7 Codecs
تحميل برنامج كوديك ويندوز سفن 2017 | Download Windows 7 Codecs



اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

 كمايمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .

نبذة عن برنامج كوديك ويندوز سفن 2017 Download Windows 7 Codecs
اذا كنت تعانى من تشغيل الفيديوهات و الافلام على ويندوز سيفن الان برنامج Windows 7 Codecs الذى يعد من  أقوى برامج المستخدمة لتشغيل الافلام و ملفات الفيديو على ويندوز7 بدون مشاكل و  تشغيل جميع صيغ الفيديو ، برنامج Windows 7 Codecs يجعلك قادر على تشغيل كل ملفات الصوت و الفيديو بجودة عالية و بدون تشويش أو تقطيع فى اى وقت و الذى يغنيك عن تثبيت الكثير من برامج تشغيل ملفات الملتميديا ، البرنامج من خلالة تستطيع تشغيل أى برنامج أخر لتشغيل كل مقاطع الفيديو و الأفلام لا يحتوى Windows 7 Codecs على مشغل للوسائط ، و يدعم البرنامج بث الفيديو باى صيغة على مواقع الانترنت ، و يمكنك عند تثبيت البرنامج أضافة الحزمة الخاصة بة كاملة أو أجزاء منها ، و يمكنك أعادة اضافتها فى وقت لاحق ويدعم البرنامج تشغيل قائمة برامج ميديا بلاير لكافة الملفات الصوتية بصيغة MKV وتم إضافة العديد من اللغات منها اللغة العربية والاسبانية والهولندية والصينية وغيرها وتم السماح بإستخدام أجهزة فك التشفير منها باور دى وامكانية تعطيل او تشغيل برامج الترميز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض خصائص الملفات الصوتية وهو برنامج مجانى لا يستهلك من موارد النظام والمعالج ويدعم جميع اصدارات الويندوز.
برنامج كوديك ويندوز سفن 2017 Windows 7 Codecs
 برنامج كوديك ويندوز 7 Windows 7 Codecs واحد من أقوى برامج تشغيل الفيديو والملتيميديا، برنامج كودك ويندوز سفن قادر على تشغيل كل ملفات الصوت والفيديو بجودة عالية وبدون تشويش أو تقطيع، يغنيك عن تثبيت الكثير من برامج تشغيل ملفات الملتيميديا، يدعم البرنامج بث الفيديو بأي صيغة على مواقع الإنترنت المختلفة، ويدعم البرنامج تشغيل قائمة برامج ميديا بلاير لكافة الملفات الصوتية بصيغة MKV وتم إضافة العديد من اللغات منها اللغة العربية والاسبانية والهولندية والصينية وغيرها وتم السماح بإستخدام أجهزة فك التشفير منها باور دى وامكانية تعطيل او تشغيل برامج الترميز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض خصائص الملفات الصوتية .

حزمة الكوديك المميزة جداً Windows 7 Codecs  تحتوي على كم كبير من الكوديكس الضرورية و الهامة لتشغيل ملفات الملتميديا، و مع أنها لا تحتوي على مشغل ملتميديا لكن يمكنك إستخدامها مع أي مشغل ملتميديا ترغب فيه ليصبح قادراً على تشغيل جميع أنواع ملفات الملتميديا، بالإضافة لدعم تشغيل الفيديو في كثير من المتصفحات، و بإمكان مستخدمي ويندوز 7 ميديا سنتر الإختيار و إزالة أجزاء محددة من الحزمة دون إزالتها بالكامل، و  يمكن أيضاً إضافة العناصر المزالة في أي وقت و التحكم بالكودك المطلوب حسب ما يناسبك إن كنت مستخدم خبير، و الحزمة مجانية 100%
 تحميل برنامج ويندوز سفن للكمبيوتر كوديكس Win7codecs 2017
تحميل برنامج ويندوز سفن للكمبيوتر كوديكس Win7codecs 2017, برامج ادوات النظام,برامج كمبيوتر,تحميل برامج مجانا,تحميل برنامج ويندوز سفن كوديكس,تنزيل برنامج ويندوز سفن,تنزيل برنامج ويندوز سفن كوديكس,تنزيل برامج كمبيوتر,تنزيل برامج مجانا, يعتبر برنامج Win7codecs من أفضل برامج تشغيل الفيديوهات والصوتيات حيث يعمل البرنامج على تشغيل مقاطع الفيديو بجودة عالية , يدعم البرنامج العديد من صيغ الصوت والفيديو مثل MKV,FLV,FLAC,APE,DIVX,MPC,AMR وغيرها , يدعم البرنامج استخدام الكثير من المرشحات لجعل الصورة التي تظهر عبر البرنامج صورة رائعة , يقضى البرنامج علي مشكلة الترميز التي تسبب للكثير من مستخدمي الكمبيوتر الكثير من المشاكل , يتم التحديث بشكل مستمر على البرنامج , يوفر لك البرنامج العديد من حزم كودكس اللازمة لتشغيل العديد من الفيديوهات على أنظمة التشغيل ويندوز 7 و 8 و 10 وبالتالى لن تحتاج الى برنامج آخر لتشغيل الفيديوهات وتستطيع إنشاء مفضلة لتضع فيها كل ما تحبه من الفيديوهات المفضلة لديك.

تحميل برنامج ويندوز سفن للكمبيوتر كوديكس Win7codecs 2017 

برنامج Windows 7 Codecs 2017 الذى يعد من  أقوى برامج المستخدمة لتشغيل الافلام و ملفات الفيديو على ويندوز7 بدون مشاكل و  تشغيل جميع صيغ الفيديو
برنامج Windows 7 Codecs يجعلك قادر على تشغيل كل ملفات الصوت و الفيديو بجودة عالية و بدون تشويش أو تقطيع فى اى وقت و الذى يغنيك عن تثبيت الكثير من برامج تشغيل ملفات الملتميديا ، البرنامج من خلالة تستطيع تشغيل أى برنامج أخر لتشغيل كل مقاطع الفيديو و الأفلام لا يحتوى Windows 7 Codecs على مشغل للوسائط ، و يدعم البرنامج بث الفيديو باى صيغة على مواقع الانترنت ، و يمكنك عند تثبيت البرنامج أضافة الحزمة الخاصة بة كاملة أو أجزاء منها ، و يمكنك أعادة اضافتها فى وقت لاحق .

برنامج الكودك 2017 ADVANCED كودك لويندوز 7 و 8 و 10 (برنامج Win7codecs سابقا) هو برنامج لتشغيل الصوت والفيديو. وعند تثبيت الحزمة عليك إزالة معظم حزم او برامج الكوديك الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل تثبيت هذه الحزمة موجزة ولكنها تغنيك عن أس برنامج آخر. لن تحتاج إلى إجراء أي تعديلات قم بالتثبيت ثم استمتع فورا . ويندوز ميديا ​​بلاير و Media Center مدمجين بها  وتقوم الحزمة على الفور بالتعرف على جميع الملفات الخاصة بك للعب. ويدعم MKV التشغيل بالكامل. مع تثبيت هذا البرنامج سوف تكون قادر على استخدام أي مقطع فيديو و أي نوعية من الأفلام والمقاطع. ويدعم تشغيل الفيديو في العديد من الأشكال في جميع متصفحات الويب.
المستخدمين من برامج الترميز المتقدمة ويندوز 7 و 8 و 10 لديهم القدرة على اختيار ما هو مثبت، وحيث لتثبيته القابلة للاستخدام العام. بعد التثبيت يمكنك اختيار لإزالة أجزاء محددة دون إزالة الحزمة بأكملها. يمكنك أيضا إعادة إضافة العناصر و إزالتها في أي وقت.


حزمة
برنامج كوديك ويندوز سفن 2017 Windows 7 Codecs

برنامج الكودك 2017

ADVANCED كودك ويندوز 7 و 8 و 10 يقدم لك الآتي:
1. تشغيل المقاطع الصغيرة بما في ذلك و10bit و MKV .
(كما يسمح للمستخدمين لتحديد ما هي النقطة المئوية للحصول علىالصورة المصغرة)
2. تمكين المعاينة لجميع أنواع الملفات  مثل MKV و FLV.
يتم عرض 3. خصائص Explorer لنوع الملف غير المحلية مثل MKV و FLV
4. اشعار بالتحديث عند تواجده
5. السماح استخدام أجهزة فك التشفير باور دي في دي ل32BIT وايف تي في Media Center.
تشغيل 6. دعم ملفات MKV على موسعات وعلى أجهزة إكس بوكس ​​.
7. دعم استخدام مرشحات LAV مع اللعب لتعمل لملفات MKV.
8. دعم تشغيل الملفات الصوتية  وملفات M4A التي تحتوي على ALAC
9. يدعم إنشاء والتشغيل للاستخدام في Media Center
10. السماح للمستخدمين تمكين / تعطيل برامج الترميز المثبتة على النظام الخاص بهم
11. وظيفة مثل Win7DSFilterTweaker المضمن.
12. دعم “إضافة إلى ويندوز ميديا ​​بلاير قائمة” باستخدام rightclick على كافة الملفات مثل MKV.
يتم تنشيط الترميز H264 / AVC، hi10p / شفت افتراضيا لاستخدامها من قبل جميع اللاعبين.
عندما فك 3D نشط، وLAV فيديو تقرير، فك النشطين: مسدك MVC.
الترميز ويندوز 10 ويتم اختبار وبدعم كامل.
 يدعم 20 لغة. الافتراضي هو اللغة الإنجليزية، ويشمل تقديم الدعم المثبت للغات الأخرى التالية: العربية، الصينية المبسطة / التقليدية، واليابانية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الإيطالية، النرويجية، البرتغالية، الروسية، الاسبانية، البولندية، السويدية والتركية. يمكن إضافة لغات عند الطلب.
التحديثات في برنامج الكودك 2017
– مرشحات تحديث LAV 67.80 (من الامم المتحدة رسميا الافراج)
– تحديث Gabest مرشحات 1.4.6.1170 (الإصدار الرسمي)
– تحديث MediaInfo لDLL 7.82 (الإصدار الرسمي)
– تحديث إيكاروس 3.0 RC3 (GUI جديد)
– تحديث XY-VSFilter 3.0.0.322 (العنوان الفرعي العارض)
– ينشئه من وظائف Haali العارض
المنشآت ترقية وظيفية بالكامل! (ولكن غير مستحسن)
إذا كنت تقوم بالترقية من نسخة قديمةنقترح عليك أولا إلغاء تثبيت النسخة القديمة
هذا البرنامج يستخدم مدونة FFMPEG مرخص بموجب GPLv2.0.
الإصدارات الحالية إدخال 3D MVC فك داخل حاويات MKV.
برنامج كوديك ويندوز سفن 2017 Windows 7 Codecs

All the codecs you need for Windows 7 to play AVIs, DVDs and more!

It does not contain a media player and it does not associate file-types. With the Windows 7 codec package installed you will be able to use any media player, limited only by the players' capabilities, to play all movies and video clips. Streaming video is supported in several formats in all popular web browsers. Users of the Windows 7 media center codecs have the ability to choose what is installed and where to install it using the public redistributable. After installation you can select to remove specific portions without removing the entire package. You can also re-add the removed items at any time.

مميزات برنامج ADVANCED Codecs 2017
1- الدعم الكامل لتشغيل ملفات الفيديو ثلاثية الابعاد.
2- دعم تشغيل الملفات بصيغه MKV و FLV.
3- دعم إنشاء قائمة تشغيل من برنامج ميديا بلاير.
4- التوافق التام مع ويندوز 7 و 8 و10.
5- دعم تشغيل ملفات الفيديو والصور المصغرة

معلومات عن برنامج Windows 7 Codecs Advanced 
أصدار البرنامج : ADVANCED Codecs 7.1.8
سنة الاصدار :  فبراير 2017
المطور : shark007
حجم البرنامج : 54.9 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات 
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز 
ترخيص البرنامج : مجانى 
تحميل برنامج Windows 7 Codecs Advanced من هنا 

Comments