القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جى ريفر ميديا سنتر 2017 مشغل الملتيميديا | Download JRiver Media Center

تحميل برنامج جى ريفر ميديا سنتر 2017 افضل مشغل الملتيميديا | Download JRiver Media Center
تحميل برنامج جى ريفر ميديا سنتر 2017 افضل مشغل الملتيميديا | Download JRiver Media Center




اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

 كمايمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .

نبذة عن برنامج جى ريفر ميديا سنتر 2017 مشغل الملتيميديا Download JRiver Media Center
تحميل برنامج مشغل الملتيميديا J. River Media Center
يعتبر برنامج J. River Media Center من افضل برامج تشغيل وادارة الملتيميديا بجميع انواعها، يحتوى البرنامج على كودك مما يساعدك على تشغيل جميع صيغ الفيديوهات والصوت دون الحاجة الى برامج اخرى، يمكنك حرق ملفات الصوت والفيديو على الاقراص الصلبة من خلال البرنامج، يحتوى البرنامج على مستعرض صور مما يسهل عرض الصور الرقمية بالاضافة الى امكانية اجراء التعديلات على الصور وادخال التأثيرات عليها، يدعم البرنامج العديد من الكاميرات مثلKodak ، Canon وغيرها، يقوم البرنامج بعرض الأفلام عالية الجودة HD بسهولة ونقاء عالى وكفاءة عالية، يمتاز البرنامج بامكانية تسجيل الفيديوهات والعروض للاستماع اليها فى اى وقت تريده.
يعتبر برنامج JRiver Media Center من افضل برامج الملتيمديا, حيث انه قادر علي تشغيل اكثر من 100 صيغة ميديا مختلفة. البرنامج به نافذة تشغيل رائعة والعديد من الثيمات. البرنامج يحتوي علي امكانيات كثيرة تجعلة مكتبة متكاملة لخدمات الويندوز. البرنامج ايضا قادر علي تحويل صيغ الفيديو, كما ان البرنامج يقوم بتعديل وعرض الصور واضافة التأثيرات عليها ويمكنك عمل تكبير بواسطة بكرة الماوس. برنامج مميز يحتوي علي الكثير والكثير انصحكم بتجربته.

 يعمل برنامج جي ريفر ميديا سنتر على تنظيم الالعاب والصور والفيديوهات الموجودة على الكمبيوتر، يدعم البرنامج صيغ الريال بلاير مما يغنيك عن برنامج الريال بلاير، واجهة البرنامج بسيطة وتحتوى على جميع الادوات والوظائف الهامة والاساسية التى يمكنك استخدامها، يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديوهات كما يقوم بتحويل صيغ الفيديوهات من صيغة الى اخرى، يمكنك مشاهدة التلفاز وسماع جميع المحطات الاذاعية من خلال البرنامج، البرنامج بسيط وخفيف ولا يؤثر على الكثير من موارد الجهاز.


 يعتبر برنامج J. River Media Center من افضل برامج تشغيل وادارة الملتيميديا بجميع انواعها، يحتوى البرنامج على كودك مما يساعدك على تشغيل جميع صيغ الفيديوهات والصوت دون الحاجة الى برامج اخرى، يمكنك حرق ملفات الصوت والفيديو على الاقراص الصلبة من خلال البرنامج، يحتوى البرنامج على مستعرض صور مما يسهل عرض الصور الرقمية بالاضافة الى امكانية اجراء التعديلات على الصور وادخال التأثيرات عليها، يدعم البرنامج العديد من الكاميرات مثلKodak ، Canon وغيرها، يقوم البرنامج بعرض الأفلام عالية الجودة HD بسهولة ونقاء عالى وكفاءة عالية، يمتاز البرنامج بامكانية تسجيل الفيديوهات والعروض للاستماع اليها فى اى وقت تريده. يعمل برنامج جي ريفر ميديا سنتر على تنظيم الالعاب والصور والفيديوهات الموجودة على الكمبيوتر، يدعم البرنامج صيغ الريال بلاير مما يغنيك عن برنامج الريال بلاير، واجهة البرنامج بسيطة وتحتوى على جميع الادوات والوظائف الهامة والاساسية التى يمكنك استخدامها، يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديوهات كما يقوم بتحويل صيغ الفيديوهات من صيغة الى اخرى، يمكنك مشاهدة التلفاز وسماع جميع المحطات الاذاعية من خلال البرنامج، البرنامج بسيط وخفيف ولا يؤثر على الكثير من موارد الجهاز.

تحميل برنامج مشغل الملتيميديا وهو برنامج جى ريفر ميديا سنتر وهو من افضل تشغيل الملتيميديا واحدث اصدار البرنامج رائع ويدعم برنامج عديد من الكاميرات مثل كوداك وغيرها وهو من كبيرة جدا من الملفات الوسائط اكثر من 80 نوع من الملفات الصوتية ويتميز البرنامج بتشغيل من مختلف ملفات الملتيميديا المتعددة الوسائط ويتميز البرنامج بسرعة عالية وكبيرة ويمكنك تشغيل الفيديو جي ريفر ميديا سنتر ويمكنك تنظيم الصور والفيديوهات من جهاز الكمبيوتر ويتميز برنامج تحسين اي ترجمة اللغة الالمانية ويتميز البرنامج بتشغيل القنوات التلفزيونية باستخدام صيغ RAW بجودة عالية وعرض الفيديو التلفزيونية  ولانة برنامج خفيف وحجم علي جهاز الكمبيوتر ولايوثر علي كثير موارد جهازك ويتميز باضافة جميع استاع الاذاعة من برنامج ويتميز برنامج باضافة وتسجيل الفيديوهات وعروض للاستماع في اي وقت ويمكنك يحتوي برنامج من مستعرض صور سهل في اي وقت عرض صور رقمية امكانية من البرنامج اجراء العديلات اي صور وادخال تاثيرات هو برنامج يشغيل جميع انواع الصيغ مختلف .

 حاز برنامج J. River Media Center على الكثير من الجوائز العالمية ويستخدمه الملايين حول العالم وعند تشغيل المحطات التلفزيونية وبالضغط على زر delete يمكنك اختيار العروض التلفزيونية المسجلة من قبل ويمكنك تحميل النسخة التجريبية للبرنامج للاستمتاع بمشاهدة الافلام والفيديوهات والقنزات التلفزيونية بدقة عالية ويمكنك تسجيل الفيديو للقنوات التلفزيونية من جهاز التحكم عن بعد فى التحديث الاخير وسهولة عرض الالبومات الصوتية والفيديو وعرضها بشكل متتالى وتم تحديثة مؤخرا واضافة اداة إخراج الديسك او الاسطوانات مباشرة وتحسين الترجمة اليابانية.

برنامج JRiver Media Center هو لإدارة مكتبة الوسائط المتعددة وتشغيل الميديا الموجهة نحو تلك مع مكتبة كبيرة جدا من ملفات الوسائط بما في ذلك 80 أنواع من الملفات الصوتية والفيديو. 
برنامج JRiver من المعروف أن مركز وسائل الإعلام أيضا لتوافقه كخادم وسائل الإعلام، التي تخدم العديد من أنواع الأجهزة مثل بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360، وأجهزة DLNA وتيفو.
مركز وسائل الإعلام يمكن أيضاً دمج مع خدمات الشبكات الإجتماعية شعبية على الإنترنت مثل الأمازون، فليكر، الفيسبوك، يوتيوب وأمازون.
نقطة أخرى قوية من مركز وسائل الإعلام هي عمليات البحث السريعة لها من ألبوم المتعلقة الصوت تغطي من قواعد البيانات على الإنترنت من دون الكثير من العمل تشارك في تنظيم الواقع عليهم.
JRiver Media Center يعتبر واحد من أقوى وأشهر البرامج التي يمكن أن تشغيل أشرطة الفيديو على أجهزة DLNA.
  1. الواجهه البسيطة والتي يسهل التعامل معها.
  2. يدعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة.
  3. حرق إلى القرص CD و DVD , الأقراص البصرية.
  4. دفق الوسائط على شبكة الإنترنت.
  5. يمكن تشغيل ملفات الفيديو بجودة عالية HD , 3D.
شرح بالفيديو برنامج JRiver Media Center

التغييرات فى إصدار JRiver Media Center 22.0.74
1- تحديث الترجمة اليابانية .
2- تحديد جودة عرض الفيديوهات والقنوات التلفزيونية HD.
3- تسجيل الفيديوهات من القنوات التلفزيونية واختيار الجودة المناسبة لك.

4- تحديث الترجمة السلوفاكية والتشيكية.

5- إصلاح أعطال الترجمة وكتابة بصورة واضحة.
6- مجانى ولا يستهلك من موارد المعالج.
7- تحديث الترجمة للغه اليابانية والالمانية.
8-عمل قائمة للقنوات المفضلة لديك لتشغيلها بسرعه عالية.
9- تشغيل جميع انواع ملفات الملتيميديا.
10- تحسين ترجمة اللغة اليابانية والالمانية
11- تشغيل القنوات التلفزيونية بإستخدام صيغه RAW AAC بصوت نقى

12- تحسين ترجمة اللغه الفرنسية وامكانية تكرار الملف الصوتى
معلومات عن برنامج J. River Media Center  
أصدار البرنامج : JRiver Media Center 22.0.74
سنة الاصدار : ديسمبر 2016
المطور : J. River 
حجم البرنامج : 30.0 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات و اللغة العربية
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز 
ترخيص البرنامج : تجريبى
تصنيف البرنامج : برامج الفيديو و الملتيميديابرامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2017
تحميل برنامج J. River Media Center مجانا ، برنامج J. River Media Center مشغل الفيديو تحميل برنامج J. River Media Center للكمبيوتر - من هنا :-

Comments