القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نانو انتي فايروس 2017 مجانا برابط مباشر | Download NANO AntiVirus

تحميل برنامج نانو انتي فايروس 2017 مجانا برابط مباشر | Download NANO AntiVirus
تحميل برنامج نانو انتي فايروس 2017 مجانا برابط مباشر | Download NANO AntiVirus



اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

 كمايمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .

نبذة عن برنامج نانو انتي فايروس 2017 مجانا برابط مباشر Download NANO AntiVirus
تحميل برنامج الحماية من الفيروسات نانو انتى فايرس مجانا للكمبيوتر
يمكنك حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع البرمجيات الضارة والفيروسات التى تهدد جهازك من خلال استخدامك لبرنامج الانتى فيروس NANO AntiVirus تم انتاج البرنامج من خلال شركة روسية عملاقة فى مجال برامج حماية اجهزة الكمبيوتر، يحتوى البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة تساعده فى القضاء على جميع الفيروسات بكل سهولة، يمتاز البرنامج بالعديد من المميزات منها عمل حماية دوريه على جهازك حيث يقوم البرنامج بتحديث نفسه بشكل مستمر من خلال الانتصال بالانترنت، يقوم البرنامج بحماية الملفات والبرامج الخاصة بك اتوماتيكيا، يفحص البرنامج جميع الملفات التى تحملها من الانترنت، البرنامج خفيف ولا يستهلك المعالج وتستطيع تثبيته على الجهاز بكل سهولة والتحديث الاخير بالبرنامج يحتوى على تحسينات للكشف عن عناوين المواقع المصابة بالبرامج الخبيثة والضارة .
برنامج نانو انتي فايروس 2017 NANO AntiVirus
 نانو مكافحة الفيروسات هو برنامج قوي وفعال في مكافحة الفيروسات وحجمه يتجاوز 530 MB! ونظرا للميزات متقدمة من قبل المستخدمين عرضت لمكافحة ورصد جميع أنواع الفيروسات كما يتميز بخفته وتندفع بسرعة خلال جهاز الفحص ولا تتطلب وقتا كبيرا في الامتحان لأنه لا يستهلك موارد المعالج، نانو المضادة يساعد برنامج فيروس حمايتك من صفحات الويب الملغومة مع الفيروسات والملفات الضارة والحفاظ على خصوصيتك في استخدام الإنترنت، يمكنك الآن تحميل الحماية الروسية من برنامج مكافحة الفيروسات مكافحة الفيروسات نانو واستخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا

تحميل برنامج نانو انتى فيرس NANO AntiVirus 1.0.18.72737 :

تحميل برنامج نانو انتى فيرس العملاق الروسي الجديد من أقوى برامج مكافحة الفيروسات ، فهو برنامج مجاني يعمل على حماية حاسوبك من الفيروسات الخطيرة ، كما يملك قاعدة بيانات ضخمة ؛ للتعرف على جميع الفيروسات وملفات التروجان والديدان وملفات التجسس والعمل على إزالتها من جهاز الكمبيوتر، تم تطوير و تصميم برنامج نانو انتي فايروس بتقنيات متقدمة بواسطة الشركة الروسية نانو ، فمع وجود هذا البرنامج القوي على جهازك لا خوف من خطر الفيروسات و الملفات الضارة.
  1. يتميز نانو انتى فيرس بقدرته العالية على كشف ورصد جميع الفيروسات البرمجيات الخبيثة في الوقت الحقيقي والقضاء عليها.
  2. البرنامج خفيف جداً ولا يستهلك من المعالج الذي تملكه، ولا يتطلب وقت كبير في الفحص
  3. برنامج نانو انتى فيرس يعمل على حمايتك من صفحات الانترنت المليئة بالفيروسات والملفات الضارة كما يحافظ على خصوصيتك في استخدام الإنترنت.
  4. كما يعمل برنامج نانو انتى فيرس بفحص عميق لملفات النظام وكشف الملفات المصابة وعزلها في الحجر (Quarantine).
  5. البرنامج يوفر لك عمل فحص كامل لجهاز الكمبيوتر ، أو يمكنك عمل فحص مخصص لبعض المجلدات او الملفات بنفسك.
  6. برنامج نانو انتى فيرس يوفر لك حماية لملفات النظام من الإصابة بالفيروسات الخطيرة، فمع وجود هذا البرنامج القوي على جهازك لا خوف من خطر الفيروسات و الملفات الضارة.
  7. يتمتع برنامج نانو انتى فيرس بواجهة بسيطة وسهلة في الإستخدام ؛ حيث يمكنك الوصول الى جميع وظائف البرنامج بكل سهولة مثل عمل فحص للجهاز و تنظيفه من الفيروسات.
  8. يمكنك عمل تحديث لبرنامج نانو انتى فيرس عن طريق الإنترنت، أما بالنسبة للمستخدمين الذين يعانون من تحديث برامج مكافحة الفيروسات وعدم توفر الإنترنت يمكنهم تحميل واستخدم برنامج نانو انتى فيرس بآخر إصدار فقط فهو برنامج يملك قاعدة بيانات كبيرة لجميع انواع الفيروسات يتم تحديثه بإستمرار في كل إصدار جديد.
  9. حجم البرنامج كبير نسبياً حيث يتجاوز 400 ميجابايت ؛ وذلك يدل على أنه يملك مميزات ضخمة تمكنه من الكشف والقضاء على معظم الفيروسات والملفات الضارة والخبيثة.
  10. البرنامج يحصل على تحديثات مستمرة ودورية لتحسين الاداء واصلاح المشاكل التى تظهر فى البرنامج.
  11. البرنامج يأتي مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
و يقدم لكم البرنامج مجموعة رائعة من الادوات التى جعلته واحداً من افضل برامج الحماية المعروفة حالياً فهو يتيح لك امكانية فحص جهازك من الفيروسات التي تصل الي جهازك عن طريق الانترنت والتى لا تستطيع المتصفحات مثل جوجل كروم حمايتك منها ،او عن طريق نقل البيانات التى تحتوي على فيروسات او اى طريقة اخري.

يعتبر برنامج انتى فيروس نانو من افضل برامج حماية الكمبيوتر من الفايروسات والملفات الضارة وقد حاز على العديد من الاوسمة الخاصة فى الحماية برامج مكافحة الفيروسات العملاق الروسي نانو مكافحة الفيروسات، تطبيق المتقدمة مجانا لمكافحة جميع أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، ويحمي النظام من الفيروسات الخطرة أيضا لديها قاعدة بيانات ضخمة لتحديد جميع الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وبرامج التجسس والعمل على إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لديها تم تطوير وتصميم تقنيات متقدمة برنامج نانو مكافحة الفيروسات من قبل الشركة الروسية نانو، يتميز البرنامج عن طريق قدرة عالية لكشف ورصد جميع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة في الوقت الحقيقي، والقضاء عليها، وبرنامج نانو انتي تشغيل الفيروس بمسح عمق ملفات النظام والكشف عن الملفات المصابة وعزلها في الحجر الصحي (الحجر الصحي)، والبرنامج أيضا يوفر لك عمل فحص للكمبيوتر بأكمله، أو يمكنك فحص عمل إعلان على بعض المجلدات أو الملفات.
برنامج نانو مكافحة الفيروسات يوفر لك الحماية المباشرة لملفات النظام من الإصابة الفيروسات الخطرة، مع وجود هذا البرنامج القوي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يخشى من خطر الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، برنامج نانو مكافحة الفيروسات يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، والتي يمكن الوصول إلى جميع وظائف البرنامج مثل عمل فحص الجهاز وتنظيفه من الفيروسات وأنت تعمل تحديث البرنامج عبر الانترنت، وأيضا للمستخدمين الذين يعانون من برامج مكافحة الفيروسات وعدم توافر الإنترنت تحديثا يمكنهم تحميل والاستخدام برنامج مكافحة الفيروسات نانو هو برنامج يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من جميع أنواع الفيروسات قاعدة يتم تحديثها باستمرار في كل إصدار جديد.

نانو انتي فيروس من برامج الحماية المجانية التي يجهلها الاخرين , لربما تكون هذه المرة الاولي التي تعلم عن هذا البرنامج الرائع في حماية الكمبيوتر من الفيروسات و حماية الشبكات و حماية الكمبيوتر من المشتركين معك علي نفس شبكة الانترنت . البرنامج يقوم بالتحديث الدوري لامداد جهازك باقوي مضادات الفيروسات و الكشف عن الفيروسات القديمة المنتشرة في اي جهاز و تنتقل من جهاز لاخر او من فلاشات و ايضا من الانترنت و الدخول علي مواقع خطرة .
البرنامج له سمعة طيبه في الحماية و القضاء علي الفيروسات و ايضا تسريع الكمبيوتر و الويندوز . ومن أهم مميزات الانتي فيروس نانو هي سرعة البرنامج في فحص الكمبيوتر و لا يتسبب في بطئ الجهاز بسبب عدم استهلاك موارد الجهاز مثل الرامات و البروسيسور .
NANO Antivirus يعطي العديد من خيارات التعامل مع الفيروسات و البرامج الخبيثة مثل مسح الفيروسات او تصليح الملفات المعطوبة و ايضا عمل صد لمحاولات الاختراق و التجسس .
الان تستطيع حماية جهازك بواسطة برنامج انتي فيروس مجاني , سريع و فعال NANO Antivirus .

برنامج حماية روسى البرمجه حيث ان الشركة روسية وكما تعلمون ان الشركات الروسية مشهورة جدا فى مجال الحماية​
برنامج مكافحة الفيروسات والملفات المتطفلة و احصنة طروادة وملفات التجسس برنامج NANO AntiVirus تقنية جديدة وتكنولوجيا قائمة على حماية الكمبيوتر من انواع البرامج الضارة كلها تقريبا منها الفيروسات واحصنة طروادة و ملفات التجسس وبرامج الهكر كلها والبرامج الضارة الاخرى .​
تم تصميم برنامج NANO AntiVirus نانو ضد الفيروسات لتوفير مستوى من الامن وفقاً لاحدث التهديدات التي تهدد جهازك, بالإضافة إلى ذلك قد تم الاخذ بالاعتبار اهم المتطلبات للحماية وحجم البرنامج بحيث لا يؤثر على الكمبيوتر وسرعه التعامل مع البرنامج وسرعه عمله بخلاف البرامج الاخرى وتحسين كل ما يطلبه المستخدم ​
1. حماية الكمبيوتر من جميع انواع الفيروسات واحصنة طروادة وملفات التجسس بجميع الاشكال المشفرة والغير ذلك .​
2. حماية النظام في حاسوبك طوال الوقت وحماية البيانات والخصوصية في جهازك طوال الوقت.​
3. يقوم بشكل دائم بالفحص وكشف الملفات والبرامج الخبيثة في جهازك بجميع انواعها .​
4. سرعه فائقة في الفحص والعثور والحذف للفيروسات وملفات التجسس واحصنة طروادة مع تقنية رائعه بنظام بحث عجيب .​
5. يقوم باكشف الفيروسات والملفات الخطيرة حتى قبل ان تضاف لقاعدة بيانات البرنامج .​
6. برنامج NANO AntiVirus سريع في العمل ويقوم بالتحديث بشكل دائم باخر معلومات الفيروسات ونظام حذفها لحماية الكمبيوتر طوال الوقت من الملفات الخبيثة باشكالها​
برنامج نانو انتي فايروس 2017 NANO AntiVirus
يقوم البرنامج بتحديد جميع المواقع الضارة بالجهاز، يمكنك عمل مسح شامل للمكتبات خاصة فى نظام ويندوز 7 وأعلى، برنامج نانو انتى فايرس من اقوى وأهم برامج مكافحة الفيروسات والديدان وملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة للكمبيوتر وهو مجانى ويمكنك تحميله بسهوله وتجريبه على جهازك لحماية الكمبيوتر من اخطار الفيروسات والبرامج الضارة وهو برنامج مجانى لجميع انواع الاجهزة ويعطيك المعلومات الكافية عن حماية الملفات والكمبيوتر الخاص بك وتم تصليح عدد من المشاكل التى تظهر اثناء تحديث وتثبيت البرنامج واصلاح عطل اظهار تقرير الفحص للجهاز او الفلاش ديسك وتم زيادة الاستقرار لسرعه رصد وازالة الفيروسات والتوفق التام مع ويندوز 10.


الجديد فى إصدار برنامج NANO AntiVirus 1.0.70
1- تحسين الكشف عن الملفات والبرامج الخبيثة التى تستغل نقاط الضعف
2- إصلاح العديد من المشاكل طبقا للمستخدمين.
3- زيادة استقرار وطرق رصد الفيروسات الضارة.
4-تقليل استخدام موارد النظام اثناء فحص الجهاز.
5- تحسين استقرار البرنامج لسرعه رصد الفيروسات.
6- تحسين الكشف عن الفيروسات من ملفات جافا سكريبت الخبيثة.
7-تحسين الكشف عن الملفات الخبيثة مع PeCompact.
8- اصلاح مشكلة تباطؤ الطباعة اثناء عمل المسح الشامل.
9- إصلاح المشاكل اثناء تثبيت البرنامج على الجهاز. 
10- مجانى وسريع فى رصد الفيروسات والقضاء عليها 
11- تحسين سرعه الكشف عن الفيروسات والقضاء عليها.
12- زيادة إستقرارية الكشف عن الفيروسات المعقدة.
معلومات عن أصدار برنامج NANO AntiVirus  
أصدار البرنامج :  NANO Antivirus 1.0.70.80726
تاريخ الاصدار : فبراير 2017
المطور : NANO Security
حجم البرنامج : 8.12 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
التصنيف : برامج كمبيوتر, برنامج الحماية من الفيروسات ، برامج كمبيوتر 2017
برنامج نانو انتى فايرس للكمبيوتر لازالة الفيروسات والبرامج الضارة
تحميل برنامج الحماية NANO AntiVirus للكمبيوتر من هنا

Comments