القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج التعديل علي ملفات PDF 2017 كامل | Download PDF Eraser

تحميل برنامج التعديل علي ملفات PDF 2017 كامل | Download PDF Eraser
تحميل برنامج التعديل علي ملفات PDF 2017 كامل | Download PDF Eraser




اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

 كمايمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .

نبذة عن برنامج التعديل علي ملفات PDF 2017 كامل Download PDF Eraser
تحميل برنامج PDF Eraser لمسح و أضافة و التعديل على ملف PDF
هل تريد مسح و اضافة نص او صورة الى ملفات البى دى اف ؟ الان يمكنك من خلال برنامج PDF Eraser إظهار محتوى ملفات التى تم انشائها بصيغة PDF و التعديل عليها بكل سهولة سواء بحذف النصوص او الصور ، برنامج PDF Eraser تستطيع من خلالة حذف الشعارات و الصور و التعديل عليها بكل سهولة و أضافة النصوص من خلال Add text او أضافة الصور بكل سهولة و تحديد اماكن ظهورها و كما يمكنك تصغير الصور و تكبيرها أثناء وجودها فى البرنامج و كذالك أَضافة الملاحظات و تدوير الشاشة فى حالة حفظ الملف افقيا ، برنامج PDF Eraser ، و يمكن للمستخدمين استخدام برنامج لإزالة بعض المحتوى الأصلي من ملف PDF ، أداة بى دى إف ايرازر عبارة عن ممحاة لحذف أو محو المعلومات الغير ضرورية من ملفات ومستندات وثائق البى دى إف ودعم حذف الصور والشعارات ونصوص البى دى إف وامكانية حذف صفحات pdf كاملة امكانية تدوير صفحات البى دى إف وامكانية إضافة النصوص والصور الى وثائق البى دى إف.

تُعتبر عملية تحرير وتعديل ملفات البي دي اف PDF من العمليات الصعبة ولا تتوافر لها برامج مجانية في الأغلب، لكن مع برنامج PDF Eraser ستتمكن من ذلك بكل سهولة وبشكل مجانا. يتيح لك هذا البرنامج البسيط امكانية تحرير وتعديل أي ملف الكتروني بصيغة بي دي اف PDF ودون حاجة لوجود خبرة لديك.
يتيح لك برنامج PDF Eraser امكانية اضافة النصوص الي الملف الذي تقوم بتحريرة مع امكانية مسح نصوص أخرى حسب رغبتك. يمكنك أيضا إضافو صور جديد للملف الجاري تعديله ويمكنك حذف صور منه. كما هو مبين في الصورة والتي تمثل نافذة التشغيل الرئيسية أن البرنامج يوفر لك الأدوات الخاصة بالتحرير في القائمة العلوية سواء أداة المسح وأداة الكتابة واضافة النصوص والتدوير والكثير. بعد الانتهاء من التحرير يمكنك حفظ المنتج النهائي في جهازك مرة أخرى بسهولة.

برنامج PDF Eraser للتعديل على ملفات البى دى اف هو برنامج مجاني و جديد من نوعه فهذا البرنامج يقوم بقراءة ملفات البي دي أف و اضافة العديد من اللمسات على الملف , فهذا البرنامج ان اردت تمسح فقرة و حذف صورة معينة فهذا كله يتم بطريقة بسيطة جدا و معينة , كما من خلال هذا البرنامج يمكنك جلب تفاصيل مصدر الملف من حيث المنشأ و متى تم انشاء هذا الملف و كم حجمه , كما من خلال البرنامج يمكنك حذف أي شعار سواء كانت خلف النص صورة مائية و او نصوص كتابية , كما يمكنه وضع شعارات خاصة بك , كما من خلال البرنامج يمكنك عمل حقوق محفوظة خاصة بك , هذا البرنامج الذي لقي استخدام و اسع جدا , يقدر عدد مستخدميه بحوالي 15 مليون شخص .

برنامج PDF Eraser من البرامج التي تعمل على التعديل على النصوص بحيث يقوم بحذف أي نص لا تريده بكل سهولة حتى لو كان هذا الملف محمي فهذا البرنامج يقوم بفك الحماية فورا , ويعمل بطريقة رائعة جدا و بضغة زر بإزالة أي شعار غير مرغوب به و وضع شعارك انت مع الاحتفاظ على جودة النصوص و وضوح الشعار , ومن خلال البرنامج يمكنك اضافة الصور و المقاطع الفيديو و الروابط داخل الملف عن طريق برنامج PDF Eraser فهذا البرنامج ينافس الكثير و العديد من البرامج التي تؤدي نفس المهمة .
برنامج PDF Eraser برنامج مجاني و يعمل على كافة اجهزة الويندوز كما ان البرنامج يعمل على فتح و قراءة كافة ملفات البي دي اف بكل سهولة و بدون أي مشاكل تذكر وتتعلق بمواصفات الجهاز , هذا البرنامج الذي انصح الجميع بتحميله , فهذا البرنامج يتوفر بداخله الكثير من الادوات والاضافات , كما ان البرنامج استخدامه سهل جدا و بسيط و ذلك كله من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج و التي تعمل على تبسيط لك طريقة استخدام البرنامج , كما ان البرنامج متوافق مع كافة اصدارات الويندوز

للذين يبحثون عن برامج تساعدهم في اعداد شروحات او لحفظ الملفات المقروئة من التعديل اليكم برنامج انشاء وتعديل ملفات البي دي اف برنامج PDF Eraser، حيث يعد هذا البرنامج من افضل البرامج المستخدمة في هذا المجال بعد البرنامج الشهير ادوبي بي دي اف، حيث باستخدامك للبرنامج ستتمكن من اظهار محتويات الملفات المحفوظة بصيغة الـPDF.
ويمكنك ايضاً اجراء التعديلات عليها وانشاء ملفات جديدة ويمكنك التعديل بكل سهولة على الملفات سواء بحذف النصوص واضافتها او بحذف الصور واضافتها، كما ويمكنك من خلال برنامج بي دي اف اريسر ان تحذف الشعارات والصور وان تعدل عليها بكل سهولة ويسر وان تضيف النصوص من خلال اداة Add Text وان تضيف الصور والمقاطع الصوتية وان تحدد مكان ظهورها في الملف، ويمكنك ايضاً التعامل مع حجم الملف اثناء العرض فيمكنك تكبير الملف او تصغيره.
ويمكنك ايضاً اضافة العديد من الملاحظات على الملفات وان تدور الشاشة في حالة الحفظ للملفات بالشكل الافقي، ويمكنك ايضاً استخدام الملف لازالة بعض النصوص او للتعديل على الملفات الاصلية المرسلة لك.
كما يتيح لك برنامج PDF Eraser امكانية اجراء تحويلات للمستندات من صيغ وامتدادات الى صيغ وامتدادات اخرى وكمثال تحويل ملفات الاوفيس (الوورد DOC، وملفات الاكسيل EXL، وملفات البوربوينت PPT، وملفات الاوتوكاد) الى ملفات ومستندات بصيغة البي دي اف PDF، مع امكانية ادخال التعديلات على الملفات التي يتم تحويلها وامكانية اضافة العديد من البيانات كـ (العنوان واسم الكاتب والمؤلف) فبرنامج بي دي اف اريسر يدعم العمل مع حزمة الاوفيس وبشكل ممتاز وفعال.
كما ان PDF Eraser لا يشغل الا القليل من موارد النظام ولا يبطئ او يقلل من سرعة وجودة عمل المعالج اثناء قيامه بعمليات التحويل من صيغة ملف لآخر او اثناء انشاء ملفات البي دي اف او التشغيل للبرنامج، كما ان البرنامج لا يشغل الا القليل من مساحة القرص الصلب، وذلك لصغر حجمه والذي لا يأخذ مساحة كبيرة من مساحة القرص الصلب.
ويتميز البرنامج بتوفره بشكل مجاني للمستخدمين، حيث اصبح بامكان جميع المستخدمين تحميل البرنامج من خلال الرابط المرفق اسفل الشرح، وذلك دون ان يدفع المستخدم اي رسوم مقابل الخدمات التي يقدمها البرنامج.
ويدعم برنامج انشاء ملفات البي دي اف PDF Eraser 2017 العمل من خلال جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز والتي من اهمها الاصدارات التالية :(نظام تشغيل ويندوز 8 Windows، ونظام تشغيل ويندوز Windows7 ونظام تشغيل ويندوز فيستا Windows Vista، ونظام تشغيل ويندوز اكس بي Windows XP) ويدعم البرنامج العمل مع انظمة التشغيل ذات النواة 32 بت.
مميزات برنامج انشاء ملفات البي دي اف PDF Eraser:
  • يمكنك من خلال برنامج PDF Eraser ان تحذف النصوص من ملفات البي دي اف بكل سهولة.
  • يمكنك ايضاً حذف الصور أو الشعارات من داخل ملفات الـ PDF. 
  • تستطيع انشاء ملفات بي دي اف وإضافة نصوص خاصة بك إلى ملف الـ PDF .
  • يمكنك وضع مجموعة من الصور الخاصة بك داخل ملفات البي دي اف. 
  • يمكنك تدوير صفحات الملف بالشكل الافقي او العمودي.
  • تستطيع من خلال برنامج PDF Eraser ان تقطع الصفحة الى اجزاء او الى صفحات كاملة.
  • يتميز البرنامج بحفظه للملفات بصيغة الـPDF وبحجم صغير جداً.
صور من برنامج التعديل علي ملفات PDF 2017 كامل Download PDF Eraser
برنامج التعديل علي ملفات PDF Eraser 2017

برنامج التعديل علي ملفات PDF Eraser 2017

مميزات برنامج PDF Eraser للكمبويتر
حذف اى نص من ملف ال PDF  بسهولة .
حذف الصور أو الشعارات من ملف PDF .
إضافة النص الخاص بك إلى PDF .
وضع الصور الخاصة بك إلى PDF .
قطع اجزاء من الصفحة او صفحات كاملة .
تقليل حجم ملفت ال PDF .
تخصيص خط والوان مميزة للنصوص
حذف صفحات pdf غير مرغوب فيها

معلومات عن أصدار برنامج PDF Eraser للكمبيوتر
أصدار البرنامج : PDF Eraser 1.7.4.0
تاريخ الاصدار : فبراير 2017
المطور : pdferaser
حجم البرنامج : 7.56 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2017
 تحميل برنامج PDF Eraser للتعديل على ملفات البى دى اف بسهولة عاليه
pdf eraser free download , pdf eraser propdf eraser online , برنامج التعديل على ملفات pdf كامل , free pdf editor , شرح برنامج pdf eraser , برنامج الكتابة على pdf , برنامج للتعديل على ملفات pdf يدعم اللغة العربية
تحميل برنامج تعديل ملفات البى دى اف PDF Eraser :-

Comments