القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج بي سى ريفيفر 2017 لصيانة وإصلاح الكمبيوتر | Download PC Reviver

تحميل برنامج بي سى ريفيفر 2017 لصيانة وإصلاح الكمبيوتر | Download PC Reviver
تحميل برنامج بي سى ريفيفر 2017 لصيانة وإصلاح الكمبيوتر | Download PC Reviver





اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

 كمايمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .

نبذة عن برنامج بي سى ريفيفر 2017 لصيانة وتحين الكمبيوتر Download PC Reviver
تحميل برنامج الصيانة الشاملة للكمبيوتر PC Reviver
برنامج بى سى ريفيفر لإصلاح وصيانة اخطاء النظام 
برنامج pc reviver من افضل برامج اصلاح وتحسين جهاز الكمبيوتر ، يقوم البرنامج بتحرير مساحة القرص الصلب مما يزيد من مساحة التخزين ، يحدد البرنامج جميع الاخطاء التي تحدث لجهاز الكمبيوتر بدقة ويعمل على حلها ، يقدم البرنامج التوصيات اللازمة لحل مشاكل الكمبيوتر وتحسين ادائه ورفع كفائته ، البرنامج هو الامثل للوصول الى حالة الاستقرار وزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر ، يضم البرنامج العديد من الادوات المتقدمة التي تعمل على اجراء فحص شامل وكامل على الكمبيوتر للوصول الى المشاكل والاضرار التي تبطء الجهاز وقد تؤدي الى تلفه ، يعمل البرنامج على اصلاح الاخطاء واجراء التحسينات لاستعادة اداء واستقرار الجهاز ، يحذف البرنامج جميع الملفات الغير مرغوب فيها والقديمة لتوفير مساحة اكبرللذاكرة .
يعتبر برنامج PC Reviver من البرامج القوية في مجال صيانة واصلاح مشاكل الكمبيوتر مهما كانت. يمكنك استخدام البرنامج للحصول علي جهاز نظيف سريع وكأنك قمت بتنصيب نسخة ويندوز جديدة.

مميزات برنامج PC Reviver.

يقوم برنامج PC Reviver باكتشاف الاخطاء والمشكلات المتعلقة بالكمبيوتر والويندوز ويقوم باصلاحها للحصول علي أفضل أداء ممكن. يقوم البرنامج بالبحث عن الملفات المؤقتة التي تملأ الهارد ديسك وتكون ناتجة عن تصفح مواقع الانترنت ويقوم بحذفها وهو ما يوفر مساحة كبيرة علي الهارد ويساعد علي تسريع عمل المتصفح أيضا.
يتيح لك برنامج PC Reviver امكانية اصلاح مشكلات وأخطاء الريجستري وتسريع عمل البرامج, كما له دور كبير في زيادة سرعة تشغيل الويندوز وسرعة اغلاق الجهاز أيضا. يمكنك استخدام البرنامج في حذف البرامج المثبتة علي الكمبيوتر واليت يصعب حذفها بالطرق العادية ويحذفها من جذورها. مع كل تلك الامكانيات والمميزات يبقي برنامج PC Reviver مهما جدا في اصلاح وصيانة الكمبيوتر وبالتالي تسريعه لأقصي درجة ممكنة.

 يدعم برنامج PC Reviver جدولة فحص الكمبيوتر للتأكد من ان الكمبيوتر يعمل بكفاءة عالية ، يمدك البرنامج بالعديد من الادوات التعليمية مثل الفيديوهات لمعرفة افضل طريقة لاستخدام البرنامج ، حصل البرنامج على افضل الجوائز العالمية في مجال اصلاح الكمبيوتر ، يدعم البرنامج العديد من اللغات الاجنبية مثل الانجليزية والفرنسية والالمانية ، للبرنامج العديد من المميزات منها انشاء نسخ احتياطي امن لجميع البرامج والاجهزة التي تستخدم على الكمبيوتر بالاضافة الى ادارة بدء تشغيل من خلال اختيار البرامج والخدمات التي تبدا تشغيلها مع بداية تشغيل الويندوز ، ازالة البرامج المثبتة الغير مرغوب فيها على الكمبيوتر من جذورها ، تحديد أخطاء سجل الويندوز والقيام بتصليحها في الحال واستعادة النظام والاستقرار للكمبيوتر ، تحديد البرامج التي عفى عليها الزمن والعمل على تحديثها من مصادرها مباشرة.

PC Reviver البرنامج الأقوى في مجال الصيانة الشاملة للكمبيوتر في آخر اصدراته
البرنامج قوي و بمميزات رائعة فهو سوف يتكفل بتشخيص الأخطاء الموجودة في نظام التشغيل الخاص بك ليقوم بتصحيحها و يعطي نصائح و توجيهات لأداء أفضل للنظام بصفة عامة .
كما يقوم بحذف ملفات temporary التي تؤثر سلبا على سرعة أداء الكمبيوتر ، إصلاح ملفات Registry ، و كذلك تعطيل بداية البرامج مع بدأ نظام التشغيل ، حذف البرامج المثبتة مباشرة ، إيجاد الأخطاء و النقائص الموجودة في تعريفات Driver للعناصر المكونة للكمبيوتر.
كل هذا بنقرة زر الفأرة و هو يتكفل بالباقي كما أن البرنامج روعة و بواجهة أنيقة مصممة على نفس واجهة ويندوز 8 .

 برنامج PC Reviver 2017 من أقوى وأفضل البرامج في فحص ومعالجة وإصلاح مشاكل الويندوز وحتى فحص التعريفات وتحديثها تلقائياً، والأجمل من ذلك أنه يعمل مع ويندوز 10 أيضاً.

صور من برنامج بي سى ريفيفر 2017 لصيانة وتحين الكمبيوتر Download PC Reviver
برنامج بي سى ريفيفر 2017 PC Reviver

برنامج بي سى ريفيفر 2017 PC Reviver

برنامج بي سى ريفيفر 2017 PC Reviver

برنامج بي سى ريفيفر 2017 PC Reviver

شرح برنامج بي سى ريفيفر 2017 لصيانة وتحين الكمبيوتر Download PC Reviver
جميع الحقوق محفوظه للقناة وتم نقل الفيديو ليس لغرض الربح منه ولكن لتعم الفائده ع الجميع

معلومات عن أصدار برنامج PC Reviver للكمبيوتر
أصدار البرنامج : PC Reviver 2.15.0.10
تاريخ الاصدار : فبراير 2017
المطور : ReviverSoft
حجم البرنامج : 43.0 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :   Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر، برامج كمبيوتر 2017
برامج كمبيوتر ، برنامج PC Reviver لاصلاح وصيانة الكمبيوتر
لتحميل برنامج بي سى ريفيفر 2017 لصيانة وتحين الكمبيوتر Download PC Reviver

Comments