القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح ووتر فوكس 2017 برابط مباشر | Download Waterfox

تحميل متصفح ووتر فوكس 2017 برابط مباشر | Download Waterfox
تحميل متصفح ووتر فوكس 2017 برابط مباشر | Download Waterfox

اهلا ومرحبا بكم في مدونة منوعات برامج حيث كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة منوعات برامج كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظرر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع منوعات برامج وسوف تجد جميع برامج كمبيوتر 2017 والعاب كمبيوتر 2017 التى يحتجها كل منا.

 كما يمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .


نبذة عن متصفح ووتر فوكس 2017 برابط مباشر Download Waterfox
تحميل متصفح الانترنت ووتر فوكس Download Waterfox 52
 تحميل متصفح ووتر فوكس 2017 مجانا Download Waterfox Browser 2017 Free

Waterfox هو متصفح ويب سريع مفتوح المصدر تم بناؤه على أساس متصفح موزيلا فايرفوكس لأنظمة ويندوز 64 بت.

متصفح ووتر فوكس متوافق مع إضافات متصفح فايرفوكس ومتصفح NPAPI المكونات الإضافية 64 بت، وقد تم تطوير Waterfox خصيصا للاستفادة من أنظمة 64 بت، والتي فايرفوكس لا تفعل ذلك.
متصفح ووتر فوكس Waterfox تم تنزيله من قبل أكثر من 5،000،000 من المستخدمين، والتي تمتد حول 180 دولة حول العالم.
العاصفة هي محرك بحث أخلاقي هدفه هو تحدي هيمنة عمالقة البحث المعمول بها، وذلك لإعطاء الفرصة للمستهلكين لجمع الأموال للأعمال الخيرية عندما تسوق عبر الإنترنت.
خوارزميات متصفح ووتر فوكس Waterfox تتطور باستمرار، مع الأخذ في الاعتبار عددا من العوامل، بما في ذلك استعراض الموقع، التقييمات والشبكات الاجتماعية لتوفير للمستخدم مع تحقيق أفضل النتائج.
على مدى الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة، سيتم الكشف عن المزيد من التحسينات بشكل منتظم، بما في ذلك تصفية البحث، والحاجيات بحث متخصص، والتسوق البحث، خريطة البحث، البحث في التطبيق، الموسيقى البحث، ألعاب البحث والسفر.

متصفح ووتر فوكس 2017 Waterfox
متصفح واتر فوكس للتصفح السريع والامن لمستخدمى الانترنت
 ومن اهم ما يمتاز به متصفح واتر فوكس سرعته العالية في فتح جميع المواقع ومواقع تحميل الفيديوهات والافلام والصور ومواقع التواصل الاجتماعي، ويقوم البرنامج بتحديث نفسه تلقائيا عند الاتصال بالانترنت، ويحتوي البرنامج على اداة تعليمية تساعد المستخدمين في تعلم طريقة استخدام المتصفح والاستفادة من كافة مميزاته، ويقوم البرنامج بحفظ كافة كلمات المرور التي تسجلها في المواقع المختلفة والبريد الالكتروني الوارد اليك، كما ويوفر متصفح ووتر فوكس الامان للمستخدمين من الفيروسات وبرامج التجسس والملفات الضارة والتي من الممكن ان تهاجم جهازك عند الاتصال بالانترنت، ويعمل متصفح WaterFox على مسح اثار التصفح لمنع الآخرين من الوصول إلى الصفحات التي قمت بزيارتها، ويتوافق البرنامج مع العديد من اصدارات وانظمة الويندوز المختلفة.

متصفح Waterfox من اسرع وافضل متصفحات الانترنت وقد حاز على ثقة الملايين من مستخدمى الكمبيوتر فى وقت قصير، الكل يعرف متصفح الانترنت فايرفوكس المشهور بالاداء المتميز وقد قامت الشركة المنتجة باصدار العديد من المتصفحات على غرار متصفح firefox لتحتوى على مميزات اضافية ومميزة ومن هذة المتصفحات ووتر فوكس والذى يتميز بالسرعة العالية فى فتح جميع مواقع الانترنت من مواقع فيديوهات وصور وتواصل اجتماعى وغيرها، يعمل متصفح Waterfox على الاجهزة التى بها نظام 64 بت، يقوم المتصفح بتحديث نفسه تلقائيا عبر الاتصال بالانترنت، طريقة تثبيت البرنامج سهلة للغاية وفى حالة وجود برنامج فايرفوكس على الجهاز فان متصفح ووترفوكس يقوم باستخدام قواعد بيانات متصفح فايرفوكس بشكل تلقائى ولا يمكن ازالة واحد منهما دون الاخر.
متصفح ووتر فوكس 2017 Waterfox
 يعتبر متصفح واتر فوكس واحد من أهم متصفحات الانترنت على الاطلاق والتي تتميز بمجانيتها وسهولة استخدامها واهم مايميزه عن غيره من المتصفحات انه يساعد المستخدم في ترتيب المواقع التي يزورها بكثرة ليصل اليها في المرات القادمة بسهولة، ويمتاز ايضا بتصميمه الجميل وسرعته الفائقة، ولقد حاز البرنامج على ثقة واعجاب العديد من المستخدمين حول العالم.

 يتيح لك متصفح ووتر فوكس تصفح مواقع الانترنت المفضلة لديك بسرعة عالية مثل اليوتيوب و vimeo و Netflix، يعتمد المتصفح على لغة الترجمة C++ مما جعله اكثر سرعة عن معظم المتصفحات الشهيرة، للبرنامج اداة تعليمية لتساعدك على كيفية استخدامه، يحتوى البرنامج على قائمة المفضلة لوضع المواقع التى تزورها باستمرار فيها مما يسهل عليك الوصول اليها مرة اخرى، يقوم البرنامج بحفظ البريد الالكترونى وكلمات المرور التى تستخدمها، يوفر المتصفح قدر كبيرا من الامان اثناء تصفح الانترنت فيمنع الفيروسات وبرامج التجسس واحصنة طروادة من اختراق الكمبيوتر وسهولة إجراء التعاملات المالية عبر التسوق الالكترونى بسهولة واما تام دون الخوف من سرقة معلوماتك وبياناتك المالية ، يساعدك البرنامج فى الحفاظ على خصوصياتك حيث يمكنك مسح اثار التصفح لمنع المتطفلين من تعقبك، يدعم البرنامج ويندوز XP بنظام 64 و 32 بت وهو متصفح مجانى وناشئ لتصفح الانترنت بسرعه عالية وبأمان تام وتحديث الامان بالمتصفح.
متصفح ووتر فوكس 2017 Waterfox
Waterfox هو متصفح ويب مفتوح المصدر تم بناؤه على أساس متصفح موزيلا فايرفوكس لأنظمة ويندوز وOS X 64-بت.
يتم ترجمة ذلك باستخدام ++ مترجم إنتل C، ويستخدم مكتبة نواة الرياضيات إنتل، والجري ملحقات SIMD 3 وناقلات الامتدادات المتقدم.
متصفح ووتر فوكس متوافق مع فايرفوكس إضافات ومتصفح NPAPI المكونات الإضافية 64 بت، وقد تم تطوير Waterfox خصيصا للاستفادة من أنظمة 64 بت، والتي فايرفوكس لا تفعل ذلك.
على الرغم من فايرفوكس تفوقت Waterfox في كيبر الاختبارات بداية من منصة مؤشر التصفح تديرها TechRepublic في عام 2012، أظهرت Waterfox تحسن معتدل على فايرفوكس في الاختبارات التي تديرها سوفت بيديا في عام 2014.
المعايير متوفرة على الموقع الإلكتروني للمطورين تعمل على نظام مبني على Waterfox أيضا.
حتى الآن متصفح ووتر فوكس Waterfox تم تنزيله من قبل أكثر من 5،000،000 من المستخدمين، والتي تمتد حول 180 دولة حول العالم.
تنزيل المتصفح الشهير واتر فوكس Download Waterfox 52 
تحميل المتصفح الرائع والشهير ووتر فوكس 2017
إن المتصفح الرائع ووتر فوكس 2017 Water fox من أحسن المتصفحات التي يمكنك استخدامها في مجال التصفح عبر الإنترنت فهو متصفح سريع وذو شكل مميز وهو من المتصفحات التي تم إنتاجها عن طريق الشركة التي قامت بإنتاج متصفح موزيلا فاير فوكس Mozilla Firefox وقد أنشأته الشركة لتحسن وتطور من أداء المتصفح الشهير موزيلا فاير فوكس فهو إذا أكثر تطورًا من هذا المتصفح .
متصفح ووتر فوكس 2017 Waterfox
تم إنشاء Waterfox لتوفر للمستخدمين تجربة تصفح فائقة السرعة إلى جانب وجود محرك بحث جديد رائع - العاصفة.
العاصفة هي محرك بحث أخلاقي بهدف تحدي هيمنة عمالقة بحث المعمول بها، وذلك لإعطاء الفرصة للمستهلكين لجمع الأموال للأعمال الخيرية عندما تسوق عبر الإنترنت.
خوارزميات Waterfox تتطور باستمرار، مع الأخذ في الاعتبار عددا من العوامل، بما في ذلك استعراض الموقع، التقييمات والشبكات الاجتماعية لتوفير للمستخدم مع تحقيق أفضل النتائج.
على مدى الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة، سيتم الافراج عن مزيد من التحسينات بشكل منتظم، بما في ذلك تصفية البحث، والحاجيات بحث متخصص، والتسوق البحث، خريطة البحث، البحث في التطبيق، الموسيقى البحث، ألعاب البحث والسفر.
مرة واحدة في المستخدم بتحديد نتيجة البحث هو إعطاء نسبة مئوية صغيرة من أي مشتريات بالمشاركة مراكز البيع الإلكترونية إلى قائمة متزايدة من المنظمات الخيرية.
تحميل متصفح Waterfox 52 بالنسبة لك مهم جدًا لأنه متصفح سريع جدًا وهو من أسرع وأفضل المتصفحات على شبكة الإنترنت فهو يساعدك على التصفح بسرعة وسهولة وخفة , وهو من المتصفحات التي حازت على الثقة الكبيرة من ملايين الناس برغم أن هذه الثقة جاءت في فترة قليلة مما يدل على أنه متصفح متميز بالفعل , ويمكنه كذلك إذا قمت بتحميله على جهازك الكمبيوتر أن يندمج مع متصفح موزيلا فاير فوكس الخاص بك إذا كنت محمله هو أيضًا في نفس الوقت على جهازك .
متصفح Water fox 52 يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام 64 بت وكذلك نظام 32 بت . ولديه ميزة رائعة أخرى وهي أنه يحدث نظامه الداخلي ونفسه عير اتصاله بالإنترنت وتستطيع تحميله وتعريفه على جهازك بكل سهولة ويسر , وإذا لم تكن تعرف كيف ستتعامل معه فهو لديه معرف ذاتي تدخل عليه ويعرفك كيف تعمل عليه وتستمتع به , غير أن لديه لغة C++ الخاصة بالترجمة مما يجعله سريعًا ورائعًا .
تنزيل متصفح ووتر فوكس 52 سيجعلك في أمان بشكل كبير أثناء تصفحك على شبكة الإنترنت وذلك لأنه يمنع دخول أي فيروسات أو هكر أو أي ملفات ضارة لجهازك وأنت تعمل عليه فهو إن شاء الله سيحمي جهازك  من أي ضرر قد يحدث له , كذلك يمكنه حماية أموالك من أي سرقة عن طريق حفظ بياناتك المالية وغيرها من السرقة أو التجسس أو الاختراق .

  1. تحميل آخر إصدار من متصفح ووتر فوكس 2017 سيجعلك تستمتع بسرعة الإنترنت والتصفح عبر صفحاته وسيجعلك بإذن الله تستفيد منه على أفضل الطرق .
  2. يدعم متصفح Waterfox 52 الكثير من اللغات كما يمكنك تشغيله على الأجهزة التي تعمل بنظام 32 بت والأجهزة التي تعمل بنظام 64 بت .
  3. متصفح واتر فوكس 2017 متصفح مجاني تستطيع تثبيته بسهولة على جهازك الكمبيوتر وله أيقونة وشكل مميز .
  4. متصفح ووترفوكس إن شاء الله سيحمي جهازك من أي هكر أو فيروسات أو برامج اختراق .
متصفح ووتر فوكس 2017 Waterfox
مميزات متصفح ووتر فوكس Waterfox Browser

  • متصفح ويب مفتوح المصدر تم بناؤه على أساس متصفح موزيلا فايرفوكس.
  • تم بناء المتصفح لأنظمة التشغيل ويندوز التي تعمل بنظام x64 بت.
  • تم تنزيله من قبل أكثر من 5،000،000 من المستخدمين.
  • تجربة تصفح فائقة السرعة.
  • مزيد من التحسينات والمميزات على المتصفح. 
معلومات عن أصدار برنامج Waterfox للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Waterfox 52.0.1
تاريخ الاصدار : مارس 2017
المطور : Waterfox
حجم البرنامج : 78.0 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج متصفح الانترنت ، برامج كمبيوتر 2017
تنزيل متصفح Waterfox اخر اصدار للابحار فى تصفح المواقع الالكترونية بسرعه عالية تحميل افضل متصفح انترنت, تنزيل برنامج واتر فوكس مجانا, download waterfox 2017
تحميل برنامج Waterfox للكمبيوتر
تحميل متصفح ووتر فوكس السريع Download Waterfox - من هنا 

Comments