القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نيرو 2017 لنسخ الاسطوانات مجانا | Download Nero Burning ROM 18

تحميل برنامج نيرو 2017 لنسخ الاسطوانات مجانا | Download Nero Burning ROM 18
تحميل برنامج نيرو 2017 لنسخ الاسطوانات مجانا | Download Nero Burning ROM 18

اهلا ومرحبا بكم في مدونة منوعات برامج حيث كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة منوعات برامج كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظرر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع منوعات برامج وسوف تجد جميع برامج كمبيوتر 2017 والعاب كمبيوتر 2017 التى يحتجها كل منا.

 كما يمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .


نبذة عن برنامج نيرو 2017 لنسخ الاسطوانات مجانا Download Nero Burning ROM 18
برنامج Nero Burning ROM من افضل واقوى برامج نسخ وحرق الاسطوانات سواء كانت CD او DVD او البلوراى، يتميز البرنامج بالسرعة العالية فى نسخ جميع البيانات مثل الفيديوهات والصوتيات والصور على الاقراص، يعطى البرنامج جميع التفاصيل عن الفيديوهات والصوتيات، يعتمد البرنامج تكنولوجيا حديثة تمكنك من تصفح قوائم التشغيل وتشغيل الصوتيات الخاصة بك بسهولة، يساعدك البرنامج على نسخ الصوتيات والافلام المفضلة لديك على اسطوانات لتشغيلها فى اي وقت مثل اثناء قيادة السيارة او اثناء الجلوس فى البيت، يمكنك نسخ اسطوانات CDs، DVDs ، Blu-ray Discs بجودة عالية تصل الى جودة  الملف الاصلى.
برنامج نيرو 2017 Nero Burning ROM
برنامج نيرو بورنينج روم تطبيق يساعدك على حرق الملفات والصور والفيديو والافلام على اقراص السي دي (CD) والدي في دي (DVD) والبلوراي (Blu-ray)، يمكنك تحديد مختلف انواع الملفات على جهاز الكمبيوتر وحرقها وحفظها على الاقراص الليزرية المدمجة والمضغوطة، كما يمكنك نسخ الاقراص الليزرية بسرعة كبيرة، برنامج النيرو يتيح لك عمل صورة للاقراص الليزرية CD و DVD وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بصيغة ISO، كما يمكنك حرق مختلف ملفات الايزو ISO على اقرص السيدي CD والديفيدي DVD وإسطوانات البلوراي الزرقاء Blu-ray التي تتميز بسعة أكبر في حفظ وتخزين مختلف البيانات.
 يستخدم البرنامج فى حرق الاسطوانات مما يساعدك على الاحتفاظ بذكرياتك المفضلة على السى دى أو دى فى دى أو اقراص البلو راى ، تستطيع من خلال البرنامج انشاء صور ISO بكل سهولة ويسر، حرق الأقراص المدمجة السمعية يزيد من ثراء الصوت وذلك نتيجة استخدام الفلاتر والتعديلات الأخرى بالاضافة الى تحسين الصوت التلقائي، يعتمد البرنامج على تكنولوجيا حديثة تمكنك من اخذ صورة من الألبوم الأصلي للصوتيات المفضلة لديك على أقراص مدمجة MP3 وأقراص الفيديو الرقمية MP3 لتشغيلها على راديو السيارة، يمكنك حماية الاسطوانات الخاصة بك من المتطفليين وذلك من خلال استخدام كلمات مرور قوية او التوقيع الرقمي.
برنامج نيرو 2017 Nero Burning ROM
طريقة عمل برنامج نيرو بورنينج روم سهلة جدا، فهو يتمتع بواجهة بسيطة تسهل عليك الوصول الى جميع أوامر و وظائف البرنامج لحرق الملفات والفيديو والبرامج والصور على الاسطوانات المضغوطة والمدمجة وإسطوانت البلوراي، يكفي انك تقوم بتحديد وإستراد الملفات والصور والافلام والفيديو من جهاز الكمبيوتر عن طريق برنامج النيرو، مع مراعات تحديد نوع القرص الليزري الذي ترغب في حرق الملفات عليه يمكنك إختيار قرص السي دي أو دي في دي أو بلوراي، بعدها سيقوم البرنامج بإظهار شريط يعرض فيه حجم الإجمالي للملفات وسيكون اللون الأخظر هو الحجم المسموح به، بعد هذه الخطوات البسيطة يمكنك الضغط على زر الحرق Burn ليبدأ البرنامج في نسخ و حرق الملفات على القرص الليزري بسرعة كبيرة وبدون وقوع اي اخطاء. تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات 2017 مجانا Download Nero Burning ROM 2017 Free

برنامج Nero Burning ROM 2017 يعتبر من أفضل البرامج المميزة في نسخ الاسطوانات، يرجع ذلك لما به من خيارات تستحق الثناء.

يسمح لك برنامج Nero Burning ROM 2017 بحرق ونسخ الاسطوانات وتعديل الملفات المرئية أو المسموعة بسرعة رهيبة، كما تستطيع عمل نسخ احتياطي لملفاتك.
برنامج Nero Burning ROM 2017 يتيح لك حرق الاسطوانات المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية وأقراص بلو راي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تم إصدار البرنامج لأول مرة في عام 1997.
Nero Burning ROM 2017 برنامج رائع لحرق ونسخ الاسطوانات، حيث يمكنك من نسخ البيانات والملفات من جهاز الكمبيوتر الى القرص المدمج أو من قرص مدمج إلى قرص مدمج آخر، كما يقوم بنسخ ملفات الفيديو وتسجيلها.
برنامج نيرو 2017 Nero Burning ROM

نيرو أسرع برنامج في حرق الاسطوانات


يعتبر برنامج Nero Burning ROM 2017 من أقوى وأفضل برامج نسخ الاسطوانات على الاطلاق، حاز على اعجاب الكثير من المستخدمين، تميز بسرعته وكفائته العالية في الآداء، كما يوفر للمستخدم الكثير من الادوات والخيارات لتسهيل عملية نسخ الاسطوانات.

برنامج Nero Burning ROM 2017 يوفر للمستخدمين جميع الادوات اللازمة لحرق ونسخ الاسطوانات والاقراص بجميع انواعها سواء كانت مدمجة او رقمية او فيديو.
برنامج نيرو له واجهة مميزة ورائعة سهلة الاستخدام، تظهر أدوات تحرير الصور والفيديوهات بصورة واضحة ويمكن بكل سهولة الوصول إليها.

مميزات برنامج النيرو Nero Burning ROM 2017

  • خيارات عديدة ومميزة في التعديل على الفيديو.
  • قوة عالية في الاداء وسرعة رهيبة في النسخ.
  • يقدم العديد من الخيارات للمستخدمين في حرق الاسطوانات ونسخها.
  • عمل نسخ إحتياطي للملفات.
  • تحويل ملفات الفيديو لتعمل على الموبايل.
  • واجهة بسيطة سهلة الاستخدام.
عملية حرق الملفات على الاسطوانات الليزرية هي عملية ضرورية للمحافظة على الملفات المهمة من الضياع، يمكنك عن طريق برنامج النيرو حرق مختلف انواع الملفات على اسطوانات الـ CD و DVD و البلوراي، وحفظها في مكان آمن كنسخة إحتياطية من ملفاتك المهمة، ويعتبر برنامج نيرو بورنينج روم من أقدم و أشهر برامج حرق الملفات، كما انه له دور كبير في حرق صور الإسطوانات الليزرية على اسطونات أخرى فارغة والتي دائما نجدها بضيغة ISO على شبكة الانترنت، يمكنك مجانا تحميل وتجربة برنامج نيرو بورنينج روم على جهاز الكمبيوتر لحرق الملفات على الاقراص الليزرية.
برنامج نيرو 2017 Nero Burning ROM
نيرو 2017 Nero برنامج رائع لنسخ وحرق الاسطوانات، يتيح امكانية نسخ البيانات والملفات من الكمبيوتر الى الاسطوانة ومن اسطوانة لاخرى، كما يقوم بنسخ الفيديو وتسجيل الفيديو.

نيرو الاسرع في حرق ونسخ الاسطوانات

يعتبر نيرو من افضل و اقوى البرامج على الاطلاق في نسخ وحرق الاسطونات، حاز على اعجاب الكثيرين، عرف بسرعته وقوة ادائه وكفائته العالية، يوفر الكثير من الادوات والخيارات اللازمة لعملية نسخ الاسطوانات.
يوفر برنامج نيرو للمستخدم جميع الادوات التي يحتاجها في حرق الاسطوانات والاقراص بجميع انواعها سواء كانت مدمجة او رقمية او فيديو، كما يمتلك البرنامج القدرة على التعامل مع العديد من الوسائط المتعددة الاخرى.
يلبى نيرو جميع احتياجات المستخدم في حرق الفيديو والصوت والبيانات على الاسطوانات، حيث يقوم بتلك العملية بكل سهولة وبسرعة عالية، كما يتيح للمستخدم القدرة على تعديل وتحرير ملفات الفيديو.

برنامج نيرو الاكثر شمولية وتكامل

يمتلك برنامج نيرو الواجهة الرائعة ذات الاستخدام السهل، تظهر ادوات التحكم في وتحرير الصور والفيديوهات واضحة ويمكن الوصول اليها بسهولة.
اصبح نيرو ملبيا لاحتياجات المستخدمين، فتم تطويره ليصبح بالامكان تحرير الفيديو والصور، وتم توفير امكانية اجراء النسخ الاحتياطي للملفات للرجوع اليها عند فقدانها.
يتيح برنامج نيرو للمستخدم رفع الصور والفيديوهات على اليوتيوب وماي سبيس والعديد من المواقع، و يوفر امكانية تحويل الفيديو ونقله للهاتف المحمول، حيث يقوم بجميع العمليات السابقة بكل سهولة وبسرعة كبيرة.
برنامج نيرو 2017 Nero Burning ROM

مميزات Nero

  1. خيارات جديدة في تحرير الفيديو.
  2. سرعة عالية جدا في الاداء.
  3. يقدم الكثير من الخيارات للمستخدم في نسخ وحرق الاسطوانات.
  4. امكانية النسخ الاحتياطي للملفات.
  5. مشاركة الملفات عبر الانترنت.
  6. تحويل الفيديوهات لتعمل على الهاتف المحمول.
  7. روعة في التصميم وواجهة بسيطة سهلة الاستخدام.

الملخص العام

نيرو 2017 Nero من اكثر البرامج تميزا، يمتلك الكثير من الخيارات الرائعة، يتيح حرق ونسخ الاسطوانات وتعديل الفيديوهات والصور بسرعة كبيرة، وعمل نسخ احتياطية للملفات، والكثير من المزايا والخصائص الباهرة، اكتشفها بنفسك وامتلك البرنامج الاقوى في نسخ وحرق الاسطوانات.

فيديو شرح برنامج نيرو 2017 لنسخ الاسطوانات مجانا Download Nero Burning ROM 18
جميع الحقوق محفوظة للقناة التى تم نقل الفيديو منها .
معلومات عن أصدار برنامج Nero للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Nero Burning ROM 2017 18.0.1900
تاريخ الاصدار : مارس 2017
المطور : Nero
حجم البرنامج : 136 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2017 ، برامج نسخ وحرق الاسطوانات
برنامج  Nero Burning ROM  يمكنك من التعامل مع السى دى روم و الدى فى دى فى نسخ و حرق الاسطوانات 
تحميل برنامج النيرو Nero Burning ROM للكمبيوتر :-

Comments