القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح فاير فوكس 2018 للكمبيوتر | Download Firefox

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر | Download Firefox
تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر | Download Firefox

اهلا ومرحبا بكم في مدونة منوعات برامج حيث كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة منوعات برامج كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظرر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع منوعات برامج وسوف تجد جميع برامج كمبيوتر 2018 والعاب كمبيوتر 2018 التى يحتجها كل منا.

 كما يمكنك تحميل برامج مجانية 2018 .


تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس Firefox 2018 عربى للكمبيوتر

موزيلا فايرفوكس هو متصفح ويب مفتوح المصدر سريع وخفيف ومرتب. في إطلاقه العام في عام 2004 كان موزيلا فايرفوكس المتصفح الأول لتحدي هيمنة مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر. ومنذ ذلك الحين، ظهرت موزيلا فايرفوكس باستمرار في أفضل 3 متصفحات شعبية على مستوى العالم. الملامح الرئيسية التي جعلت موزيلا فايرفوكس شعبية جدا هي واجهة المستخدم بسيطة وفعالة، وسرعة المتصفح وقدرات أمنية قوية. المتصفح تحظى بشعبية خاصة مع المطورين وذلك بفضل تطوير المصدر المفتوح والمجتمع النشط من المستخدمين المتقدمين.سهولة التصفح
متصفح فاير فوكس 2018 Firefox

موزيلا وضع الكثير من الموارد في خلق واجهة مستخدم بسيطة ولكنها فعالة تهدف إلى جعل التصفح أسرع وأسهل. لقد أنشأوا بنية علامة التبويب التي تم اعتمادها من قبل معظم المتصفحات الأخرى. في السنوات الأخيرة ركزت موزيلا أيضا على تعظيم مساحة التصفح عن طريق تبسيط ضوابط شريط الأدوات إلى مجرد زر فايرفوكس (الذي يحتوي على إعدادات وخيارات) وأزرار العودة / إلى الأمام. يحتوي مربع عنوان ورل على بحث مباشر من غوغل بالإضافة إلى ميزة التنبؤ / التاريخ التلقائي التي تسمى بار أويسوم. على الجانب الأيمن من مربع ورل هناك ارتباطك والتاريخ وأزرار التحديث. على يمين مربع ورل هو مربع البحث الذي يسمح لك لتخصيص خيارات محرك البحث الخاص بك. وخارج ذلك الزر يتحكم في ما تراه أسفل عنوان ورل. بجانب ذلك لديك سجل التحميل وأزرار المنزل.سرعةموزيلا فايرفوكس تفتخر بسرعات تحميل الصفحة الرائعة بفضل محرك جاجيرمونكي جافاسكريبت الممتاز. سرعة البدء والرسومات التقديم هي أيضا من بين أسرع في السوق. فايرفوكس تدير الفيديو المعقدة ومحتوى الويب باستخدام أنظمة الرسومات Direct2D و Driect3D المستندة إلى طبقة. تحطم الحماية يضمن فقط البرنامج المساعد مما تسبب في توقف المشكلة عن العمل، وليس بقية المحتوى التي يتم تصفحها. تؤدي إعادة تحميل الصفحة إلى إعادة تشغيل أية مكونات إضافية متأثرة. وقد تم تبسيط نظام علامة التبويب وبار رهيبة لإطلاق / الحصول على نتائج بسرعة كبيرة جدا.الأمانكان فايرفوكس المتصفح الأول لتقديم ميزة التصفح الخاص الذي يسمح لك لاستخدام الإنترنت أكثر مجهول وأمان. تتم إزالة كل من التاريخ وعمليات البحث وكلمات المرور والتنزيل وملفات تعريف الارتباط والمحتوى المخزن مؤقتا عند إيقاف التشغيل. تقليل فرص قيام مستخدم آخر بسرقة هويتك أو العثور على معلومات سرية. يضمن أمان المحتوى ومكافحة تكنولوجيا التصيد والتكامل من الفيروسات / مكافحة البرامج الضارة تجربة التصفح بأمان قدر الإمكان.التخصيص والتطويرواحدة من أفضل الميزات من واجهة المستخدم فايرفوكس هو التخصيص. ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على شريط الأدوات الملاحة لتخصيص مكونات فردية أو مجرد سحب وإسقاط العناصر التي تريد التحرك حولها. مدير فايرفوكس يضيف في ثناياه عوامل يسمح لك لاكتشاف وتثبيت الوظائف الإضافية داخل المتصفح وكذلك عرض التقييمات والتوصيات والأوصاف. مزيد من المعلومات حول أهم الوظائف الإضافية الموصى بها لموزيلا فايرفوكس. الآلاف من المواضيع للتخصيص تسمح لك لتخصيص الشكل والمظهر من المتصفح الخاص بك. يمكن لمؤلفي الموقع والمطورين إنشاء محتوى وتطبيقات متقدمة باستخدام منصة موزيلا المفتوحة المصدر وواجهة برمجة التطبيقات المحسنة.
متصفح فاير فوكس 2018 Firefox

تحميل متصفح فايرفوكس ، مما لاشك فيه أن تنزيل mozilla firefox 2018 مجانا من المتصفحات الرائعة التي تعتبير من المتصفحات السحرية في إصداره لعام 2018 ، حيث أن متصفح فايرفوكس 2018 قد قام بعمل العديد من الأضافات السحرية التي نافس بها جوجل كروم ، و انترنت اكسبلورر بالإضافة إلي متصفح تورش الشهير .

حيث أن تحميل متصفح فايرفوكس Download Mozilla Firefox قد تم العمل علي إعداد تقنيات تصميمية كبيرة عمل العديد من المنافسين علي تقليدها حيث أن متصفح فاير فوكس واصل العمل علي المنافسة التي جعلته من أكثر المتصفحات مبيعاً في الولايات المتحدة الامريكية ، وإيطاليا ، وكندا ، وأمريكا اللاتينيه ، وفرنسا ، وألمانيا ، وأسبانيا ، بالإضافة إلي الشرق الأوسط ، ومصر ، وإيران ، والمملكة العربية السعودية .

نبذه عن المتصفح فايرفوكس Mozilla Firefox v56.0.2 : 

يعتبر هذا المتصفح ذو صفات رائعة للغاية ، كما أن تحميل متصفح فايرفوكس يحتوي علي مميزات رائعه ومميزه ، حيث أن تحميل متصفح فايرفوكس يتيح للمستخدم تصفح سريع جداً ، كما أن تحميل متصفح فايرفوكس آمن أيضا مع الكثير من المواقع حتي مع المواقع التي تدعم الجرافيك الثقيل في التحميل أو التنزيل ، فالبرنامج يتميز بأتصالات آمنه عند إستخدام المحرك الخاص بجوجل .

متصفح موزيلا فايروفوكس واحد من اهم برامج التى تستخدم فى تصفح مواقع الانترنت المختلفة و التى يتميز بسرعة تحميل صفحات الانترنت و العمل على تحسين تجربة أفضل للمسخدمين من خلال إضافة التحسينات المميزة للبرنامج مع كل تحديث ، متصفح فايرفوكس يسمح لك بتصفح أكثر من مواقع فى وقت واحد من خلال نافذة واحدة من خلال tabs الموجودة اعلى واجهة المتصفح ، كما يمكنك أستخدام الاضافات المميزة التى يوفرها المتصفح لاستخدام مميزات إضافية لا يوفرها فايرفوكس و هى نفس الاضافات التى يوفرها متصفح جوجل كروم ، و يتيح فايرفوكس جفظ المواقع التى تقوم يزيارتها بشكل متكرر من خلال المفضلة الموجودة فى المتصفح لتسهيل زيارة هذة المواقع مرة أخرى ، و امكانية حذف سجلات تصفح المواقع المختلفة لتتمكن من الحفاظ على الخصوصية .

وهذا بالفعل يساعد علي الخصوصيه الخاصه بالمستخدم  ، كما أنه يحتوي علي إشاره محدثه في الأصدار الحديث حيث أن المستخدم يستطيع التعرف علي هويه المواقع ، كما أنه يزود المستخدمين الخاصين بالويندوز بالتحديث المستمر وبطريقه تلقائيه جدا وبأستمرار مما يمكن المستخدمين الذين يستخدمون ماك يستخدمونه من خلال وضع الشاشه الكامله .
كما ان تحميل متصفح فايرفوكس Download Mozilla Firefox يدعم الكثير من اللغات من حول العالم العالميه والمشهوره ، منها : اللغة العربية ، اللغه الأنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الكورية ، اللغة الألمانية ، اللغة التركية ، وغيرها من اللغات المختلفه والمتنوعه ، كما أن التبويب في المتصفح يعتبر من المميزات الرائعه حيث أنه يعتبر أمر جذاب للغاية .
متصفح فاير فوكس 2018 Firefox

حيث أنه قد تم تعديل الصفحه الفارغه عندما يتم فتح اللسان الجديد حتي تصبح بالفعل مثل: صفحه جوجل كروم ، حيث أنه يتم أيضا إضافة الكثير من الرموز التي تساعد المستخدم حتي يصل إلي الأشارات المرجعية والتي بالفعل قد تمت زيارتها مؤخرا .
كما أنه يمكن أن يقوم المستخدم بتخصيص الرموز حيث أنه يمكن ترتيبها أيضا كما يشاء ، ويمكن أيضاً أن يتم سحبها إلي أي مكان يريده ، فإذا لم يعجب المستخدم هذه الميزة فأنه بأمكانه أن يذهب إلي الشبكه الخاصه بالرموز الموجودة في أعلي اليمين ويتم إلغاءها بالكامل .


لماذ يجب عليك استخدام متصفح الانترنت Firefox :-

- متصفح الانترنت Firefox سريع فى تحميل صفحات الانترنت و فتح أكثر من صفحة فى وقت واحد حتى و لو تحتوى على صور او ملفات فلاش .

- يمكنك من خلال المتصفح إستخدام اى لغة ترغب فى تثبيتها مع المتصفح و هذا يرجع لنسخة البرنامج التى تم تحميها مسبقا .

-يقوم البرنامج بعمل تحديثات بشكل متكرر على مدار الشهر من أجل إضافة مميزات و تحسينات جديدة داخل المتصفح و التى من شأنها المنافسة مع المتصفحات الاخرى و تقديم كل ما يحتاجة المستخدم .

- يعمل البرنامج على جميع اصدارات الويندوز و منها ويندوز XP و يعمل على انظمة 32 و 64 بت .
- يمكن من خلال المصتفح تحميل الملفات الى الكمبيوتر و التصفح الامن للانترنت و منع المواقع من تتبعك و الحفاظ على الخصوصية ، كما يمكنك طباعة صفحات الويب من خلال الادوات التى يوفرها موزيلا فايرفوكس .


بالأضافة إلي أنه يوجد العديد من الأضافات الجديدة والمتنوعة منها: أنه إستطاع أن يدمج الفيس بوك في المتصفح فاير فوكس ، فأصبح يوجد زر للتحكم بالفيس بوك من خلال المتصفح ، ويدعم محادثات الفيس بوك حيث أنه يقوم بالفعل بأبلاغ المستخدم عن الرسائل الوارده والتحديثات الموجودة ، كما أنه يقوم ايضا بأبلاغ المستخدم عن قائمه الأصدقاء من الفيس بوك والمحادثات تظهر في أي صفحه خلال التصفح .
يتميز تحميل متصفح فايرفوكس إذا كنت من الباحثين علي متصفح الفايرفوكس بأخر إصداراته بإمكانك تحميله من موقع الأكاديمية للبرامج التي تهدف إلي تقديم أفضل البرامج المجانية والآمنة لمستخدميها لذلك قم بتحميل متصفح فايرفوكس ثم قم بعملية تثبيتة علي الكمبيوتر الخاص بك بدون أي قلق .

يعد تحميل متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox يمتاز بالحماية والأمان العالي أثناء عملية التصفح وفتح المواقع الالكترونية ، بمتصفح فايرفوكس حاز علي إعجاب الملايين من مستخدمي الأنترنت لذلك تجده أن احتل المركز الثاني بعد برنامج جوجل كروم ، فمتصفح فايرفوكس من إنتاج وتطوير شركة موزيلا الذي عملت علي زيادة أداء البرنامج .
لذلك تجد أن متصفح فايرفوكس يعد من أهم وأفضل المتصفحات علي شبكة الأنترنت لما يتمتع به من مميزات رائعة جعلته ينافس الكثير من المتصفحات الحديثة علي صدارة الأكثر المتصفحات سرعة وكفاءة ، كما أنه يمتاز تحميل متصفح فايرفوكس بأنه يحتوي علي مانع للنوافذ المزعجة والإعلانات الخارجية .
متصفح فاير فوكس 2018 Firefox

متصفح موزيلا فايرفكس هو متصفح منافس شرس يعمل علي أنظمة تشغيل متعددة وكثيرة ويعمل الشركة المطورة علي تحديثة بإستمرار ، حيث أن مؤسسة موزيلا والعديد من المتطوعين يقومون بعمل متصفح أسرع وأصغر مساحة وقابل للتوسع والأنتشار بشكل كبير مع عمل في إصدار 2017 طقم برمجيات موزيلا العملاق بشكل أفضل وأجود ويتم تطويره بالتوازي مع ثندربرد عميل البريد .

حيث أن أول اصدار لفايرفوكس كان في نوفمبر 2004 حيث نال علي الثناء والعرفان علي وسائل الإعلام داخل جريدة وول ستريت جورنال ، والنيوورك تايمز بالإضافة إلي جرائد الكترونية بريطانية وأمريكية كبرى .
بالأضافة إلي توسع المتصفح في أكثر من 55 دولة حول العالم بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والأمارات وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية ومصر والبرازيل والمكسيك والأرجنتين ، بالإضافة إلي مصر وجنوب شرق أسيا وإيران بالأضافة إلي إنتشار مبيعات فايرفوكس داخل دول أوروبا في فرنسا وألمانيا وإنجلترا والنمسا وسويسرا وأسبانيا والبرتغال وايطاليا.

حيث أن تحميل متصفح فايرفوكس يحتوي علي الكثير من المزايا منها النوافذ المنبثقة بشكل أكثر حرفية من المتصفحات الأخرى ، وميزة علامات المواقع الحية ، وميزة الإمتدادات والحماية القوية الشرسة وخصائص أخرى جديدة .
وتسعي الشركة المطورة لإصدار نسخه هاتفية بجودة عالية للغاية بالإضافة إلي إصدار نسخة أخري أكثر عصرية ومنافسة علي أجهزة الأندرويد وأجهزة الويندوز حيث أن : الاتش تي سي ، وسوني ، وسامسونج ، بالاضافة الي هواتف جي تايد وهواوي وهواتف نوكيا للويندوز .

حيث ان تقييم متصفح فايرفوكس قد وصل إلي 8 من 10 بالأضافة إلي سيل التعليقات الإيجابية التي سعت العديد من المتصفحات المنافسه إستقطابهم ، حيث أن فايرفوكس الشهير قد تم وضع به إضافات تسمح بتحميل المقاطع والفيديوهات بطريفة مباشرة وبسرعة تصل إلي 4 أضعاف السرعه العادية .

حيث أكد مدير مسؤل تقني داخل الشركة المطورة لفايرفوكس أن مسؤولي الشركة يقومون بعمل تحديثات أخري ستفاجئ مستخدمي فايرفوكس الكرام بعد إقتراحات عده عملت علي توجيهها إلي إدارة الأقتراحات بالمتصفح ، فهو فعلاً يستحق أن يكون أقوي متصفح في عالم برامج نت والمتصفحات لما يتميز به من قوة وسرعة كبيرة للغاية .
بالأضافة إلي أن تحميل متصفح فايرفوكس 2018 من أفضل وأقوي المتصفحات الألكترونية التي لابد من تواجدها علي أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة لأنه يمتاز بالسرعة العالية أثناء التصفح ويحميك من ملفات الكوكيز والاسبام التي تجلب هجمات الهاكرز .

تحميل متصفح فايرفوكس

يتميز تحميل متصفح فايرفوكس  يجعلك تشعر بالأمان التام أثناء التصفح فمتصفح فايرفوكس من أروع برامج تصفح المواقع الألكترونية التي تمتع بالأمان العالي أثناء تصفحك للصفحات الألكترونية وصفحات الويب المختلفة ، ويمتاز أيضاً بسهولة الأستخدام وسرعتة الممتازة لتحميل الصفحات الانترنت .

يعتبر تحميل متصفح فايرفوكس يحتوي علي العديد من المميزات التي زادت من كفاءته وسرعة إتصاله بالأنترنت ، وأيضاً به خاصية التحميل حيث تستطيع تحميل برامج و تحميل اغاني ، متصفح فايرفوكس يمتاز بأنه يضمن لك المواقع التي تزورها .
كما أن تحميل متصفح فايرفوكس يوفر لك الأتصال الآمن من خلال التحديثات الأمنية التي تتم بشكل تلقائي ، كما أن تحميل متصفح فايرفوكس يوفر لك قوالب وثيمات تجعلك تتحكم في واجهة المتصفح ، متصفح فايرفوكس يوفر لك محرك بحث رائع ومتكامل وقابل للتعديل ، وقائمة إختصارات وقائمة تحميل .

بالأضافة إلي أن تحميل متصفح فايرفوكس يحتوي علي عناوين الويب للمواقع المختلفة ، أيضا يحتوي علي قائمة الإضافات ، والتزامن ، والأعدادات ، وقارئ ملفات ال pdf ، أيضا تحديد الموقع الجغرافي ،  وبأمكانك فتح أكثر من موقع من خلال فتح أكثر من تاب في نفس نافذة المتصفح .

كما ان النسخه الحديثه من متصفح فاير فوكس تحتوي علي الكثير من التغيرات الكثيره والهامه كما انها حسنت من الخدمه المستخدمه ، كما انها لاتعتبر بديل لمتصفح انترنت اكسبلور او متصفح جوجل كروم الشهير .
متصفح فاير فوكس 2018 Firefox

فايرفوكس 2018 يمكنك تحميله في خلال 10 دقائق بمساحة قليله للغاية تصل إلي 300 ميجابايتس ، حيث أن البرنامج من أفضل البرامج التي نافست مايكروسوفت وجوجل في الخمس سنوات الاخيره حيث أن البلاغات ضد متصفح فايرفوكس قد وصلت الي أقل من 4000 شكوي منذ نزول الاصدار لعام 2017 ، كما أن هذا المتصفح الرائع هو من المتصفحات الشهيرة والمعروفة والتي تنافس الكثير من المتصفحات الأخري مثل : متصفح أنترنت أكسبلورر ، متصفح أوبرا ، متصفح جوجل كروم ، متصفح دولفين ، وغيرها الكثير من المتصفحات الأخري .
تحميل متصفح فايرفوكس 2017 يتم من خلال موقعنا حيث أنه بأمكانك تنزيل أفضل وأشهر متصفحات المواقع الألكترونية بآخر إصداراته لعام 2017 ، فبرنامج فايرفوكس الملقب بثعلب متصفحات الأنترنت لكونه يحمل شعار الثعلب الذي يقدم أفضل خدمة لمستخدمي الأنترنت أثناء عملية التصفح وفتح المواقع الالكترونية المتنوعة مثل : مواقع الأخبار وموقع التواصل الاجتماعي مثل:  الفيس بوك ، و تويتر ، والخ .

يتميز تحميل متصفح فايرفوكس بأنه يعد من أفضل وأشهر متصفحات الأنترنت علي مستوي العالم لكونه يقدم خدمة قوية وممتازة في تصفح المواقع الإلكترونية ، حيث أنه يمتاز تحميل متصفح فايرفوكس بأنه يوفر لك الحماية والخصوصية الكاملة للبيانات من قبل المتسللين من الهاكرز .
تمتاز واجهة برنامج متصفح فايرفوكس بالبساطة والتصميم الجيد تجعلها سهلة الأستخدام للجميع مستخدمي الانترنت ، كما أن تحميل متصفح فايرفوكس يمتاز بأنه يمدك بمدير تحميل الملفات بكافة أنواعها سواء كانت مستندات ، أو صور ، أو ملفات مضغوطة .

يوفر لك تحميل متصفح فايرفوكس لك أستخدام الأضافات التي تقوم بأختيارها بشكل جيد وممتاز حيث أنها لا تؤثر علي المتصفح عند تشغيلها ، فبرنامج متصفح فايرفوكس مفتوح المصدر وبأمكانك تحميل متصفح فايرفوكس مجاناً من علي الموقع الرسمي لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة .
حيث أن الارباح المتوقعه لأصدار فايرفوكس الجديد لعام 2017 من المرجح أن تكون فوق 80 مليون دولار أمريكي في منتصف العام مع وجود أصدارات منافسة له بجوجل كروم و انترنت اكسبلورر و متصفح اوبرا .

السمات الرئيسية لتحميل متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox v52.0.2  :

  1. يحتوي Mozilla Firefox علي العديد من الأعدادات المرنة والمتعددة .
  2. يوجد علي الشبكه الخاصه بالانترنت حيث انه سريع في تحميل الصفحات .
  3. كما أنه يحتوي علي العديد من الأضافات والملحقات أيضاً .
  4. كما أن Mozilla Firefox يمتلك حماية موثوقة جداً .

مميزات تنزيل متصفح فايرفوكس 2018  Mozilla Firefox v62.0.2 :

  1. يمتاز تحميل متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox بسرعة الممتازة أثناء فتح المواقع الألكترونية ومشاهدة مقاطع الفيديو والأستماع إلي الملفات الصوتية علي المواقع ، متصفح الفايرفوكس يعمل علي توفير السرعة العالية والأداء الرائع أثناء الأنتقال بين علامات التبويب وفتح تاب جديدة.
  2. يمتاز تحميل متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox بأمكانية التحكم في الأعدادات التي تسمح لك بتخصيص المتصفح بالصورة الملائمة إليك من حيث إختيار الخلفيات والألوان الخاصة بك وأيضا التحكم في تعديل الأزرار والقوائم والأضافات ، وأيضا المزامنة للتطبيقات التي تقوم بتحميلها .
  3. بأمكانك التحكم في إضاءة حيث أنها تفيدك في سماع أفلام و المسلسلات ومقاطع الفيديو القصيرة ، يسمح لك المتصفح أيضا بتكبير الرموز الموجودة علي الموقع التي تقوم بعمل لوجهات وصور صغيرة يقوم المتصفح بعمل تحسينات لها دون أن يتدخل المستخدم فيها .
  4. يحتوي تحميل متصفح فايرفوكس علي نسبة آمان عالية ، حيث أنه يحافظ علي خصوصية المستخدم ويحافظ علي أمانه .
  5. يحتوي تحميل متصفح فايرفوكس علي العديد من الأضافات المميزة التي تجعل المتصفح يعمل بشكل أفضل وأسرع .
  6. البرنامج يجعلك تشعر بالأمان التام أثناء التصفح فمتصفح فايرفوكس من أروع برامج تصفح المواقع الألكترونية التي تمتع بالأمان العالي أثناء تصفحك للصفحات الألكترونية وصفحات الويب المختلفة .
  7. يمتاز تحميل متصفح فايرفوكس بالخصوصية والأمان العالي للبيانات التي تجعل عملية تصفح الأنترنت آمنة وموثوقة تماماً .
  8. تم تفعيل تشغيل الفيديو أو الصوت علي المواقع الخاصه بالتواصل الاجتماعي .
  9. يتيح تحميل متصفح فايرفوكس للمستخدم فتح عدد لانهائي من الصفحات في وقت واحد فقط بدون أن يؤثر علي سرعته .
  10. بإمكانك إستخدام التصفح الخفي الذي يوفر لك الحماية الكاملة للمستخدم أثناء عملية التصفح وذلك عن طريق عدم إختيار العلامات التي تسمح لك بحفظ الكوكيز والكلمات المرور التي تستخدمها اثناء عملية التصفح .
  11. يوفر لك تحميل متصفح فايرفوكس بخاصية Light Beam التي تسمح للمستخدم بمعرفة المواقع التي تسعي إلي جمع المعلومات عنك وتعرف أيضا البيانات التي تدخلها وتستخدمها أثناء التصفح .
  12. يمتاز تحميل متصفح فايرفوكس بدرجة أمان عالية جداً حيث أنه يعمل المتصفح علي توفير الكثير من الأدوات المميزة التي تجعلك تتصفح بشكل جيد لتصدي إلي عمليات النصب والأحتيال والبرامج الضارة وحمايتك من الدخول إلي المواقع الغير معروفة ، نتيجة التحديثات والتطويرات إلي تدخل علي المتصفح تجعل المتصفح دائماً في وضع آمن ومحمي تماماً .
  13. يوجد في المتصفح اعلي مستوي في الامان وذلك بعد اجراء العديد من الاختبارات علي المتصفح .
  14. يقوم تحميل متصفح فايرفوكس بأنه يقوم بتدعيم العديد من اللغات علي مستوي العالم ، لذلك تجد المتصفح يعد من أفضل المتصفحات علي الأنترنت حيث يحتل المركز الثاني ، كما أنه يضم العديد من اللغات حوالي 79 لغة من ضمنها اللغة العربية ، واللغة الانجليزية .
  15. اذا كنت تريد حفظ وتنظيف الكاش والكوكيز وذاكرة التخزين الخاصة بك بالمتصفح التي تساهم في تسريع المتصفح عن طريق برنامج سي كلينر يمكنك المتصفح بأزالة كل ملفات الهيستوري والكوكيز والأسبام وملفات الريجستري التي تعمل علي بطئ المتصفح مما يعيق تصفحك علي المواقع الالكترونية .
  16. يعمل تحميل متصفح فايرفوكس علي منصات التشغيل لأجهزة الكمبيوتر واجهزة الهواتف المحمولة مثل الويندوز ، وماك ، ولينكس .
  17. يحتوي متصفح فايرفوكس علي خاصية مدير التحميل الذي يسمح لك بتنزيل كل ملفات المضغوطة بجميع انواعها سواء كانت : مستندات – صور – مقاطع فيديو – مقاطع مرئية – الصور .
  18. قد تم اضافه زر من أجل البحث ورؤيه الكثير من الفيديوهات علي الجانب الخاص بالمتصفح .
  19.   يعتبر هذا المتصفح من برامج النت حيث أنه ينافس الكثير من المتصفحات الرائعة مثل: متصفح جوجل كروم ، متصفح أوبرا ، متصفح سفاري ، و غيرها الكثير منن المتصفحات الرائعة و المميزة .
  20. يمتاز تحميل متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox أيضاً بسهولة الأستخدام وسرعتة الممتازة لتحميل الصفحات الانترنت .

الخلاصة :

يعد هذا المتصفح من اهم المتصفحات الموجودة علي الانترنت وذلك لانها تعطي للمستخدم فرصة التصفح بداخل برنامج مثالي خاليس من الاخطاء وذلك لان البرنامج يعمل علي حماية البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم ويمنع الهاكرز من الوصول الي الحسابات البنكية الخاصة بالمستخدم حيث سمعنا كثيرا في الفترة الاخيرة عن مشاكل سرقة الحسابات البنكية وذلك من خلال بعض المتصفحات الغير مزودة بعملية تأمين عالية لذا فان برنامج فايرفوكس يقضي علي هذة المشكلات من الجذور حيث يمنع البرنالمج اي شخص من التسللل الي الحسابات البنكية الخاصة بالمستخدم وذلك اثناء عملية التسوق من الانترنت .

وفي النهاية اذا كنت تبحث عن متصفح قوي يوفر لك اكبر قدر من الامان والسلامة مع تلبية كل عمليات البحث التي يقوم بها المستخدم من خلال المتصفح فإننا ننصحك بتحميل هذا البرنامج المميز واذا واجهتك اي مشكلة اثناء التحميل يرجي كتابة تعليقك بالاسفل وسوف نعمل علي الرد عليك سريعا مع توفير حل جذري لمشكلتك.

يعتبر موزيلا فايرفوكس أحد أشهر متصفحات الأنترنت والأكثرها استعمالا حول العالم. وقد ساهم بشكل كبير في تراجع هيمنة إنترنت إكسبلورر على برامج التصفح. ويحتل متصفح موزيلا فايرفوكس المرتبة الثانية بعد العملاق جوجل كروم.

موزيلا فايرفكس 2018 هو التحديث الأخير من متصفح الأنترنت الشهير، وقد أتى هذا الإصدار الأخير بمجموعة من التحسينات والمميزات والخصائص الجديدة، كما تم حل بعض مشاكل الأمان في الإصدارات السابقة. ويتوافق متصفح فايرفوكس مع جميع أنظمة التشغيل المعروفة كويندوز واللينكس ونظام الأندرويد الخاص بالهواتف، وهو متاح أيضا بأغلب اللغات.
متصفح فاير فوكس 2018 Firefox

مميزات موزيلا فايرفوكس

  • يدعم خاصية الاستعمال من طرف العديد من الأشخاص على جهاز حاسوب واحد، بحيث يحفظ بيانات كل شخص على حدى.
  •  قابل للتخصيص والتحسين عن طريق الإمدادات والثيمات المجانية المتوفرة بالآلاف لإرضاء جميع الأذواق والإحتياجات.
  • مسح بيانات التصفح بسهولة، كما يمكنك تحديد نوع البيانات والفترة الزمنية التي تود حذفها.
  • يُمكنك تصفح الويب في وضع التصفح المتخفي إذا كنت لا تريد أن يحفظ فايرفوكس سجلاً بزياراتك وتنزيلاتك.
  • متصفح سريع ومستقر بشكل عام.
  • وجود العديد من الإضافات التي تناسب حاجيات المستخدم المختلفة.


- يمكنكم تحميل النسخة بااللغة العربية من هنا تحميل فايرفوكس عربى 


معلومات عن أصدار برنامج Mozilla Firefox 56
أصدار البرنامج : Mozilla Firefox 56.0.2
تاريخ الاصدار : نوفمبر 2017
المطور : Mozilla
حجم البرنامج : 34.1 ميجا بايت
ترخيص البرنامج :  مجانى
التصنيف :  برامج كمبيوتر 2018

تحميل برنامج Mozilla Firefox 56 للكمبيوتر من هنا :-


تحميل متصفح فاير فوكس 2018 للكمبيوتر Download Firefox - نسخه 32 بيت
تحميل متصفح فاير فوكس 2018 للكمبيوتر Download Firefox - نسخه 64 بيت

- يمكنكم تحميل النسخة بااللغة العربية رابط مباشر من هنا تحميل فايرفوكس عربى 
متصفح فايرفوكس مجانى و يحتوى على العديد من الخصائص المميزة التى تساعد على تصفح الانترنت بكل سهولة.

Comments