القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج درايفر نافيجيتور 2017 اقوي برنامج تعريفات | Download Driver Navigator

تحميل برنامج درايفر نافيجيتور 2017 اقوي برنامج تعريفات | Download Driver Navigator
تحميل برنامج درايفر نافيجيتور 2017 اقوي برنامج تعريفات | Download Driver Navigator



اهلا ومرحبا بكم في مدونة Monw3at | منوعات حيثه كل جديد من برامج مجانية والعاب مجانية .سوف تجد هنا ف مدونة Monw3at | منوعات كل ماهو جديد وحصري في عالم الانترنت والتحميل مجانا ف هذه المدونة ومن المواقع الرسمية حمل بامان دون الحظر من اى شئ وللتنقل السريع ف المدونة يمكنك مشاهدة جميع مواضيع Monw3at | منوعات وسوف تجد جميعع البرامج والالعاب التى يحتجها كل منا.

 كمايمكنك تحميل برامج مجانية 2017 .

نبذة عن برنامج درايفر نافيجيتور 2017 اقوي برنامج تعريفات Download Driver Navigator
تحميل برنامج جلب وتحديث تعريفات الجهاز Driver Navigator
برنامج Driver Navigator من احدث برامج تحديث وجلب تعريفات الاجهزة وبرامج التشغيل ، يقوم البرنامج بالعديد من المهام الهامة التى تحافظ على كفائة الجهاز منها البحث الاوتوماتيكى عن الاجهزة الغير معروفة والمتصلة بالكمبيوتر ، يقوم البرنامج بتحميل جميع التعريفات للاجهزة التى عفا عليها الزمن ، يمكنك تحديث التعريفات بكل سهولة بضغطة واحدة من خلال استخدام البرنامج ، تستطيع رفع كفاءة الكمبيوتر عن طريق تثبيت التعريفات الحديثة اول بأول ، يدعم البرنامج الكثير من تعريفات الاجهزة المختلفة مثل كروت الصوت والشاشة والجرافيك والطابعة والاسكانر وشبكة الواى فاى وكاميرا الويب كامب و USB والماوس ولوحة المفاتيح وغيرها.

برنامج Driver Navigator جلب جميع درايفر الحاسوب مفعل مدى الحياة مجانا ، ✓ درايفر الصوت لويندوز ✓ درايفر كارت الشاشة ✓ درايفر كارت ريزو كارت غرافيك ✓ درايفر لجميع أنواع الاجهزة ✓ جميع درايفر الكبيوتر.

طبعا ...يعد برنامج Driver Navigator  من افضل و اقوي برامج تحديث نظام مشغلات الاجهزة حيث يقوم بتوفير تعريفات غير المعروفة و يقوم باصلاح التعريفاتالتالفة . يعد من اقوي البرامج في جلب تعريفات الاجهة بطريقة اوتوماتيكية  و اكثر ما يميز البرنامج حجمه البسيط  1.5 ميجا فقط وقاعدة بيانات ضخمة التي تحتوي علي أكثر من اربعة ملايين تعريف  لكل الاجهزة و بكل سهولة و بنقرة زرة واحدة

 يقوم البرنامج بحل جميع مشاكل الدريفرات من خلال العثور على برامج التشغيل للاجهزة الغير معرفة او المفقودة بالاضافة الى اصلاح تعريفات الاجهزة الغير متوافقة او التالفة ، يساعدك البرنامج فى الحفاظ على نظام الكمبيوتر اكثر كفائة واستقرار بالتحديث المستمر لكل ما هو جديد ، البرنامج سهل الاستخدام وله واجهة جميلة ومتوافق مع العديد من انظمة تشغيل الويندوز ، يعتمد البرنامج على تكنولوجيا حديثة فى المسح الضوئى بالاضافة الى قاعدة بيانات ضخمة تساعده فى الوصول الى البرامج المراد تحديثها والقيام بعملية التحديث فى غضون دقائق قليلة ، يتميز البرنامج بالسرعة العالية فى تحديث البرامج.  

Driver Navigator الأول في مقدمة برامج جلب تعريفات برامج التشغيل التي تبحث عنها حيث يوفر لك التعريفات المفقودة أو تعريفات الأجهزة غير المعروفة ويقوم بإصلاح برامج التشغيل غير المتوافقة أو التالفة. يعد من أقوى البرامج فى مجال ايجاد وتحديث تعريفات الجهاز أتوماتيكياً واكثر ما يميز هذا البرنامج الرائع هو حجمه البسيط 1.5 ميجا فقط وايضا قاعدة بياناته الضخمة التى تحتوى على اكثر من 4 ملايين تعريف لكافة الاجهزة وايضا سهولة الاستخدام فبضغطة زر واحدة يمكنك تحديث كافة تعريفات جهازك وايضا ايجاد التعريفات المفقودة والمزيد من المميزات الرائعة.   
يوجد الكثير من برامج تحديث التعريفات، إلا برنامج Driver Navigator يبقي في المقدمة وذلك للميزات التي يقدمها لك بالإضافة إلي سهولة الاستخدام والبساطة. تدور فكرة عمل البرنامج علي البحث عن التعريفات الناقصة أو الغير مكتملة علي جهازك، ومن ثم تحميلها أون لاين من خلال تصالك بشبكة الانترنت.
يقوم برنامج Driver Navigator بتحديث التعريفات القديمة الموجودة علي الويندوز، حيث يقوم بعمل فحص ” Scan ” علي جميع التعريفات للتأكد من وجود أحدث اصدار لها. الجدير بالذكر أن تحديث التعريفات القديمة مهم جدا ويساعد بشكل كبير علي تسريع الكمبيوتر وتنفيذ الأوامر بسرعة. في بعض الأحيان تتواجد مشكلات فنية في التعريفات مثل تعريف الصوت والشاشة، مع برنامج Driver Navigator ستتمكن من حل تلك المشكلات والحصول علي أفضل أداء. البرنامجد يدعم تحديث تعريفات الطابعة والبلوتوث واليو إس بي USB وكاميرا الويب وتعريفات الصوت والفيجا ” كارت الشاشة ” بالإضافة إلي تعريفات الشبكة وتعريف سكانر والكيبورد والماوس…
معلومات عن أصدار برنامج Driver Navigator
أصدار البرنامج : Driver Navigator 3.6.9.41369
تاريخ الاصدار : ديسمبر 2017
المطور :  Easeware
حجم البرنامج : 2.1 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2017 ، برامج البحث عن التعريفات
تحديث تعريفات الجهاز واللاب توب Driver Navigator 
تحميل برنامج Driver Navigator لتعريفات الكمبيوتر من هنا  :-

Comments